56

320 27 0
                                    



هذه المرة لم يكن هناك شجرة للاستيلاء عليها ، سقطت Yun Shu مباشرة في الحفرة ، وغرقت الأرض أكثر من عشرة سنتيمترات ، مما يدل على مقدار القوة التي استخدمها لين لو.
  نظرًا لأن Yun Shu يمكن أن يتذكر ، كانت هذه هي المرة الأولى التي تعرض فيها للضرب بشدة. باستثناء الفرصة الأولى لضربه ، تعرض للضرب تقريبًا.رؤية مظهره المحزن ، وليس بعيدًا ، كان لين لو غير مبال.
  يبدو أنه يبحث في القمامة!
  بدا الأمر كما لو أن خيطًا ضيقًا قد انكسر في ذهن يون شو!
  —— ما هي المؤهلات التي لديه لحماية لولو عندما يكون ضعيفا جدا!
  —— لماذا قال إنه يريد حماية لوه لوه!
  —— من الواضح أنه الشخص الذي يحمل Luoluo إلى الخلف!
  ...
  وبعد أن اختبر لين لو مقاومة Yun Shu للقوة العقلية ، لم يكن يخطط لاستخدام هذه الحيلة مرة أخرى ، لم يكن لها أي معنى.
  كما كان على وشك أن يسأل يون شو كيف يمكنه الإصرار ، شعر بقوة قادمة من يون شو.
  تحولت عيناه إلى تلاميذ عموديين مثل الوحوش!
  كيف يمكن أن يكون للبشر مثل هذه العيون؟
  حفيف -
  زادت سرعة يون شو مرة أخرى!
  لم تعد عيون لين لو المجردة قادرة على مواكبة ذلك ، لكن قوتها العقلية يمكن أن تشعر بذلك.
  فقاعة! فقاعة! فقاعة!
  يقف درع القوة العقلية لـ Lin Luo في مكانه ، وقد صمد أمام ثلاث هجمات في لحظة ، ويمكنها أن تقول أنه ليس فقط سرعتها ، ولكن أيضًا قوة Yun Shu قد زادت أيضًا.
  كانت هناك شقوق في قناع القوة العقلية الصلبة في الأصل ، إذا لم يقم Lin Luo بتجديده ، فإن الضربة التالية ستحطمها تمامًا.
  درع قوتها الروحية ...
  لا أحد يستطيع كسره بعد المستوى الخامس في حياتها السابقة! ولا يمكن حتى للرصاص اختراقها!
  تدلعت عيون لين لو قليلاً ، ولم يعد يتردد.
  اختفت أيضًا في مكانها ، وبدأت الغابة بأكملها تصدر أصواتًا مخدرة لفروة الرأس ، لكن لم يكن بالإمكان رؤية أحد.
  كل من Lin Luo و Yun Shu سريعان للغاية ، لكن أحدهما يعتمد على لحم / جسم نقي ، والآخر يعتمد على القوة العقلية!
  سقطت الأشجار الشاهقة فجأة ، وظهرت حفر غريبة الواحدة تلو الأخرى.في أقل من خمس دقائق ، بدا أن هذا المكان قد دمرته بعض القوة السحرية.
  بوم -
  لقد كان تصادمًا آخر ، لكن لين لو لم يختار الاستمرار.كانت حالة يون شو بالفعل بعيدة بعض الشيء ، ويبدو أنه فقد عقله.
  لا يوجد سوى نية القتل العارية في العيون!
  بهذه القوة ، لولا لين لو ، لكان قد مات مرات لا تحصى.
  "يون شو!"
  لتعزيز قوته العقلية ، رن صوت ضرب قلب الناس في رأس يون شو ، وتجمد للحظة.
  —— جيد ، مألوف جدا.
  "يون شو! استيقظ!"
  - نعم ، من هو؟ لوه ، لو؟ إنه لولو!
  تبدد الجنون في عيون يون شو أخيرًا ببطء ، وكان جسده كله ساكنًا مثل صخرة ، يراقب ... كما لو أنه لا يريد مواجهة الواقع؟
  لم يستعجل لين لوه أيضًا ، فقط في انتظار أن يهدأ يون شو ببطء.
  بعد فترة ، انتقل يون شو أخيرًا.
  "Luoluo ..." كانت لهجة Yun Shu مليئة بالندم والألم. كيف يمكن أن يكون لديه نوايا قاتلة تجاه Luoluo ، ولماذا ضربه بشدة؟
  ما الفرق بيني في ذلك الوقت وبين الوحش غير العقلاني؟
  لين لو: "... على الرغم من أنني لا أعرف ما الذي تفكر فيه ، إلا أنني أريد أن أقول إنني بخير ، وبصحة جيدة ، ولست مجروحًا."
  خفضت يون شو رأسها ، "لكنني ..." لقتلك.
  ابتسم لين لوه بلا مبالاة ، "هل سيقتلني يون شو حقًا؟"
  أصيب يون شو بالذعر ، وفتح فمه وأراد أن يقول لا ، لكنه كان نوعًا من عدم الرضا عن حالته الآن.
  هل يستطيع أن يضمنها؟ هل يمكنك ضمان ذلك؟
  "ثم أعدك ، قبل أن يقتلني Yun Shu ، سأقتل بالتأكيد Yun Shu." كانت عيون Lin Luo خطيرة للغاية ، وإذا كان شخصًا عاديًا ، فمن المؤكد أنه سيشعر بالحرج. كيف يمكن لأي شخص أن يقطع مثل هذا الوعد.
  ومع ذلك ، بدلاً من Yun Shu ، تحسن مزاجه بدلاً من ذلك.
  "حقًا؟"
  أومأ لين لوه ، "حقًا ، أقسم!"
  اتسعت ابتسامة يون شو ، "ثم يجب أن يتذكر لوه لوه قتلي قبل أن يتأذى ، لا تتردد!"

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن