68

280 25 1
                                    



‌ ، توقف عندما يوشك الشيء الحقيقي على الظهور. "
  أنا أفهم هذا. على الرغم من أنه صعب بعض الشيء ، إلا أنهم لم يحاولوا أبدًا إلقاء نصف القوة.
  أومأ لين لو برأسه ،" لنجربها أولاً. "كان هناك القليل من" ليس لدي خيار حقًا سوى القيام بذلك أولاً "في النغمة ، مما جعل الرجال الثلاثة الذين كانوا دائمًا الأفضل يحبسون أنفاسهم فجأة. - - لا تقلل من شأنهم! امسك
  هذا
  مع قام الثلاثة بتفعيل قدراتهم في نفس الوقت.
  وبعد ثانية ، اندفعت كرة من الماء عبر الأرض ، متبوعة بحفنة من التراب عليها ، وكان الأوان قد فات للتوقف.
  ولكن ليس كل الإخفاقات هذا صحيح ، علق المستخدم قدرة الخشب بنجاح القدرة.
  ضاقت عيون لين لو ، "هذه هي الدولة! تلاعب بهذه المجموعة من الطاقة حتى لا تشتت أو تفرط في ذلك ، لف تلك القطعة من التربة! "
  عبس مستخدم الطاقة الخشبية ، وتتبع بعناية ما قاله لين لو. بعد الوصول إلى هذه النقطة ، وجد أنه مختلف بالفعل. في الأصل ، استخدموا قوتهم لمجرد استخدامه. الآن يبدو أن لديه فهمًا أوضح لـ طبيعة القوى الخارقة.
  إنه مثل فتح الباب لعالم جديد!
  عندما قام بلف هذه القطعة الصغيرة من التربة بنجاح بطاقته الخاصة ، حتى أنه شعر برؤية تلك المجموعة من الطاقة غير المرئية يبدو أنها سلبت شيئًا ما.
  "لقد نجحت ؟   "لقد سحب قدرته ، وغمض عينيه بسرعة في حالة من عدم التصديق. من الواضح أنه كان رجلاً مر بالعديد من مواقف الحياة والموت ، وكان مضطربًا جدًا في هذه اللحظة. ولكن ... 啪啪啪 - ثم كان
  هناك
  صوت
تصفيق ، يمكن أن نرى أن الجميع سعداء للغاية ،
  ثم الثانية التالية
  "ماذا عنك؟ لا تستطيع حتى أن تفعل هذا الشيء الصغير؟ "اجتاحت عيون لين لو الخافتة مستخدمي الطاقة الفاشلين ، مما جعلهم يثبتون أسنانهم سراً.
  " مرة أخرى ، سننجح! " "
  في المرة الثانية ، فشل كلاهما.
  للمرة الثالثة ، نجح مستخدم الطاقة من النوع المائي.
  للمرة الرابعة ، نجح مستخدم الطاقة من النوع الأرضي.
  يقوم Lin Luo بعمل التشطيب النهائي ، وهو أيضًا الجزء الأكثر أهمية. إذا تمت مقارنة درجة تلوث قطعة من الأرض بنسبة 100٪ ، فإن الخطوات الثلاث الأولى تعادل تقليلها إلى 97٪. يبدو أن هناك لا فرق.
  لكن لين لو غطت الأرض بالقوة الروحية وأكملتها بقوتها الروحية ، والتي تعد مفتاح تطهير الأرض.
  إنها مثل الغسالة ، إضافة منظف الغسيل والمطهر لا يكفي ، المفتاح هو قلبها ، وهذا هو مفتاح تنظيف الملابس! ولكن إذا كان هناك نقص في منظف الغسيل ، وما إلى ذلك ، فلا يمكن غسل الملابس تمامًا عن طريق قلبها بمفردها.
  لذلك كل شيء يسير جنبا إلى جنب!
  —— بهذه الطريقة ، يمكن أن تنخفض إلى حوالي 50٪.
  إن تنقية الأرض ليست بهذه البساطة ، وهي ليست شيئًا يمكن القيام به في وقت واحد. وإلا ، في الحياة السابقة ، لم يكن للبشر مثل هذا النصر الصعب. بعد كل شيء ، بعد ثلاث سنوات ، كان عدد الناس مع قدرات المستوى الرابع زادت تدريجيا.
  ثم أخذ لين لو بذرة ووضعها في التربة ، وطلب من الجدة تشو أن تنضج.
  سرعان ما تم اكتشاف خضروات رمادية اللون ، والتي كانت تقريبًا مماثلة لما توقعه لين لو.
  "افعلها مرة أخرى."
  بعد أمر لين لو ، حشد الثلاثة قوتهم العقلية لتطويق الأرض مرة أخرى. بعد "الغسيل الثاني" ، أصبحت معظم الخضروات الخضراء المنتجة أخيرًا خضراء.
  وفقًا لهذا الموقف ، يجب أن تكون الأرض قابلة للاستخدام بشكل طبيعي مرة أخرى.
  كان ياو Haichao متحمسًا جدًا ، هذه الطريقة مجدية حقًا!
  سيتم إنقاذ الأرض الموجودة في القاعدة ، ولا يمكنه الانتظار للعودة وإخبار الجميع بالبشارة.
  الماء والتربة والخشب ثلاثة أنواع من الكائنات الخارقة للطبيعة ، يمكن للقاعدة الضخمة أن تظهر دائمًا بعضًا ...
  لسوء الحظ ، كما لو كان يرى من خلال أفكار Yao Haichao ، سكب Lin Luo الماء البارد عليه في الوقت المناسب.
  "إذا كنت تعتمد فقط على كائنات خارقة للطبيعة نقية من ثلاثة أسطر ، فأنت بحاجة إلى أن تكون في المستوى الرابع لتنقية الأرض." كان صوتها الهادئ مثل شوكة حادة ، يخترق خيال ياو هايتشو الجميل.
  "آنسة لين ، هذا ... كيف يمكنك أن تكون على يقين ..." لين لو هو منقذهم ، وقد أظهر هو نفسه العديد من الأشياء غير العادية ، لكن هذا الأمر يتعلق بحياة الكثير من الناس ، فمن المستحيل عليه التخلي عن مثل هذا.
  لم يكلف لين لو عناء شرح الكثير ، "اسأل قادة قاعدتك."
  على أي حال ، الأمر متروك لهم ليقولوا ذلك أم لا ، وستخبرهم النتيجة النهائية عن عجزهم في هذا الأمر.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن