عالي.
قالت الجدة زو بحزم: "يا فتى! انظر إلى بطن شياو صن المدبب ، لا بد أنه ولد!"
"يا فتى ، يجب أن أدرب هذا الطفل منذ صغره! هل لقب زوج شياو صن هو لي؟ ما هو الاسم؟" ...
هذا
الطفل
هو أول حياة جديدة بدأها Zhoujiawu منذ نهاية العالم الجميع يتطلع إلى ذلك ، وقد بدأوا في مناقشة من سيعلم الطفل مختلف المعارف في المستقبل.
بدا لين لو مستمتعًا ، فعندما أعاد سون ييشينغ ، كان تشو غوانغزونغ والآخرون يشعرون بالقلق في أعينهم. لقد مر أكثر من شهر فقط ، والآن يفكرون فيما سيحدث في غضون سنوات قليلة.
ولادة الطفل ليست بهذه السرعة ، وسون ييكينج هي الطفل الأول ، حتى الساعة 6 مساءً ، ما زلت أسمع صريرًا متقطعًا.
"لقد مضى وقت طويل جدا ..." عبس هونغ هو وقال في نفسه ، "لن يكون هناك ..." بمجرد
ظهور هذه الكلمات الثلاث ، قال لأول مرة "باه باه باه" ثلاث مرات ، "لا ، لا. لا ، إنه بخير بالتأكيد. "
" Huzi ، لا تغادر ، إنه يسبب لي صداعًا. "Zhou Yaozu لديه طفلان على أي حال ، لذلك هدأ قليلاً في هذا الوقت ،" هذا الطفل محظوظ جدًا ، أنا " أنا متأكد من أنها تسير بسلاسة. "
لا أعرف ما إذا كانت هذه الجملة تريح هونغ هو أم تريح نفسه.
مرت ساعتان أخريان ، وهي الآن 11:08 مساءً ، ولم ينام أي من الأشخاص الآخرين في تشوجياو.
أخيرًا ، قبل الساعة الثانية عشرة بخمس دقائق ، بدت صرخة عالية لطفل ، واستيقظ على الفور تشو مينجي والأطفال الآخرين.
"لقد ولدت! لقد ولدت!" صفقت وو يان يديها بسعادة ، وركضت على الفور إلى غرفة الولادة ، "جدتي ، كيف حالك؟" خرج
صوت الجدة ياو المبتهج ، "لا بأس ، إنها فتاة صغيرة وسيم. بنت!"
"واو! إذن ليس لدي أخت صغيرة!" قال وو يان وتشو مينجي في نفس الوقت ، ونظروا إلى بعضهم البعض وضحكوا بصوت عالٍ على الفور.
أومأ Zhou Guangzong أيضًا برأسه ، "الفتيات بخير أيضًا ، الفتيات يهتمن!"
"هاهاها ، اسمح لي فقط أن أقول إن هذا غير دقيق ، ماذا تسمي Zixuan للفتيات؟ سمعت أن هذه هي الفتاة الصغيرة الأكثر شعبية هذا العام." الاسم الفتاة! ""
إنها ميتة! اذهب إلى الشارع وصرخ ، وستدير تسعة من كل عشرة فتيات صغيرات رؤوسهن للخلف. بغض النظر عن أي شيء ، عليك أن تختار اسمًا خاصًا. أنت تقول إنه لي باي. كيف حال
السماء ؟
الآن بعد أن أصبح الجميع آمنين ، لن يبقى لين لو ويون شو هنا بعد الآن ، وسيعودان إلى كوخهما في مواجهة الرياح الباردة.
--حياة جديدة؟ إنه انقلاب شتوي جميل.
في اليوم التالي ، التقى الجميع بالفتاة الصغيرة التي صنفتها الجدة ياو على أنها "لص" ، واعتقدوا أنها كانت مبالغة من الرجل العجوز ، فهم يعلمون أن الأطفال حديثي الولادة بشكل عام ليسوا في حالة جيدة جدًا.
بشكل غير متوقع ، هذه المرة كان حقًا "لصًا وسيمًا"!
بشرة دسمة بيضاء وحساسة ، شعر أسود ناعم وقصير في الجزء العلوي من الرأس ، على الرغم من إغلاق العينين بإحكام ، يمكنك أن تدرك من الشقوق أن العيون لن تكون صغيرة.
لا تزال قبضتي اليد الصغيرتين مشدودتين بإحكام ، وبشكل عام فهي "لطيفة"!
"الأخت لطيفة للغاية." كان صوت تشو مينجي صغيرًا ، كما لو كانت تخشى إيقاظ الطفل النائم.
"حقًا ، تبدو وكأنها دمية." ترددت أصداء وو يان أيضًا بصوت منخفض ، ويمكن ملاحظة أن الطفلين الصغيرين وقعا في حب هذا المولود الجديد من النظرة الأولى.
"دعني أخبرك ، لم أر مثل هذا الطفل الجميل منذ عقود." وضعية الجدة ياو لحمل الطفل صحيحة للغاية ، وقد تعلمتها أيضًا بشكل خاص لتعتني بزوجة ابنها التي يصعب إرضاؤها.
استيقظت سون يي تشينغ أيضًا منذ فترة طويلة ، وحالتها جيدة بشكل غير مسبوق ، وبشرتها وردية ، كما لو أنها تناولت بعض حبوب شيكوان دابو.
عند رؤية Sun Yiqing بهذه الطريقة ، شعرت Lin Luo بوميض من اليقين في قلبها ، حيث تجولت حول الحشد حول الطفل ، وجاءت إلى الجدة ياو ، ومدت إصبعها الأيمن لتلمس جبين الطفل برفق.
"نعم ، الآنسة لو تحب الأطفال أيضًا؟" ابتسمت الجدة ياو وأرادت السماح للين لوه باحتضان الطفل في يدها ، "أنت جميلة جدًا ، وسيكون أطفالك في المستقبل حسن المظهر تمامًا!" سحبت لو يدها بسرعة ، وفي الوقت نفسه
تراجعت خطوة إلى الوراء ، "لا ، لا أعرف كيف أحمل الأطفال."
عند رؤيتها تجنبها ، ضحك الجميع من حولها ، بدا أن يون شو وزو غوانغزونغ فقط لاحظوا شيئًا غريبًا ، كانت حواجبهم غير مرئية إلى حد ما.
مع شخصية Lin Luo ، لم تسمح لها بالمبادرة للتقدم ، هل يمكن أن يكون هناك خطأ ما في الطفل؟
كما لو كان يرى قلق Zhou Guangzong ، فإن Lin Luo لم يتراجع ، "لقد أيقظ هذا الطفل قوة خارقة للطبيعة." "
ماذا ؟!" كان رد الفعل الأول للعديد من البالغين هاتين الكلمتين.
لم يكن هناك فرح على وجه سون ييكينج أيضًا ، ظهر القلق فقط ، "حبيبي ، هل سيكون الطفل على ما يرام؟"
- الطفل الذي ليس لديه وعي ذاتي لديه قوى خارقة ، هل سيؤذي نفسه؟
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...