55

315 26 0
                                    



هذه هي القاعدة التي وضعها Zhou Guangzong قبل أيام قليلة. يجب على الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 15 عامًا وتحت سن 60 ، بغض النظر عن الجنس ، أن يكونوا في الخدمة وفقًا لجدول زمني ، ثلاث ساعات في كل مرة ، بشكل أساسي عند مدخل القرية ، في حالة حدوث أي شيء ، استخدم مكبر الصوت المجاور لها على الفور لإبلاغ الجميع.
  بعد كل شيء ، شبكة الكهرباء ليست في وضع التشغيل دائمًا ، ومن المطمئن أكثر أن يكون هناك شخص يقوم بدوريات.
  "الأخت لوه!"
  بالطبع عرف تشو شيانغ سيارة لين لو ، وتقدم إلى الأمام ليقول مرحبًا ، ثم نظر بفضول إلى الفتيات الثلاث في الصف الخلفي ، وترك الأمر يذهب دون أن يقول أي شيء.
  لم يعد Zhou Xiang المخادع من قبل ، لقد تطور بنجاح إلى جسم نهائي - ناضج ومستقر وموثوق! حتى لو كان تشو شيانغ فضوليًا حقًا.
  أحضر لين لو الفتيات الثلاث إلى المنزل ، وطلب منهن الذهاب إلى الحمام في الطابق الأول لغسل أنفسهن أولاً ، ثم أغمض عينيه في نظرة شانغ يونشو.
  ذهب يون شو بوعي إلى السيارة لنقل الأشياء دون طرح أي أسئلة.
  جلست ثلاث فتيات يغتسلن ويتحولن إلى ملابس عادية على التوالي على الأريكة في غرفة المعيشة في لين لو. لم تكن كبيرة في السن ، وكان أصغرهم يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا فقط ، وأكبرهم كان مدرسًا في المدرسة الابتدائية ، وهو اثنان وعشرون فقط.
  مقابل الفتاة ، كان Zhou Guangzong الذي "تمت دعوته" و Zhou Yaozu الذي تبعه بفضول.
  "الجديدات ، أليس كذلك؟ مرحبًا!"
  مع بصر تشو جوانج زونج ، كان بإمكانه بطبيعة الحال تخمين ما حدث للفتيات من كدمات على وجوههن والندوب المكشوفة على أذرعهن.
  أعلم أيضًا أنه منذ أن قابلت لين لو ، سينتهي هؤلاء الأشخاص بشكل سيء بالتأكيد ، لكن ما زلت لا يسعني إلا أن أشعر بالغضب.
  يوجد هذا النوع من الثمالة في كل مكان ، أريد حقًا تقطيع لحمهم عندما أراهم!
  عرف Zhou Guangzong لماذا اتصل به Lin Luo هنا ، وسرعان ما مارس "وظيفته" كرئيس للقرية ، يخبر الفتيات الصغيرات الثلاث عن شؤون Zhoujiawu والاحتياطات.
  أين تعيش ، على أي حال ، هناك العديد من المنازل في القرية ، لذا اختر ما تريد.
  بالنسبة للأكل والشرب ، هناك أيضًا خياران ، أحدهما هو متابعة الفريق لقتل الزومبي ، ويمكن توزيع الإمدادات التي عثر عليها الفريق في ذلك اليوم بشكل متناسب وفقًا لعدد الزومبي الذين قتلوا.
  والثاني هو الزراعة. تختار أن تطالب بقطعة أرض بنفسك. ليس أكثر من فدان واحد لكل شخص. يمكنك حساب قدر ما تزرعه ، ولكن عليك أن تأخذ ثلث رسوم استخدام الأرض ، أي ، إلى لين لو.
  لا تنضج الخضروات بهذه السرعة ، وإذا لم يكن لديهم ما يكفي من الطعام ، اقترح Zhou Guangzong اختيار واحد واثنين. لم يشعر أبدًا أنه يجب على الفتيات انتظار شخص ما لحمايتهن.
  بغض النظر عما إذا كان لديه قوى خارقة للطبيعة أم لا ، فمن الجيد دائمًا أن يكون لديك المزيد من القدرة على الحماية الذاتية. حتى أن Zhou Guangzong يخطط لإطلاق خطة "تدريب الوافد الجديد". المدرب - بالطبع هو.
  بعد أن تم إبلاغه بشكل أساسي ، "تنهدت" زو جوانج زونج أيضًا ، "أنت محظوظ ، لقد تم استصلاح الأرض ، وما زالت هناك أراض متبقية.
  " سيكون كافيا هذا ليس كافيا.
  ومع ذلك ، أخبره لين لو أيضًا أنه بعد وصول القوى الخارقة في الأخشاب والماء إلى المستوى الثاني ، يمكنهم محاولة تسريع تنقية تلك الأراضي الملوثة من خلال التعاون مع قواها النفسية.
  آمل أن يكون هناك المزيد من الأرض بحلول ذلك الوقت ، فالأسلاف على حق ، كل شيء ممكن فقط عندما تكون هناك أرض!
  "لا تحتاج إلى الإجابة على الفور ، فقط أخبرنا غدًا." كان Zhou Guangzong دائمًا أكثر صبرًا مع النساء والأطفال ، "اذهب واختر منزلًا أولاً ، ثم انقل الأشياء هناك." اختاروا منزلًا صغيرًا من ثلاثة
  طوابق بناء قريب جدًا من Linluo ، كما لو كان سيمنحهم شعورًا بالأمان.
  "هناك المزيد والمزيد من الناس."
  همس يون شو لنفسه ، ونظرت الفتيات الثلاث إلى لين لو كما لو كن يبحثن عن الآلهة ، كما لو أن لين لو لن يتردد في تركهم يموتون افعل.
  حقا ، نظرة غير مريحة.
  "لكن Yun Shu هو المفضل لدي!" عند سماع هذا الهمس ، غمز Lin Luo في Yun Shu بابتسامة مشرقة.
  يون شو: "..." قبيحة جداً!
  استدار ودخل المطبخ ، ولا يريد أن يرى لين لو أذنيه الأحمر.
  *
  هناك حقل خضار بمساحة فدان واحد خلف منزل لين لو ، وكان يون شو يعتني به طوال الوقت. إنه موهوب جدًا في الزراعة ، وهو يفعل ما ينمو ، والتخطيط واضح وأنيق.
  لا ، هذه الدفعة من الذرة قد نضجت أخيرًا للقطف.
  بسبب الأنواع المختلفة المختارة ، على الرغم من إزالة بعض الكيزان في ذلك الوقت ، نمت حبتان أو ثلاث ذرة في نبات واحد ، مما أدى إلى حصاد وفير لهذه المجموعة من الذرة.
  بعد إعطاء البعض للآخرين ، ورؤية أن هناك ما لا يقل عن مائة ذرة أخرى ، بدأ يون شو يفكر.
  "أريد أن أشرب عصير الذرة." اقترح لين لو من الجانب ، "أريد أيضًا أن أتناول عصير الذرة!"
  لم يرفض يون شو أبدًا عندما سأل لين لو عما يريد أن يأكله ، حتى لو لم يكن لديه ، سوف يغيرها لها الخروج!
  لم يتم عصر عصير الذرة ببساطة من الذرة ، لقد فعلها يون شو من قبل عندما أكلوا جراد البحر المشوي ، وهذه المرة كان أكثر دراية به.
  أخرجي آلة حليب الصويا ، وضعي فيها حبات الذرة المقشرة حديثًا ، والحليب ، والماء الدافئ ، وملعقتين من العسل ، والشيء التالي هو آلة حليب الصويا.
  أما قلي الذرة فهو أبسط.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن