48

360 31 0
                                    


ذهب شو مباشرة إلى جوهر السؤال ، "هل هو لعائلة تشو؟" يبدو أنه يسأل فقط بشكل عرضي ، ولم يأخذ لين لوه على محمل الجد.
  "جزئيًا ، أحتاج أيضًا إلى ضمان سلامة مكاننا." من الأفضل قتل صغار الزومبي ، وسيصبح الأمر أكثر صعوبة عندما يكبرون قليلاً. بالطبع ، هذه ليست مشكلات لـ Lin Luo. الشيء المهم هو السبب في كلمتين فقط - يجب قتله.
  شعرت أنها يجب أن تقتل هؤلاء الزومبي بمجرد قتلهم ، وإذا قتلت المزيد من الزومبي ، فستخسر واحدًا أقل.بعد عدة سنوات في حياتها السابقة ، بدا أن قتل الزومبي أصبح غريزة لين لو.
  لكن Yun Shu مختلف ، فهو لا يحتاج إلى حل وسط لأي شخص ، بما في ذلك نفسه.
  ظل يون شو صامتًا للحظة ، "ثم ماذا أفعل؟"
  لقد عاش بمفرده لمدة عشرين عامًا ، لذلك اعتاد أن يكون بمفرده ، ولكن الآن في أقل من عام ، لم يكن يون شو معتادًا على مغادرة لين لو.
  "يمكنك التفكير في الأمر ، يون شو. لا أريدك أن تعطيني الإجابة على الفور."
  طرحت لين لو هذا الموضوع لأنها كانت تعلم أنه حتى لو كان هناك استعداد مسبق لنهاية العالم ، فسيستمر لعدة سنوات ، ولكن لا يوجد تلفاز وهاتف محمول لمشاهدته ، والكتب والألعاب التي أعددتها من قبل ليست ممتعة للغاية لرؤية مظهر يون شو.
  كان يحب دراسة المنتجات الإلكترونية من قبل ، لكنه لا يعرف ما إذا كان لا يزال يحبها الآن.
  "ومع ذلك ، لا يمكنك أن تتأخر في زراعتك. من الآن فصاعدًا ، سوف يتدرب يون شو معي لمدة ساعتين على الأقل في اليوم." موهبة يون شو لا يمكن إهدارها ، الذي قال إن الأشخاص الذين يتمتعون بقدرات قوية هم الأقل وعودًا ويصعب التقدم!
  يمكن أن يتمتع Yun Shu بهذه القوة دون توجيه أي شخص ، مما يدل على مدى جودة موهبته!
  "ثم أنا ..." توقف Yun Shu للحظة ، "هل لا يزال بإمكاني الخروج مع Luo Luo غدًا؟"
  Lin Luo: "... اذهب ، انطلق! أنا لا أقودك بعيدًا!" *
  في
  السابعة صباحًا الساعة في الصباح ، ظهر لين لو ويون شو عند مدخل القرية في الوقت المحدد.
  كانت عائلة تشو والجدة تشو والجدة ياو ينتظرون هناك بالفعل ، لكن الجدة تشو تركت في المنزل ، لكنها لم تستطع فعل الكثير نظرًا لحالتها البدنية.
  مقارنة بالأمس ، فإن هؤلاء الناس اليوم مسلحون بالكامل ، وما يمسكون بأيديهم لم يعد عصا خشبية ، بل بلطة منتشرة في المنازل الريفية.
  كان من المفترض أن يتم العثور عليها في منازل القرويين الآخرين ، وقد تم تلميع كل واحدة منها حتى النهاية اللامعة ، وتبدو حادة جدًا للوهلة الأولى.
  لم أحضر أي أشياء إضافية معي ، ربما كنت خائفًا من التأثير على أفعالي.
  "دعنا نذهب."
  لم تقل لين لو أي هراء. معظمهم من البالغين. يجب عليهم تعديل عقليتهم والاستعداد جيدًا. إذا لم ينجحوا بعد ليلة ، فلا فائدة لها من قول أي شيء.
  "لو ، فتاة لوه ، لقد أيقظت قدرتي." فتح تشو جوانج زونج فمه لأول مرة ليخبر لين لو بالأخبار ، وحتى أنه كافح مع العنوان. كان يعتقد أنه لم يكن من المفترض أن يطلق عليه اسم فتاة لوه ، ولكن الآن. .. يشعر بقليل من عدم الارتياح مناسب.
  "هاه؟ ما هي القدرات؟" لطالما كان Zhou Guangzong أكثر تفاؤلاً بشأن Lin Luo ، سواء كان ذلك من حيث الخبرة أو الشخصية ، يمكن اعتباره جيدًا ، والآن أصبحت القدرة على إيقاظ القدرة أمرًا رائعًا بالنسبة لـ Zhou عائلة.
  مع موجة من يد Zhou Guangzong اليمنى ، ظهر شفرة صغيرة أمام الجميع.
  القدرات من النوع الذهبي ، تنتمي إلى النوع الذي يتمتع بقدرة فتاكة قوية نسبيًا.
  بالنظر إلى أنه لا يوجد سوى تسعة أشخاص الآن ، فقد تجمعت ثلاثة من العناصر الخمسة ذات القدرات الخارقة ، ولا يزال أحدهم متحورًا.لا يعرف لين لو ما إذا كان سيمدح حظه أم لا.
  "جيد جدًا ، هل حفظت كل ما قيل على التلفزيون حول طريقة زراعة القوى الخارقة؟ إذا كنت لا تفهم ، يمكنك أن تسألني."
  منزل لين لو ليس لديه إشارة ، ويجب أن يكون منزل زو هو نفسه ، ولكن Zhou Guangzong يتعامل مع الأشياء بالتأكيد ، يجب أن أكون قد كتبت طريقة الزراعة منذ فترة طويلة ، قال Lin Luo هذا فقط في حالة.
  بالنظر إلى هذا المشهد ، لم يستطع Zhou Xiang الشعور بالاكتئاب.كان الرجال الثلاثة في العائلة ، العم والأب ، جميعهم قد أيقظوا قدراتهم ، وكانت الأخت الصغرى أيضًا تتمتع بقدرة عملية للغاية في الماء ، لكنه ... التفكير في عم وأبي الأمس
  المحادثة ، الفكرة الأصلية لـ Zhou Xiang عن صبي مميز ورائع ، قد تم تفجيرها بالكامل الآن.
  لم يكن لدى لين لوه وقت للاهتمام بأفكار تشو شيانغ الشابة ، حتى لو شعرت بأدنى قدر من القوة العقلية ، لم تكلف نفسها عناء قول أي شيء ، ولم تكن أختًا كبيرة مقرّبة.
  من الأفضل أن أتمكن من اكتشاف ذلك ، لكن لا يمكنني معرفة ذلك ... لقد كان Zhou Yaozu هو الذي أنقذها ، وليس Zhou Xiang.
  نظرًا لأن موقع Zhoujiawu كان بعيدًا جدًا ، سار Lin Luo والآخرون لأكثر من 30 دقيقة دون مواجهة زومبي واحد.
  بدلاً من ذلك ، عندما تشرق الشمس ، تبدأ درجة الحرارة على الطريق في الارتفاع ، وهناك دائمًا شعور بضيق النفس عند المشي عليها.
  لحسن الحظ ، لم يشتك أحد في هذه المجموعة ، حتى أصغرهم تشو مينجي والسيدة العجوز العادية ياو ، كانت وجوههم مغطاة بالعرق ، لكن عيونهم كانت مفتوحة على مصراعيها ، كما لو كانوا يخشون فقدان أثر الزومبي.
  لم يعد لين لو خالي الوفاض اليوم ، فهو يحمل أيضًا سكينًا صغيرًا طويلًا ، ليس ثقيلًا أو طويلًا مثل سكين يون شو ، يبلغ طوله حوالي نصف متر ، أي حوالي سبع أو ثماني قطع.
  لن تكون كبيرة جدًا ، وضع الزومبي ليس مطلقًا ، ربما تمكنت من قتل كل القوى وهي منهكة تقريبًا ، وسيأتي كائنات زومبي جديدة وأكثر قوة.
  ليس الأمر أن لين لو لم يواجه مثل هذا الموقف أبدًا.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن