93

221 21 0
                                    



Haichao ، قائد الفريق من المرة السابقة ، وثلاثة غرباء ، تم رسمهم جميعًا على وجوههم ، وكان تنفسهم مضطربًا ، وكانوا أكثر قلقًا عندما رأوا لين لو!
  "Miss Lin!"
  كان Yao Haichao أول من يتقدم للأمام. مقيدًا بأوامر Lin Luo السابقة ، لم يستطع التحدث كثيرًا عن Lin Luo و Zhoujiawu مع القاعدة ، ولكن هذه المرة ...
  إذا كان بإمكان أي شخص إنقاذ القاعدة ، الشيء الأول والوحيد الذي يمكن أن يفكر فيه هو لين لو!
  بشكل ساحق ، تدفق تيار مستمر من الزومبي إلى قاعدة جنوب الصين من جميع الاتجاهات ، كما لو لم تكن هناك نهاية في الأفق ، ولا أمل في الأفق.
  المتفجرات ، البنادق ، الدبابات ... كل الأسلحة والأسلحة المتوفرة في الميدان ، الآن ليس الوقت المناسب للحفاظ على قوتك ، فالحفاظ على قيد الحياة هو أهم شيء!
  الأشخاص ذوو القوى الخارقة يفهمون هذه الحقيقة بشكل أكبر. دفعة تلو الأخرى ، عندما يتم استخدام القوى الخارقة ، سيغيرون دفعة أخرى. أولئك الذين يقاتلون بعيدًا يقفون على سور المدينة ، بينما يقف أولئك الذين يقاتلون المشاجرة بثبات أمام الجدار ، الحياة البشرية في هذه اللحظة ، لا تساوي الكثير على الإطلاق ، حتى الناس العاديين حملوا السلاح.
  لأنهم يعرفون أن هذا هو وقت الحياة والموت للقاعدة.
  إذا لم تستطع القاعدة حقًا الاحتفاظ بها ، فيجب أن يموتوا! إذا استطعت المقاومة ، حتى لو مت ، فقد يعيش أطفالك وزوجاتك وأزواجك ووالديك على الأقل!
  مع هذا التصميم ، استمرت القاعدة لمدة يوم وليلة ، ويمكن لجثث الزومبي أن تبني الجبال ، ومن المقدر أن يكون هناك ملايين القتلى!
  مستحيل.
  ليس فقط الزومبي ولكن أيضًا الوحوش الطافرة مثل الجنون ، فالعدد يفوق المليون في البداية!
  وهل هناك جثة تسدها؟ اجاد وحتى أكل! ديناميت؟ أنا لا أخاف من الموت! في مواجهة هذا الجنون ، لا يعرف الناس في القاعدة كم من الوقت يمكنهم الصمود!
  طلب Ling Feng بالفعل المساعدة من أقرب قاعدة في شمال الصين ، وأرسل أيضًا رسالة إلى قاعدة العاصمة ، لكن المياه البعيدة لم تستطع إنقاذ النيران القريبة ، وسيستغرق وصول الأشخاص من قاعدة شمال الصين يومين بأسرع ما يمكن!
  الآن ليس قبل نهاية العالم ، لا تزال هناك طائرات وسكك حديدية عالية السرعة ، وسرعة القيادة بطيئة للغاية ، وهناك زومبي على الطريق ، ولحل المأزق الفوري ، كم عدد الأشخاص الذين يجب إرسالهم من قاعدة شمال الصين للمساعدة؟
  الشيء الأكثر أهمية هو ، هل يمكن أن تستمر لمدة يومين آخرين؟
  كان Ling Feng مستعدًا في قلبه ، وعندما جاءت اللحظة الأخيرة ، كان ينشط هذه الخطوة لجعل القاعدة تختفي على هذه الأرض مع الزومبي ، مما سيقلل على الأقل الضغط على القواعد الأخرى!
  كانت هذه هي الطريقة التي تم إخفاءها سرًا في البداية ، ولم يعرف عنها أحد في القاعدة إلا هو والآخر ، وكانت أيضًا الملاذ الأخير لكل قاعدة.
  بمجرد استخدامها ، فإن قطعة الأرض هذه تعادل الدمار الكامل ، ولن تكون قادرة على التعافي في غضون بضع مئات من السنين.
  لكن لا توجد طريقة ، على حد علمه ، استخدمتها بعض الدول بالفعل ، لأنهم جميعًا سيموتون ، فلماذا لا تسحب الزومبي لتكون نسخة احتياطية؟ ربما يكون لدى الآخرين أمل في البقاء على قيد الحياة!
  "سيدي! ذلك المعلم الغامض لمدينة وينجيانغ!"
  تم تسمية الكابتن السابق للفريق تشنغ شياونان ، والآن كان يستعيد قدراته بجانب لينغ فنغ. في مثل هذه اللحظة العاجلة ، لم يكن يعرف لماذا تذكر لين فجأة كلمات لو في ذلك الوقت.
  فرصة ، أزمة حياة أو موت ...
  لماذا تبدو هذه المرة؟
  بعد أن تم تذكيره من قبله ، فكر لينغ فنغ أيضًا في هذا الشخص.
  سيد غامض ، صغير جدًا ، وفي نفس الوقت ... مغرور جدًا!
  نعم ، عندما أعاد Cheng Xiaonan الكلمات ، كان رد فعل Ling Feng الأول هو أن هذا الشخص كان متغطرسًا بعض الشيء ، بمجرد أن كانت القاعدة معرضة لخطر الحياة والموت ، فما فائدة المجيء إليها؟
  هل تستطيع حقًا العودة إلى الحياة؟
  ولكن ليست هناك حاجة للإساءة إلى خبير آخر في هذا الوقت ، فقد وضع Ling Feng هذا الأمر وراءه بسرعة ، فهناك الكثير من الأشياء التي تنتظره للتعامل معها في القاعدة كل يوم ، وهي واثقة جدًا من أنها مجرد سيد ، لذلك أنت لا تفعل ذلك. لا داعي لقضاء الكثير من الوقت عليها.
  "شياو نان ، هل تعتقد أن الوضع الحالي يمكن حله من قبل شخص واحد؟" ابتسم لينغ فنغ بسخرية.
  يمكن القول أن Cheng Xiaonan كان جنديًا أخرجه Ling Feng ، وكانت العلاقة بين الاثنين دائمًا جيدة جدًا. كان يعلم أن Cheng Xiaonan سيفكر في هذا الوقت ، وكان عاجزًا حقًا عن الموقف اليائس في أمامه .. حسب حكمه القاعدة يوم آخر على الأكثر!
  "مدينة وينجيانغ؟ هل هي شابة ؟!"
  في هذه اللحظة قاطعه ياو هايشاو فجأة! كما أنه استعاد قدراته في مكان ليس بعيدًا عن لينغ فنغ ، مع قوتهم ، يجب أن يكونوا في خط المواجهة.
  في النهاية ، سمعت كلام تشنغ شياونان!
  كان أول رد فعل لـ Yao Haichao هو Lin Luo!
  نظر Cheng Xiaonan إلى الوراء ، وكان يعرف هو و Yao Haifeng بعضهما البعض بشكل طبيعي ، وعرفوا أن هذا الفريق قد تم القضاء عليه تقريبًا بسبب مهمة سرية من قبل ، لكنه كان محظوظًا بما يكفي لأنقذه قروي في قرية صغيرة نائية.
  هذا ما قاله ياو هايشاو في ذلك الوقت.يقول أعضاء الفريق الآخرون نفس الشيء ، ولم يفكر الآخرون في الأمر. الآن بعد أن أفكر في الأمر ... يبدو أن هناك عيوبًا في كل مكان؟

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن