80

269 23 0
                                    



أيها الرجل الطيب هذا الشخص يريد بناء قلعة بنفسه!
  "Yun Shu ، بناء منزل ليس بالمهمة السهلة." لم يستطع Zhou Yaozu ذو الخبرة أن يساعد في التذكير في هذا الوقت.
  لا يتعلق بناء المنزل ببناء اللبنات ، فهناك الكثير من الأشياء المتضمنة فيه.بغض النظر عن مدى قوة Yun Shu ، فهو شخص واحد فقط.
  وهي قلعة ... هاه؟ قلعة!
  في هذه اللحظة ، تذكر Zhou Yaozu فجأة أنه عندما تم تحديد نمط دار رعاية المسنين ، كان أيضًا يشبه القلعة.
  إنه ليس سقفًا مدببًا أو دائريًا مثل السقف الموجود على التلفزيون ، فالأسلوب أكثر حداثة ، وقد تمت إزالة بعض الوظائف غير الضرورية الآن ، وتم دمج بعض الخصائص المحلية لهواغو.
  ولأنه دار لرعاية المسنين ، فإن المناظر الطبيعية الجميلة هي شرط ضروري ، وبالطبع يجب أن يكون مكان العيش جميلًا أيضًا. في البداية ، دفع Zhou Yaozu الكثير من المال لتوظيف شخص ما لتصميمه خصيصًا مع الأخذ في الاعتبار أنه سيكون لديه زوجته وشقيقه في المستقبل.
  لأكون صادقًا ، في اللحظة التي رأى فيها العروض ، كان مندهشًا ، والآن ... رسومات التصميم وأشياء أخرى لا تزال في غرفته.
  لأنني أتيت إلى Zhoujiawu ليس فقط لرؤية Zhou Guangzong وأخذ الأطفال لقضاء إجازة صيفية ، ولكن أيضًا لتأكيد بعض الأشياء حول دار رعاية المسنين.
  حتى لو كانت هناك قضية قتل في ذلك الوقت ، فإنها لا تزال غير قادرة على زعزعة تصميم Zhou Yaozu على بناء دار لرعاية المسنين!
  "أوتش!" صفع تشو ياوزو فخذه فجأة ، وصرخ في يون شو تحت أعين الآخرين المشبوهة: "شياو يون ، اتصل بفتاة لوه ، لدي فكرة فجأة!" على المائدة المستديرة الكبيرة في قاعة أسرة زو ، تشو
  ياوزو عرض رسومات التصميم والعروض المطبوعة أمام الجميع ، وتشغيل الكمبيوتر للسماح لهم برؤيتها بشكل أكثر وضوحًا.
  "كما ترى ، على الرغم من أنه يبدو ككل ، في الواقع ، فإن مكان المعيشة مقسم إلى ثلاثة أجزاء ، لكل منها تصميمه وأسلوبه الخاص ، دون إزعاج بعضها البعض ، هناك مسافة لن يكون الشعور غير مألوف للغاية."
  " هناك ما مجموعه ستة وثلاثون غرفة للعيش فيها ، ويأخذون معنى ستة أو ستة ليكونوا ميمون ".
  بالمقارنة مع عدد المئات من دور رعاية المسنين العادية ، لا يوجد العديد من الغرف. بعد كل شيء ، الاعتبار الأولي هو اتخاذ المسار عالي الجودة. إذا كان هناك عدد كبير جدًا من الأشخاص ، فلن تتمكن من إظهار هويتك!
  "وهذه الغرفة ليست مجرد غرفة وحمام الآن ، فهي تعادل منزلًا صغيرًا." تبلغ مساحة
  كل غرفة حوالي 88 مترًا مربعًا. بالإضافة إلى غرفة النوم الكبيرة ، هناك أيضًا غرفة نوم صغيرة للرفقة. أو الأطفال الذين يأتون لزيارة والديهم على الهواء مباشرة.
  يجب أن تعلم أن منزل Lin Luo الحالي تبلغ مساحته 100 متر مربع فقط دون احتساب الفناء ، وتقدر غرفتها وحمامها وشرفةها بـ 50 مترًا مربعًا.
  بالإضافة إلى ذلك ، توجد غرف معيشة صغيرة ، ومطابخ صغيرة ، وشرفات ، وهناك العديد من التصميمات الخاصة بكبار السن ، وهي سهلة الاستخدام للغاية.
  على الرغم من وجود فيلا فاخرة بالفعل في Zhoujiawu ، لا ينوي Zhou Yaozu العيش في هذه الفيلا على الإطلاق.
  في البداية ، دفع لهم فقط لجعله يبدو أفضل ، لكنه انتهى به الأمر بمثل هذا المظهر اللامع ، والذي لا يتناسب حقًا مع جمالياته.
  "هنا! انظروا هنا هو مكان خاص يجتمع فيه الجميع. إنه مسرح صغير. في المستقبل ، يمكن للجميع مشاهدة الأفلام معًا. وهنا ، يوجد مسبح صغير. يمكنك السباحة في الطقس الحار للاستمتاع من
  قال إن كبار السن لا يمكنهم الاستمتاع بها ويمكنهم الاستلقاء على الكرسي الهزاز فقط وهز المروحة طوال اليوم؟ ما يريد أن يبنيه هو دار رعاية المسنين الأكثر أناقة!
  الاستماع إلى Zhou Yaozu يتحدث ببلاغة عن تصميم دار التمريض هذا ، على الرغم من أن الجميع لم يستطع إظهار القليل من الشوق والإثارة ، إلا أنهم ما زالوا لا يفهمون ما أراد Zhou Yaozu القيام به.
  لكن لين لو فهم ما كان يعنيه Zhou Yaozu ، هل أراد بناء دار لرعاية المسنين مع هؤلاء الأشخاص؟
  يجب أن أقول إنها فكرة جريئة للغاية!
  
الفصل 63
  "أبي ، هل تعتقد؟"
  حصل Zhou Xiang أيضًا على معنى Zhou Yaozu قليلاً ، وقال في عدم تصديق أنه حتى هو ، الشاب ، لم يكن لديه مثل هذه الفكرة المجنونة ، فقد اعتقد والده بالفعل .. " نعم
  ، أعتقد أننا سوف نبني دار لرعاية المسنين بأنفسنا!"
  صفع Zhou Yaozu الطاولة ، وقال بحماس هذه الجملة التي شعر بها الجميع بضعف لكنهم لم يصدقوا ذلك.
  —— بناء دار لرعاية المسنين بنفسك؟ أم أنه مشروع معقد مثل هذا ومصحة ضخمة؟
  في هذه اللحظة ، كانت قاعة عائلة تشو هادئة.
  "لكن ، ألم تقل فقط أن بناء منزل ليس بالأمر السهل؟" رفع تشاو تاو يده مرتجفًا. لقد تأثر كثيرًا ، لكنه بناه بنفسه ... لم ينكر تشو ياوزو ما قاله للتو
  ، "لكننا لسنا أشخاصًا عاديين!"
  "انظر ، لدي أكثر من عشر سنوات من الخبرة في البناء ، لقد درس أخي كهربائيًا ، ويمكن لـ Huzi النجارة ... حتى أن Yun Shu أفضل ، يمكنه بناء طاقة الرياح. هل هناك ما يجب القيام به؟ "
  ذكّر المظهر الحالي لـ Zhou Yaozu Zhao Tao بمجرم كان قد قبض عليه من قبل والذي خدع كبار السن من خلال بيع الأموال في المناطق الريفية ، وكان واثقًا جدًا وأقسم.
  لكن هذا هو بناء منزل! هذا ليس منزل عادي!
  ما هي ست وثلاثين غرفة ، وثمانية وثمانين مترا مربعا ، وحمام سباحة ، ومسرح سينما ، هل يمكنهم صنعها؟
  من بين أمور أخرى ، "ليس لدينا الكثير من المواد."

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن