ستفعل أمي. "
" الجدة هي الأفضل! " لولو تحب الجدة أكثر! "
...
فتاة مراهقة ، لا أحد يستطيع مقاومة التمثيل بغنج ، ناهيك عن الجدة لو التي تحب لين لو. - - هل
هذا لوه لو؟
اعتقد يون شو في ذلك الوقت أنه سيكون من الجيد أن يكون لديك أخت صغرى؟
لسوء الحظ ، قبل أن يوافق يون شو على الجد لو ، وقع الحادث أولاً.
ما حدث بعد ذلك كان مشابهًا لما عرفه لين لو ، تعثر الجد وسقط بالصدفة ، وأرسله يون شو إلى المنزل ، وتوفي بعد فترة وجيزة. لم
يعرف أحد الوعد بينه وبين Yun Shu.
حتى ... خطط Lin Luo للاستقرار في Zhoujiawu.
في هذا الوقت ، غادر Luowai لقد مرت ثماني سنوات على وفاة الأب ، وخمس سنوات منذ وفاة جدة Li Luo. بعد توفي اثنان من كبار السن ، وانخفض تواتر زيارة والد لين ووالدة لين إلى Zhoujiawu فجأة. ناهيك عن لين لو ، الذي ينشغل بشكل متزايد بدراساته. "بفت -" ضحك لين لو فجأة ، "ما زلت أتذكر
الليلة
الأولى لقد عشت في Zhoujiawu العام الماضي ، عندما استيقظت في الصباح ووجدت أن هناك قطعة من الملابس مفقودة ، اعتقدت أنها التقطت من قبل وحش بري على الجبل. "
كان يون شو محرجًا بعض الشيء ،" لأن الملابس الأصلية كانت ممزقة للغاية ، لكن الجد لو أخبرني أن أرتدي الملابس وألا أسمح للآخرين برؤية جسدي ، لذلك أنا فقط ... "يون الذي نشأ على جبل
شو بطبيعة الحال لا تشعر بالخجل ، والوحوش لا تعرف حتى كيف ترتدي الملابس.كان لين لو مندهشًا بعض الشيء عندما رآه لا يزال يرتدي الملابس لأول مرة. لم أكن أتوقع أن هذا تم التأكيد عليه بشكل خاص من
قبل جدي. ما يمكن أن يفعله الجد.
لين لو ، التي اعتقدت أنها طبيعية ، لم تشك في ذلك. لم يكن الأمر كذلك إلا بعد وقت طويل ، عندما رأت الجزء العلوي من جسد يون شو العاري بالصدفة ، أدركت فجأة. أي نوع من الآداب والعار
لا يهم على الإطلاق ، اتضح ...
"آه! "
كان شياو هاي هو من قاطع المحادثة. نظر إلى التوت الأحمر ليس بعيدًا ، وكان ينضح برائحة حلوة وحامضة ، وركل أطرافه ، وطار مثل سهم بعيدًا عن الخيط. بدا أنه يعرف أيضًا أن التوت الأحمر كان لذيذ.
رأى لين لو أيضًا شجرة التوت الطويلة ، كانت كبيرة جدًا حقًا ، ويجب أن يكون نظام الجذر عميقًا ، وإذا أراد تحريكها ، فلم يكن لديه أمل كبير.
انظر إلى التوت على الشجرة ، لأنه ينمو في مثل هذا المكان البعيد ، على الرغم من أنه لا أحد يختاره ، فهناك العديد من الحيوانات والطيور البرية.
تبدو الشجرة بأكملها مغطاة بكثافة بالتوت الأسود والأرجواني ، ومن المحتمل أن تكون الشجرة الموجودة في منتصف الشجرة سليمة حقًا.
لا تستطيع الحيوانات البرية الوصول إليه ، ولا تستطيع الطيور نقره.
لا يمكن اعتباره مضيعة للوقت.
كان Yun Shu هو الأفضل في أشياء مثل تسلق الأشجار. لم يفكر كثيرًا في الأمر أو يقوم بأي حركات كبيرة.في غمضة عين ، قفز إلى ارتفاع ثلاثة أو أربعة أمتار.
"لو لوه ، سأختاره ، لا تفعل ذلك."
كان هناك العديد من الحشرات على شجرة التوت ، وبعد قطف التوت ، كانت يديه لزجتين. لم يكن يون شو يريد أن يعاني لين لو من هذا النوع من جريمة.
لكن لين لو لم يأت إلى هنا على وجه التحديد لمشاهدة يون شو يختار التوت بنفسه.
لم أر أي حركة منها ، وانقطع فرع من التوت على الشجرة ولم يسقط مباشرة على الأرض ، لكنه سقط بطاعة في سلة أخرى من الخيزران ، كما لو أن زوجًا آخر من الأيدي غير المرئية كانا يتلاعبان به. هؤلاء.
لم تكن هذه هي المرة الأولى التي أظهر فيها لين لو قوته أمام يون شو ، ولكن كانت هناك أسباب من قبل ، مثل القرويين في تشوجياو ، على سبيل المثال ، "للقبض على" يون شو.
إنه فقط لقطف التوت الأحمر كما هو الحال الآن ، لم يسبق له مثيل.
—— هل ذلك لأن "لو لوه" يثق به أكثر؟
وصف Yun Shu بسعادة سلوك Lin Luo ، وليس على دراية بأي مشاكل مع هذه القوة غير التقليدية ، "Luo Luo مذهل! هل نقارن من اختار أكثر؟" "حسنًا ، سيكون الخاسر مسؤولاً عن الاستحمام
Xiao Hei!"
Lin Luo جعل راهن بابتسامة.
لم يأخذ Xiao Hei Xiao Bai إلى أعلى الجبل ، فقد كان يحرر نفسه تمامًا ، يركض تحت شجرة التوت ، ويقذف التوت مثل Yun Shu فوق الشجرة.
يتم نقع الفراء والكفوف في عصير التوت ، وهو حقًا "يجذب النحل والفراشات" ، وبعد التجفيف ، يصبح لزجًا وسيكون من الصعب بالتأكيد غسله.
بعد ساعة ، خسر يون شو.
كيف يمكن مقارنة العناصر المختارة يدويًا بطريقة Lin Luo في جلب الأشياء من مسافة بعيدة؟ إذا نظر شخصان إلى نفس الفرع ، فيجب أن يكون Lin Luo هو الذي يفوز.
كان يون شو على استعداد للاعتراف بالهزيمة ، ولكن فقط نظر إلى شياو هي التي كانت مغطاة بالفعل بأوراق العشب وكان الكثير من الشعر متكتلًا مع الاشمئزاز.
ارتجف شياو هي في كل مكان ، وشعرت بنية القتل لسبب غير مفهوم.
بعد العودة والمشي لأكثر من ثلاث ساعات ، وصل لين لو ويون شو أخيرًا إلى المنزل مع سلتين من الخيزران من التوت.
أولاً ، اختار طبقًا من التوت الأحمر الداكن والأكثر حلاوة ونقعها في الماء المالح.ذهب لين لو للاستحمام أولاً ، بينما أمسك يون شو بـ Xiao Hei وأعطاه تدليكًا لكامل الجسم دون أي تعبير على وجهه.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...