علاوة على ذلك ، ظهر فجأة في ظل هذه الظروف ، وكان من الصعب على شين جيان ألا يفكر في أشياء مثل "الأشباح".
لين لوه: "..." أذنه تؤلمه ، هل هذا الرجل حقًا قريب يون شو؟ لماذا توجد مثل هذه الاختلافات الكبيرة في الشخصيات؟ !
عبست ، وقررت أن تصمت هذا الشخص أولاً ، لكن أقارب يون شو المحتملين لم يكونوا يون شو ، لم يكن لين لو أي رحمة على الإطلاق.
"ماذا تفعل هنا؟"
كرر لين لو السؤال الذي طرحه للتو.
شاهد شين جيان برعب أن فمه يصدر تلقائيًا صوتًا خارج عن إرادته تمامًا!
"سمعت أن ابن عمي هنا ، لذا تعال وألقي نظرة."
قام لين لو بمتابعة شفتيه قليلاً ، "ما اسمك ومن أين أنت؟"
شين جيان: "شين جيان ، العاصمة." -
- مرحباً مهلا ، من فضلك كن أكثر ثقة آه ، أنا سيدك ، كيف يمكنك أن تكون عديم الفائدة!
شن جياان ...
لكن لين لو فوجئ قليلاً عندما سمع الاسم.الرجل الذي وحد العالم الذي هزم ملك الزومبي في حياته السابقة كان اسمه شين جياهي ، وقد جاء أيضًا من قاعدة العاصمة.
هذان الاسمان ، هو وهو ، يجعل من الصعب عدم الشك في العلاقة بين الاثنين.
"هل لديك أخ أكبر أو أخ أصغر يُدعى شين جياهي؟"
لم يقلق لين لو من أن شين جياان ستفكر كثيرًا عندما سألت مباشرة. كان بإمكانها مسح هذه الذكرى فقط عندما يحين الوقت ، ولم تفعل لا أريد التورط في مشكلة.
لكن لدهشة لين لو ، أنكر شين جيان ذلك مباشرة ، "لا"
في هذه الحالة ، من المستحيل الكذب. هل يمكن أن يكون الاسم مجرد مصادفة ، وهذا شين جيان لا علاقة له بشين جياهي؟
بعد كل شيء ، Huaguo كبير جدًا ، و Shen ليس لقبًا خاصًا. صحيح أن هناك مثل هذه المصادفة ...
تقلص تلاميذ Lin Luo فجأة ، وظهر على وجهه عبارة "فكرت فجأة في الأمر". شيء لا يصدق "، هذا حقًا زلة نادرة بالنسبة لها!
—— جئت لأجد ابن عمي.
—— ليس هناك شقيق اسمه شن جياهي.
—— هذا الرجل مشهور بقوته الجسدية.
...
جعلت الصدف لين لو لديه تخمين لا يصدق ولكن معقول.
شين جياهي ويون شو ، هل هما نفس الشخص؟
يون شو ، ربما ، ربما ، ربما الرجل في حياته السابقة ... الذي غزا العالم؟
الفصل 76
كان الأشخاص ذوو القدرات الجسدية يُعتبرون تقريبًا أدنى من أولئك الذين يتمتعون بقدرات عنصرية في نهاية العالم الأوسط والمتأخر.
أولاً ، سرعة الترقية صعبة للغاية وبطيئة نسبيًا ، وثانيًا ، هم بطبيعتهم عرضة للعيوب عند مواجهة السحرة في قتال المشاجرة ، ومن السهل أن يكونوا "يطيرون بالطائرات الورقية"!
هذا يعني تقريبًا أنه إذا كان مستخدم المستوى السادس يواجه مستخدمًا ذو قدرة عنصرية من المستوى السادس ويريد أن يضرب مستخدمًا ذو قدرة عنصرية مع لياقة بدنية محسنة دون زيادة السرعة ، فهذا صعب!
يمكن للأشخاص الذين يتمتعون بقدرات عنصرية أن يهاجموا تمامًا أولئك الذين يتمتعون بقدرات قوة أثناء الجري. وبهذه الطريقة ، حتى إذا تم هزيمة الشخص الذي يتمتع بقدرات قوية ، فلن يتمكنوا من لمس زاوية من ملابس الشخص ذي القدرات الأساسية.
بعد كل شيء ، لم يستيقظ الجميع الكثير من القدرات الجسدية مثل Yun Shu ، بما في ذلك جميعهم تقريبًا.
معظمهم مثل Zhou Guangzong الذين يزيدون قوتهم فقط أو يسرعون فقط ، بينما أولئك الذين لديهم قدرات عنصرية بعد المستوى السادس يمكنهم بالفعل التخلص من قيود البيئة المحيطة ، ومن السهل جدًا وضع "غطاء وقائي" على أنفسهم سواء كانت العناصر الأساسية مثل المعادن والخشب والماء والنار والأرض أو Lei Fengbing المتحولة ، فإنهم جميعًا لديهم قدرات مزدوجة للدفاع والهجوم.
ما لم يتسلل المستخدم السريع ويجب قتله بضربة واحدة ، فإنه لا يزال غير قادر على التغلب عليها.
ناهيك عن نفساني مثل Lin Luo ، الذي يكون حاسته السادسة حادة للغاية لدرجة أنه مرعب ، وغالبًا ما ستجد نفسك تحت السيطرة قبل أن تقوم بأي تحركات.
حتى ظهر شين Jiahe.
لأن لين لو كان يتجول بمفرده في السنوات القليلة التالية ، ولم تكن الأخبار حساسة. كانت المرة الأولى التي عرفت فيها عن شين جياهي عندما قتلت ملك الزومبي. لم يكن مشهورًا من قبل ، أي نوع من الصدق ، لين لو لم أكن أعرف أي شيء عنها.
بالنسبة إلى ملك الزومبي ، وفقًا لاستفسار وتحليل لين لو لاحقًا ، يجب أن تكون قوته أقوى من الكائن الخارق من المستوى العاشر.لم تقتل شين جياها بمفردها ، وكان هناك العديد من الكائنات الخارقة من المستوى التاسع لمساعدته. سمعت أن الكثير من الناس ماتوا ، لكن شين جياهي هو الذي قتل ملك الزومبي في النهاية.
إذا كانت هناك فرصة في هذه الحياة ، فهي تود حقًا قتل ملك الزومبي مقدمًا ، لكن لين لو لا تعرف مكان ملك الزومبي الآن ، ولا متى سيظهر.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...