116

179 19 0
                                    



تم حصار الزومبي بواسطة شين لويون.
  ولكن في الوقت الحالي ، الشخص الوحيد الذي يمكنه الوقوف ضد شين لويون هو لين لو!
  علم السيد فنغ أن Zhoujiawu قد بنى للتو منزلًا جديدًا ، وقد أخبره Ling Feng عن ذلك منذ وقت طويل ، ولكن في مواجهة الموقف الكبير ، كيف يمكن مقارنة منزل ، شيء خارج الجسم ، بحياة الإنسان ؟
  فهم لين لو فجأة الجملة وراء رسالة شين لويون - آمل ألا تخذلني ، فالناس الذين رأوها لأول مرة اعتقدوا أنها كانت استفزازًا.
  ولكن بصفته الشخص المعني ، فهم لين لو المعنى الكامن وراء ذلك.
  لماذا أرسل رسالة تحذير بشكل منفصل ، وتم إرسالها إلى السيد فنغ. بصرف النظر عن كونها استفزازية ، فقد خمّن ما كانت تفعله القاعدة.
  قديم فنغ ، ألا يعرفون؟ بناءً على سنوات خبرتهم العديدة في السياسة ، قد لا يكونوا قادرين على التخمين.
  من المحتمل جدًا أن يرسل Shen Luoyun الأشخاص أو الزومبي فقط لتدمير منزل Zhoujiawu وأرضه والإمدادات التي حصل عليها بشق الأنفس. بعد كل شيء ، لا يمكنه أخذ الكثير في هذا الوقت ، ولن يحرك القاعدة.
  بهذه الطريقة ، اختفت كل الأشياء التي عملت لين لو بجد من أجلها لعدة سنوات.حتى لو لم تكن هناك إصابات ، فلا تزال شوكة في قلبها.
  لكن من المستحيل أن تقامر القاعدة بهذه الإمكانية ، ناهيك عن تحملها!
  يجب أن أقول أنه من المعقول أن يقول شين تينغيون إن شين لويون مجنون. لم يلتق لين لو معه أبدًا ، ولا يزال يون شو ابنه ، لكن يبدو أن لديه خبثًا طبيعيًا تجاه الاثنين. جاءت حركة من العدم.
  "لين لو ، أعدك بأنني سأعوضك عن كل ما فقدته في Zhoujiawu ، سواء كان منزلًا أو مؤنًا ، آمل فقط أن تتمكن من البقاء هنا." لم يتحدث
  لين لو.
  تحركت شفاه Old Feng قليلاً ، "نحن عديم الفائدة ، ولم نعثر على أي أثر لـ Shen Luoyun حتى الآن ، ولكن في هذا الوقت علينا أن نفكر في عشرات الملايين من الأرواح في القواعد السبع ، أنا آسف لاتخاذ مثل هذا هام العبء يقع على عاتقك ... "
  ألا تمتلك القاعدة ورقة رابحة؟
  بعد كل شيء ، تعد Hua Country أيضًا واحدة من أقوى الدول في العالم.بالطبع ، هناك العديد من الأسلحة الفتاكة في يديها ، ولكن بمجرد استخدام هذه الأشياء ، فإنهم يتمتعون حقًا بالقلب للموت معًا!
  كما اعتقد Ling Feng من قبل ، يمكن لـ Lin Luo وحده على الأقل إنقاذ عشرات الآلاف أو حتى مئات الآلاف من الكائنات الخارقة للطبيعة.هذا مهم حقًا للقاعدة التي لا تزال تكافح مع الزومبي ، ولا يمكن لأي قاعدة الاستسلام بسهولة.
  لذلك في هذا الوقت ، مقارنة بهذه الأشياء ، فإن منزل Zhoujiawu وإمداداته لا شيء حقًا ، ولن يخسر أي زعيم كبير بسبب الأشياء الصغيرة.
  لكنهم لم يكونوا هم من اتخذوا القرار ، وكان السيد فنغ لا يمكنه إلا أن يكون صادقًا ويختار قول الحقيقة ، على أمل أن يتمكن لين لو ... من الاعتناء بالوضع العام.
  ما زال لين لو لم يتحدث على الفور ، ولم يعد السيد فنغ يتحدث بعد الآن. يمكن أن يؤدي الإلحاح الشديد إلى إبعاد الناس بسهولة. لا يزال هناك وقت للتفكير في هذا الأمر.
  بماذا كان يفكر لين لو في هذا الوقت؟
  لقد فكرت في المظهر السعيد للجميع في مأدبة تدفئة المنزل ، والمناقشات الساخنة عند تصميم المنزل في البداية ، والعرق الذي لا يمكن إيقافه من الناس في Zhoujiawu في يوم حار. يبدو أنه تم دهنه بالفحم الأسود ، و لا يزال يبدو أنه يعمل بجد على الأرض.
  و ...
  "آنسة لو ، انظري ، هناك فدانان إضافيان من الأرض هنا. ما الذي يجب أن نستخدمه للزراعة؟ أوه ، إنه حقًا صداع." تشو جوانج زونج الذي قال إن هذا كان لديه ابتسامة رائعة على وجهه. ، يمكن لأي شخص انظر إلى مدى سعادته في الوقت الحالي ، من يعتقد أن هناك الكثير من الأراضي في الأيام الأخيرة؟
  "الأخت لوه! هل تعتقدين أن غرفتي الجديدة جميلة؟ لقد قمت بخياطة هذه الوسادة بنفسي." غرفة الأميرة في Xiaomeng جميلة حقًا ، وعندما تدخل ، تمتلئ عيناها باللونين الوردي والأبيض ، بسبب تلك الموجودة في فمها. الفتاة الصغيرة التي احتضنت الوسادة وخزت أصابعها عدة مرات ، لكنها لم تبكي مرة واحدة.
  "Xiao Hei! تعيد هذه الأشياء الفوضوية مرة أخرى ، وترى ما إذا كنت لا أطهي وعاءًا ساخنًا من لحم الذئب!" ألقى Yun Shu "مجموعة" Xiao Hei بغضب ، واستعادها Xiao Hei سرًا مرة أخرى. بيتي الجديد وأحاول تزيينه.
  الرجل الضخم ، الشرير ، ليس لديه أي جماليات على الإطلاق!
  ...
  كل شيء في Zhoujiawu تراكم ببطء من قبلهم شيئًا فشيئًا ، واستغرق الأمر أكثر من عامين للحصول على ما هو عليه الآن. حتى لو تم تعويض القاعدة حقًا ، أو حتى استعادتها واحدة تلو الأخرى ، إذن ... يكون نفس الشيء؟
  كان لين لو غير سعيد ، غير سعيد للغاية.
  عرفت عقلانيتها بوضوح أن السيد فنغ والآخرين كانوا على حق في القيام بذلك ، لكنها لم تكن سعيدة إذا لم تكن سعيدة.
  ما هو سبب عدم سعادتك في المرة السابقة؟ يبدو أن هذا هو الوقت الذي تعرض فيه للخيانة من قبل الذئب أبيض العينين في حياته السابقة.
  هذا الذئب أبيض العينين بطبيعة الحال لم ينته بشكل جيد.
  ولكن الآن ما لم تتمكن من التقاط شين لويون على الفور ، يبدو أنه لا يوجد سوى الطريقة التي قالها فنغ لاو؟
  "أوه.
  "
  --ليس جيدا.
  نظر الرجلان المسنان إلى بعضهما البعض ، لم يكن لين لوه يبدو كما لو كان يوافق.
  "شين لويون ، دعنا نرى ما إذا كنت سأخذلك!"
  بوم!

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن