47

356 31 0
                                    


هل تطبخ؟
  وضع يون شو السكين ببطء في يده ، وانخفضت تعابيره ، "أعرف." -
  نعم ، لوه لوه أقوى بكثير منه ، كيف لا يمكنه حتى تفادي مثل هذا الهجوم الصغير؟
  لين لو: "..."
  من الواضح أن يون شو لم يقل أي شيء آخر ، بدا أن لين لو قد خمن أفكاره من تعبيره.
  إذا كان لدى Yun Shu آذان مثل Xiao Hei ، فلا بد أنهم يتدلىون من المظالم الآن.
  إنه حقًا مثير للشفقة بعض الشيء ، لكنه أيضًا يجعل الناس يرغبون في التنمر عليه.
  لم يعرف لين لو أنه لا يزال شخصًا سيئًا؟
  "هوه -" الضمير الذي لم يكن موجودًا في الأساس ساد أخيرًا ، وسحب لين لو يد يون شو اليسرى ، التي لم تكن تحمل سكينًا ، يون شو ، إذا فقدت قدرتي يومًا ما وأصبحت شخصًا عاديًا ، دعني وشأني؟ "
  " بالطبع لا !!! "
  أصبح صوت يون شو أعلى فجأة ،" لن أترك لولو أبدًا تحت أي ظرف من الظروف! "
  ثم أدرك أن لين لو كان لديه ابتسامة في عينيه ، لم يكن يون شو غبيًا ، وفهمت على الفور أن لين لو رأى من خلال أفكارها الصغيرة.
  "هذا ، هذا ... مختلف". ضعف زخم إعلانه الآن مرة أخرى.
  ضحك لين لو وسأل ، "ما هو الفرق؟"
  تردد يون شو ، ولم يجرؤ على مقابلة عيون لين لو ، "أنا ، لو لو ... لولو ... أنا ... مختلف تمامًا!"
  حتى لو قالها هكذا ، لين لوه يمكن أن يسمع ما يعنيه يون شو.
  ألا تشعر أنك لست بهذه الأهمية في ذهنها؟
  - حسنًا ، إنها فكرة صغيرة لطيفة.
  ظهر هذا الفكر في عقل لين شوانغبياو لو ، لكنه نظر إلى يون شو بـ "مفاجأة" على وجهه ، "لماذا هو مختلف؟ أنا أعتبر أن يون شو أهم قريب! هل سأتخلى عن أقاربي؟" يون شو:
  " ...حقًا؟"
  قال لين لو بوجه جاد ، "هل كذبت عليك من قبل؟"
  هزت يون شو رأسها ، من الواضح أن تعبيرها تحسن.
  لكن لين لو لم تشعر أن الأمر انتهى هكذا ، فقد سحبت يون شو إلى جانب الشجرة الكبيرة.
  هذه الشجرة سميكة للغاية بحيث لا يمكن لأحد أن يعانقها.
  "أعطني السكين ، وقمت بضرب هذه الشجرة بقوة."
  على الرغم من أنه لم يفهم ما أراد لين لو أن يفعله ، سلم يون شو السكين بطاعة إلى لين لو ، ثم وقف أمام الشجرة.
  انشر قدميك قليلاً وخذ نفسًا.
  فقاعة!
  كاشا -
  انقطعت مثل هذه الشجرة العملاقة في المنتصف هكذا ، وسقطت ببطء ، وأثارت سحابة من الغبار وأوراق الشجر المتساقطة.
  "هل لوه لوه يريد هذه الشجرة؟" تصرف يون شو بهدوء شديد ، ولا حتى إصابة واحدة في يديه.
  لطالما كان لين لو يقوم بأعمال النجارة ، لذلك فهو بحاجة إلى الخشب ، لكنه لم يكن بحاجة إلى مثل هذه الشجرة الكبيرة من قبل.
  لم يفكر لين لو في ما يجب فعله بالشجرة قبل أن يصطدم بها ، ولكن الآن لم يرغب Yun Shu في إهدارها بعد أن سأل ، "حسنًا ، من فضلك ، أزعج Yun Shu لإعادتها إلي لاحقًا". "" ومع ذلك
  ، يون هل يعرف شو مدى قوة الأشخاص العاديين ذوي القوى الخارقة؟ "بمجرد تغيير الموضوع ، تحول لين لو على الفور إلى قناته الخاصة.
  هز Yun Shu رأسه حقًا ، ولم تظهر قوة Zhou Yaozu إلا عندما قتل ذلك الزومبي ، وكان كل شيء بعصا واحدة ، وكان الزومبي من المستوى الأول ضعيفًا جدًا ، لذلك لم يستطع رؤية أي شيء.
  جلس لين لو القرفصاء وضرب الجزء المكسور من الشجرة ، ثم رفع رأسه ونظر إلى يون شو ، "إذا قارنت قوة شخص بالغ عادي بآخر ، فإن قوة شخص من المستوى الأول تكون بين شخصين و ثلاثة. ""
  "يون شو ، هل تعرف ما هو عمرك؟"
  هزت يون شو رأسها مرة أخرى.
  "كلمات Yun Shu لا تقل عن عشرين". وقف Lin Luo ، "إنه يعادل مستخدم قوي حول المستوى الخامس."
  اتسعت عيون Yun Shu قليلاً ، "هل هذا يعني أن لدي أيضًا قدرات؟"
  أومأ لين لو برأسه ، "ألم تجد أن قوتك أقوى مما كانت عليه قبل عام؟ هذا لأن قدرتك تزداد قوة."
  بشكل عام ، يصل شخص قوي مثل بقرة إلى حد معين. تحسن ، حتى لو كان التحسن صغير ، لأن حدود جسم الإنسان موجودة.
  لكن الكائنات الخارقة مختلفة!
  إن حدودهم الأعلى أعلى بكثير من حدود البشر العاديين ، وقد دخلوا عالم "الآلهة" ، الآلهة الأسطورية التي يمكنها التغلب على الجبال والبحار.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن