119

182 20 0
                                    



كن قاسيا!
  إنه فقط أن شين لويون لم يكن لديها دماء ولم تستطع بصقها.
  "يون شو ، صدرك ..."
  مهما كان الجو حارًا من قبل ، لم يكن الجزء العلوي من جسم يون شو عارياً / عارياً أبداً. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها لين لو صدره. كانت هناك زهرة سوداء على الجانب الأيسر من قلبه ، الزهرة الصغيرة بحجم الإبهام ، لا تبدو مثل وحمة طبيعية ، لكنها تنذر بالسوء إلى حد ما.
  "Hahahaha ..."
  لم يعد صوت Shen Luoyun أخيرًا ميكانيكيًا جدًا ، وبدا أخيرًا مثل الإنسان ، "لا يزال هناك هذا النوع من الأدوية؟"
  نعم ، اعتمد Lin Luo على الذاكرة الضعيفة لحياته السابقة ، والطب الذي طوره العشرات من علماء الصيدلة في قاعدة خاصة لقدرات الكائنات الخارقة للطبيعة.
  إنه عديم اللون والرائحة ، والعيب الوحيد هو أنه يستغرق وقتًا طويلاً حتى يصبح ساريًا ، وفي الوقت الحالي يستغرق ثلاث دقائق في أسرع وقت ، وتتراوح المدة من نصف ساعة إلى أكثر من عشر ثوانٍ حسب قوة خارق الوجود.
  تناول كل من Lin Luo و Yun Shu دواء Ke مسبقًا ، والذي يمكن أن يحمي أنفسهم لمدة نصف ساعة تقريبًا. وكلما انخفض مستوى طاقة هذا الدواء ، كان التأثير أقوى.الجودة قوية ، ومن المقدر أنه يمكن إضعافها فقط بنسبة 10٪ على الأكثر ، وتستمر لمدة عشر ثوانٍ.
  لكن لا يهم ، إذا كان العدو ضعيفًا ، فأنت قوي.
  بالطبع ، لن تتوقع لين لو أن تهزم شين لويون بشيء واحد فقط.على أي حال ، اعتادت أن تكون قوة من المستوى العاشر ، وعرفت مدى رعب القوى الروحية حقًا.
  "انس الأمر ، يبدو أننا لا نستطيع التوصل إلى اتفاق اليوم." ربت شين لويون الغبار على سرواله بلا مبالاة ، كما اختفى رأسه ، وكشف عن الجزء العلوي من جسده الشاحب والنحيف ، والذي كان تمامًا مثل يون شو على العكس.
  "لديه شيء يضعه عليه المختبر لمنع اختلاف المنتج التجريبي. يحدث فقط أنني أعرف كيفية تنشيطه."
  قال شين لويون هذا الأمر بلا مبالاة ، ولم يهتم بأن يطلق على طفله تجربة. تذوق.
  مع وضعه في المختبر في ذلك الوقت ، لا ينبغي أن يكون من الصعب منع يون شو من أن يكون هكذا ، لكن هذا الرجل!
  "القلب ، إذا تم كسره ، بغض النظر عن القدرات التي لديك ، فلن يكون قادرًا على حفظه ، أليس كذلك؟"
  "Boom -"
  "يجب أن يكون الصوت لطيفًا!" على الرغم من أن Shen Luoyun كان فخوراً للغاية ، إلا أنه لم يكن غبيًا حقًا ، وبغض النظر عن مدى سلامته ، كان عليه أن يترك لنفسه مخرجًا.
  لكن هذه المرة ، كان يون شو طريقه للخروج!
  معتكف لا يمكن استخدامه إلا مرة واحدة.بعد النهاية ، سيأخذ Lin Luo والآخرون بالتأكيد الأشياء الموجودة في قلب Yun Shu.
  لكن لا يهم ، يكفي استخدامه مرة واحدة ، طالما أن Lin Luo لا يزال يهتم بـ Yun Shu.
  هذه المرة ، فاقت قوة Lin Luo وإعداداته توقعاته ، وعانى من خسارة صغيرة. على الرغم من أن Shen Luoyun يبدو جيدًا الآن ، في الواقع ، تم تشويه وتشوه العديد من أعضاء جسده. يشعر بالألم.
  إذا تم قطع رأسك حقًا ، فسوف تموت ، ولا يمكن للمستوى الثامن التغلب على العيب القاتل.
  إذا كان لين لو لا يهتم ، فلا يوجد ما يجب فعله.
  في أسوأ الأحوال ، اقتل Yun Shu وحارب Lin Luo مرة أخرى.إنه حقًا حالة حياة أو موت. من سيقرر النتيجة؟ إنه ليس ضروريًا.
  لقد عانت شين لويون هذه المرة ، سيكون من الأصعب والمزعج الإمساك به في المرة القادمة ، وهي في العراء ، إنه في الظلام ، من يعرف ما سيحدث.
  خمس ثوانٍ ، على الأكثر لا تزال هناك خمس ثوانٍ متبقية لتأثير الدواء!
  "دعنا نذهب."
  بصق لين لوه ثلاث كلمات بخفة. كانت لا تزال لديها الاستعدادات والوسائل الأخرى دون جدوى ، لكن ... مائة شين لويون ليسوا بنفس أهمية يون شو!
  هل كذبت شين لويون؟ كان بإمكان لين لو معرفة ما إذا كانت تحققت بعناية بقوتها العقلية. لقد احترمت خصوصية Yun Shu من قبل ولم تستخدم هذه الحيلة أبدًا. لقد شعرت بأنفاسه على الأكثر ، لذلك لم تكتشف الحقيقة في قلبه حتى اليوم هناك أجسام غريبة!
  وفي هذا الموقف ... لم يستطع Lin Luo المساعدة في وميض ذكرى منذ زمن طويل.
  "لولو!"
  سعل يون شو قطعتين إضافيتين من الدم الأسود ، وكان هناك بضع قطع من الأعضاء الداخلية عند الفحص الدقيق. لقد أصيب بجروح خطيرة ، بعد كل شيء ، كان جسدًا مميتًا ، ولا يزال يشعر بالألم ويحتاج إلى وقت للتعافي.
  رؤية أن لين لو كان على وشك التخلي عن هذا الشخص الخطير للغاية بسبب نفسه ، أراد يون شو التحدث بسرعة ، حتى لو مات! أيضا قتل شين Luoyun!
  "لدي إحساس بالتناسب ، يون شو." قام لين لو بضرب الدم برفق على زاوية فم يون شو بأطراف أصابعه ، وانعكس وجه يون شو في تلاميذه السود ، مليء بالجدية في الداخل ، "صدقني ! "لم يعد يون شو
  يتحدث ، بدا أن لين لو لم يعد يهتم بحركات شين لويون.
  بالنظر إلى الشخصين اللذين تجاهلاه تمامًا ، سخر شين لويون في قلبه ، "عاطفيًا ، كما هو متوقع ، حتى لين لو لا يمكنه الهروب من مثل هذه الأشياء غير المجدية."

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن