24

520 38 0
                                    


يمكن إصلاحها جميعًا ، "كيف أصلحها؟ لدي معظم الصداع بشأن هذه الأشياء."
  ثم أخبر يون شو لين لو كيف فتح وحدة التحكم مثل طفل صغير يشارك الألعاب مع أصدقائه الجيدين ، ثم وفقًا لبعض المعلومات على الإنترنت فحص المشكلة شيئًا فشيئًا ، وأخيراً عملية الإصلاح بنجاح.
  طوال السرد ، كان من الواضح أن لين لو يشعر بفرحة يون شو ، والتي كانت فرحة العثور على شيء كان يحب القيام به.
  "يون شو ، هل تريد الذهاب إلى الفصل؟"
  بعد مجاملة يون شو مرة أخرى ، قال لين لو هذا فجأة.
  توقفت ابتسامة يون شو فجأة ، "لا ، لا ، لن أذهب إلى الفصل!"
  هز رأسه بسرعة ، ومن الواضح أنه يقاوم هذا الأمر ، تمامًا مثل هؤلاء الأطفال الذين لا يرغبون في الذهاب إلى المدرسة ، لذا ، "لولو ، هل تعتقد أتحدث كثيرًا ، أنا ... "
  " توقف! "
  شعر لين لو أنه إذا خمّن Yun Shu مرة أخرى ، فإن هذا الرجل سيبكي ويعانقه الفخذين ،" لقد رأيت للتو أنك مهتم جدًا بهذه المنتجات الإلكترونية ، لذلك أردت لسؤالك عما إذا كنت ترغب في التسجيل في فصل دراسي لتعلم شيء ما. "
  لقد تجاهل Yun Shu تمامًا التواصل مع الناس الآن. الأسئلة ومحو الأمية والكتابة وما إلى ذلك هي أيضًا أفضل من معظم الناس.
  لا يزال هناك نصف عام قبل نهاية العالم ، فلماذا لا تستغل هذا الوقت لتتعلم شيئًا تهتم به؟
  لقد عاشت كشخص عادي لمدة عشرين عامًا ، وشهدت العديد من الأشياء التي يجب رؤيتها ولعبها ، لكن Yun Shu ليس كذلك.
  لم يكن بحاجة إلى البقاء في مكان صغير من Zhoujiawu لأنه كان يقيم هناك.
  بغض النظر عما إذا كان سيكون مفيدًا في المستقبل ، فلا ضرر دائمًا في تعلم المزيد.
  وأضاف لين لو ، "إذا علم يون شو بذلك ، فسيكون قادرًا على مساعدتي في المستقبل."
  من المؤكد أن يون شو بدأ في التردد.
  اصطدم لين لو بالمكواة بينما كانت المكواة ساخنة وشغل هاتفه المحمول للبحث عن بعض دروس مهارات الكبار في أقرب منطقة حضرية.
  "انظر إلى هذا ، هناك ثلاث فصول دراسية في الأسبوع ، بعد ظهر يوم واحد في كل مرة ، ويمكنني اصطحابك وإيصالك من وإلى المدرسة." ألقى
  يون شو نظرة ، وسيستغرق الأمر أكثر من ساعة للذهاب من Zhoujiawu إلى أقرب منطقة حضرية. هل سيكون من المتعب لوه لوه أن يركض هكذا كل أسبوع ، وتكاليف هذه الفصول ليست رخيصة ...
  يعرف Lin Luo أيضًا Yun Shu جيدًا ، ويمكنه تخمين ما يتردد فيه كانت على وشك التحدث إلى خداعك ... لا ، عندما أوضحت أنها أيضًا ذهبت للتسوق في المدينة ، تحدث يون شو فجأة.
  "لوه لوه ، هل تذهبان أيضًا إلى الفصل معًا؟" أشار إلى سطر من الشخصيات الكبيرة على الهاتف وقال ، "هنا تقول أنه يمكن لشخصين الحصول على خصم 30٪ معًا." ما اعتقده يون شو
  أنه كن جيدًا إذا تعلم حرفة ، بحيث يمكنك جني الأموال من أجل Luo Luo ، لا يمكنك دائمًا السماح لـ Luo Luo بدعم نفسها.
  أراد لين لوه أن يرفض هذا النوع من دروس تدريب مهارات البالغين بالفعل بعض الوسائل لجذب الضيوف.
  ولكن بعد ذلك فكرت في الأمر ، يمكنني الاعتماد على التسوق عبر الإنترنت لجمع المواد ، ولست بحاجة إلى الصعود إلى الجبل كل يوم بحثًا عن عروق المياه ، ويضعها لين لو في المساء عندما أتدرب.
  ثم انقلبت من خلال دورات هذه المؤسسة التدريبية.
  اللغة الإنجليزية والبرمجة والتصميم الجرافيكي ...
  كلها وظائف ومهارات شائعة في الوقت الحاضر ، لكن لين لو لا يهتم بها.
  انتقل لأسفل مرة أخرى.
  الطهي والمعجنات ...
  ليس لديهم اهتمام فقط بل الموهبة أيضًا.
  هناك أيضًا دروس فنون الدفاع عن النفس في التايكوندو وما شابه ذلك ، يخشى لين لو أنه عندما يحين الوقت ، لن يسيطر على نفسه ويؤذي الآخرين.
  بعد كل شيء ، يتم تعلم جميع مهاراتها في الحياة والموت.
  بالنظر إلى الأمر بهذه الطريقة ، يبدو أنه لا يوجد شيء يثير الاهتمام ، ولكن عندما أراد لين لو أن ينسى ذلك ، رأى فجأة مسارًا.
  فن الخشب.
  رد الفعل الأول في أذهان معظم الناس هو النجارة.
  في الوقت الحاضر ، يبدو أن معظم النجارين يصنعون الأثاث عند بناء منزل. كما يقوم النجارون بصنع خزانات منزل لين لو.
  لكن دورة النجارة التي يحبها لين لو مختلفة ، فبالنظر إلى الصور ، هناك العديد من الزخارف الرائعة وتصميمات الأواني.
  بالحديث عن ذلك ، عندما كان لين لو طفلاً ، عندما رأى حرفيين في القرية ينحتون جذورًا خشبية لصنع الحرف اليدوية ، كان بإمكانه دائمًا المشاهدة بهدوء لساعات.
  بالإضافة إلى ذلك ، فإن دعم Zhoujiawu له ميزة طبيعية ، فقد كان هناك العديد من الحرفيين مثل هؤلاء في ذلك الوقت ، لكنهم ذهبوا الآن ، وكبار السن لا يمكنهم فعل ذلك ، والصغار لا يريدون القيام بذلك.
  "حسنًا ، بعد اليوم الخامس عشر ، دعنا نذهب ونلقي نظرة معًا."
  الآن بعد أن اتخذ لين لو قرارًا ، لن يعترض يون شو بالتأكيد. بعد خمسة.
  الآن ، دعونا نستمر في العيش بشكل جيد هذا العام.
  *
  اليوم الخامس عشر من أول شهر قمري هذا العام طقس جيد.
  بعد الغداء ، كان يون شو ولين لو مشغولين بصنع كرات الأرز اللزج في المطبخ.
  على أي حال ، إذا كان لديهم الوقت ، فإنهما يخططان لصنع كرات الأرز اللزج بأنفسهما هذه المرة ، وحتى المكونات قد تم تحضيرها منذ فترة طويلة.
  عادة ما تكون كرات الأرز اللزج التقليدية هنا محشوة ببذور السمسم الأسود. تحب يون شو الحلويات ، لذلك من الطبيعي أنها تحب هذا أيضًا.
  لكن لين لو لا يحب الحلويات ، مثل كرات الأرز الدبق بالسمسم الأسود ، سوف يتعب بعد تناول القليل منها.
  في الماضي ، كان مهرجان الفوانيس يأكل فقط بضع قضمات.
  عرفت Yun Shu ذوق Lin Luo ، لذلك بحثت في الإنترنت ووجدت أن هناك الكثير من أنواع كرات الأرز اللزج.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن