، لا توجد مشكلة في الركض لعشرات الكيلومترات.
عند رؤية إصرار Yun Shu ، توقف الجميع عن قول أي شيء ، ثم نظروا إلى Lin Luo ، متسائلين ماذا سيكون الترتيب التالي؟
Lin Luo: "استرح لمدة نصف ساعة ، ثم عد إلى Zhoujiawu."
على الرغم من أن Lin Luo يبدو أنه ليس لديه مشكلة الآن ، في الواقع ، استخدمت المعركة مع Shen Luoyun كل قوتها تقريبًا ، واستخدمتها عدة مرات من خلال القفز أولاً "." سكين القوة العقلية الخفية "، ثم" التزامن "، بالإضافة إلى الحاجة إلى تخصيص القوة لمساعدة الآخرين على صد الهجوم.
إذا تم استبدال استهلاك Lin Luo بأي مستخدم ذي قدرة من المستوى الثامن ، فلن تكون قادرة على الصمود لفترة طويلة. الآن لا يزال بإمكانها الوقوف هنا والدردشة مع الناس جيدًا ، وهو ما يمكن القول إنه تم تحديده.
من المحتمل أنه رأى إرهاق لين لو ، توقف الجميع عن الحديث وطلبوا من الاثنين أن يستريحوا في السيارة لفترة من الوقت ، بينما تجول الآخرون لمعرفة ما يجري.
"لوه لوه." عند القدوم إلى الجزء الخلفي من مقعد السيارة وخفض ظهر المقعد ، كان يون شو شبه محتضن تقريبًا لين لو ، يمكن أن يشعر بالجسم البارد تحت يديه ، ولم تستطع حواجبه سوى العبوس.
"أنا بخير." عضلات يون شو المتيبسة ، "فقط ارتاح لبعض الوقت." لم يختار لين لو الاستلقاء ، لكنه جلس القرفصاء على السجادة ، كانت القوة المستنفدة في جسده تتدفق ببطء ، يتعافى ببطء.
ربما من وجهة نظر Shen Luoyun ، كان موته متسرعًا وسريعًا بعض الشيء ، لكن في الواقع ، لم يعرف Lin Luo والقاعدة مقدار الاستعدادات التي قاموا بها لهذه اللحظة ، وهكذا انتهت ضربة اليوم.
لحسن الحظ ، تمت ترقية Shen Luoyun فقط من المستوى 8 إلى المستوى 9. بعد كل شيء ، لا يزال ضمن نطاق الكائنات الخارقة للطبيعة عالية المستوى.حتى لو كانت هناك فجوة ، يمكنه استخدام "غش" Lin Luo لسحبها للخلف. إذا كان بالفعل في المستوى 10 في هذه اللحظة ، فإن هذه الترتيبات أفضل قليلاً.
ما لم تكن أيضًا في المستوى العاشر ، لا يمكن لقاعدة جنوب الصين بأكملها الهروب من فكر شين لويون.
لا أحد يعرف أفضل من Lin Luo قوة القوى النفسية من المستوى العاشر ، وهذا أيضًا سبب حرصها الشديد على قتل Shen Luoyun.
لم ترغب Lin Luo في المقامرة بشأن ما إذا كانت موهبتها أقوى وقد صعدت إلى المستوى العاشر أولاً ، أو أن Shen Luoyun كانت أعلى بمقدار قدم واحدة ، ولم تكن قادرة على المراهنة.
لحسن الحظ ، تم حل كل هذا بسلاسة الآن.
حقق Lin Luo أيضًا بعض المكاسب في المعركة مع Shen Luoyun الآن ، ويجب تقصير وقت الترقية إلى المستوى التاسع.
حتى لو لم يكن هناك تهديد من Shen Luoyun ، فإن Lin Luo لن تسترخي في زراعتها ، فهي لا تزال تريد أن ترى هذا العالم الأسطوري في هذه الحياة - مستوى الله.
هل يمكن أنه طالما وصلت إلى هذا المستوى ، يمكن أن تنتهي نهاية العالم بفكرة واحدة عنها؟
لم تكن لين لو تعرف ، كل ما يمكنها فعله الآن هو الاستمرار في التدريب الجاد ، و ...
"يون شو".
"هاه؟" كانت يون شو تحرس لين لو بجانبها ، وعندما رأتها فجأة تصدر صوتًا اعتقدت أن لين لوه بحاجة إلى شيء ما ، على وشك السؤال مرة أخرى ، عندما جاء الصوت الأنثوي التالي.
"أنا آسف." كان صوت لين لو ، وعيناها كانتا تنظران إلى يون شو مع تلميح من الاعتذار.
ذهل يون شو ، "لماذا ، لماذا فجأة ..."
سرعان ما تساءل يون شو عما إذا كانت خطة نصب كمين شين لويون الآن ، مما جعل لين لو يشعر أنه ليس من الجيد إخفائه عنه ، لكن يون شو نفسه لم يكن غاضبًا على الإطلاق ، ناهيك عن إلقاء اللوم على لين لو.
يعتقد أن هذا أمر طبيعي.
ليس لدى Lin Luo أي التزام أو حاجة لإخبار نفسه بكل شيء ، وبما أن هذا الأمر مهم جدًا ، فكلما قل عدد الأشخاص الذين يعرفون عنه ، كان ذلك أفضل.
ومع ذلك ، هذه المرة كان يون شو هو الذي أساء فهمه.
Lin Luo: "أنا آسف لأنني لم أخبرك مسبقًا قبل استخدام اللحن المشترك."
سقطت السيارة فجأة في صمت ، ولم ينتظر Lin Luo استجابة Yun Shu على الفور ، ولكن بدلاً من ذلك رأى "فارغًا" انظر إلى عاطفة وجه يون شو.
أم؟
لم تصدر Lin Luo أي صوت أيضًا. كما أنها لم تشعر أن التخطيط لإخفاء Yun Shu كان شيئًا يحتاج إلى اعتذار. حتى أقرب حبيب لم يقل أن كل شيء يجب أن يكون واضحًا. لم يكن Yun Shu بالتأكيد من هذا النوع مزاج كيد.
لكن لين لو ما زالت تتذكر ما وعدت به يون شو عندما استخدمت "التماسك" كعرض سحري لأول مرة.وقالت إنها ستخبر يون شو قبل استخدامه في المرة القادمة حتى لا يقلق.
لكن هذا مستحيل هذه المرة حقًا ، ولا توجد وسيلة للقول مقدمًا.
عرف لين لو أن هذا الموقف كان "عذرًا" ، ولن يلومها يون شو أبدًا!
لكن منذ أن حنثت بوعدي ، يجب أن أعتذر. هذه هي مدونة قواعد سلوك لين لو ، ويبدو أنها صارمة بعض الشيء ، لكن هذا النوع منها هو الذي يجعل يون شو ... "لا بأس." يبدو أن يون شو لديها تعافى أخيرًا
، بابتسامة لطيفة على وجهه ، "لا بأس."
كرر مرة أخرى ، مد يد يون شو فجأة وعانق لين لو ، "أنا سعيد جدًا."
تعافت درجة حرارة جسم لين لو قليلاً ، لم يعد الجو باردًا بعد الآن ، " أنا سعيد لأن Luoluo يمكن أن يتذكر. "هذا الشعور بالتقدير من قبل الآخرين رائع حقًا.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...