Xiao Hei ، الذي لم يغادر بعد ، نظر إلى Yun Shu الذي كان يمسح وعاءًا لمدة عشر دقائق تقريبًا ، وسيتحول الوعاء الملون إلى وعاء خزفي أبيض!
كان يون شو ، الذي لم يكن يعرف أن شياو هي قد اشتكى منه ، كان يفكر في سؤال جاد في الوقت الحالي ، هل فاته شيء؟
لكن فات الأوان للندم على ذلك الآن ، تشعر Yun Shu بأنها يجب أن تجد المزيد من الكتب حول هذا الموضوع لقراءتها غدًا ، فربما يكون لدى Luo Luo نزوة أخرى في المرة القادمة؟
لين لو ، الذي لم يكن يعرف ما هو باب العالم الجديد الذي فتحه "اقتراحه" غير الرسمي لـ Yun Shu ، كان ينقع بشكل مريح في حوض الاستحمام ، مستمتعًا بالماء الساخن لتهدئة جسده وروحه.
- ليس لدي ما أفعله غدًا ، لذا يمكنني أخذ يوم عطلة.
—— اخرج وامسح موجة من الزومبي كل ثلاثة أيام.
- السعي للوصول إلى الصف التاسع بنهاية العام الجاري.
بالتفكير في الأمر ، نسي لين لوه تمامًا ما قاله "بسلاسة".
لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها ، يجب أن تستمر في العمل الجاد!
*
في الشهرين المقبلين ، كما هو مخطط في خطة Lin Luo ، سأخرج كل ثلاثة أيام ، ليس في اتجاه مدينة Wulian ، ولكن في مدينة أخرى. انتظر ليوم أو يومين ، ثم أعود إلى Zhoujiawu.
بمجرد وفاة Shen Luoyun ، لا داعي للقلق على Lin Luo بشأن سلامة الجميع في Zhoujiawu ، ولن يكون هناك حصار زومبي غير مفسر في القاعدة ، حتى يتمكن من التركيز على تطوير نفسه ، يبدو أن كل شيء قد عاد إلى السابق مسار.
واليوم أيضًا يوم سعيد لـ Zhoujiawu.
يوم زفاف Xiaoyue و Honghu.
لم يكن هناك الكثير من الاهتمام في الأيام الأخيرة ، ولا يوجد مكتب للشؤون المدنية لإصدار شهادة زواج ، وشهد الجميع في Zhoujiawu ، وهما على وشك الدخول في حياة جديدة.
يقيم كل من لين لو ، ولان يو يين ، وشقيقتا شياويوي الصغيرتان في غرفة شياويوي الأصلية الآن ، وعلى الرغم من أنهم ليسوا على وجه الخصوص ، إلا أنهم ما زالوا يتمتعون بشعور من الطقوس.
أصبحت والدة Lan Yueyin و Zhao ، اللتان عاشتا العديد من حفلات الزفاف ، المستشارين التوجيهيين لحفل الزفاف هذا. تم حذف بعض الروابط غير الضرورية ، وكان لابد من حضور بعض الروابط الضرورية.
على سبيل المثال ، الجزء الأكثر إثارة من حفل الزفاف - التقاط العروس.
أفضل رجل في هونغ هو هو بطبيعة الحال شقيقيه اللذان سيأتيان لاحقًا.
في الغرفة ، تمسك Xiaoyue باقة زهور في يدها ، وهي ترتدي فستان زفاف أحمر صنعته والدة Zhao خصيصًا ، مما يجعل Xiaoyue تبدو أكثر جمالًا من Huajiao ، لكن الابتسامة على وجه العروس غريبة بعض الشيء.
"هل من المقبول حقًا الاختباء هنا؟ يبدو الأمر كما لو أنني وجدته على الفور!"
كان العثور على حذاء العروس دائمًا معركة دهاء وشجاعة. والمبالغة المخبأة في شعر العروس ، من يمكنه ابتكار هذه الحيلة هو حقًا موهبة!
"أين يمكنني إخفاء ذلك؟" ، Xu Tiantian ، إحدى الأخوات الصغيرات ووصيفة العروس ، كافحت في حمل حذاءين. وجهها المستدير على شكل تفاحة يبدو لطيفًا للغاية مع مثل هذا التعبير.
دون وعي ، نظر Xu Tiantian إلى Lin Luo ، معتقدًا أن الرئيس قد يكون لديه فكرة جيدة.
قال لين لو ، الذي تمت دعوته إلى البلدة ، "... لا يمكنه استخدام القوى الخارقة اليوم."
إذا تمكن لين لو من استخدام قوته العقلية ، فسيكون لدى لين لو مائة طريقة لجعل هونج هو والآخرين غير قادرين على العثور على الأحذية ، ولكن زو رئيس القرية أصدر أمرًا مسبقًا بالزواج بسلام وحظر استخدام القدرات.
عندما طلب Xu Tiantian المساعدة ، قال Lin Luo إنه كان عاجزًا.
سرعان ما كانت هناك خطوات كثيفة في الطابق السفلي ، يأتي هونغ هو والآخرون!
شو تيان تيان وصيفة الشرف الأخرى ، تشاو ونجينغ ، يشبهان اثنين من الأرانب الصغيرة النشيطة ، فقد قفزوا إلى جانبي الباب بتمريرة واحدة ، وضغطوا بقوة على الباب من اليسار إلى اليمين ، كما لو كانوا خائفين من كسر عنف هونغ هو في.
"أنتم يا رفاق."
لان يويين على الجانب لم تستطع المساعدة في الضحك ، "استرخِ ، مع وجود الفتاة لو حولها ، لم يجرؤوا على التصرف بافتراض!" -
هل تم اعتبارك حقًا صنمًا لمنزل المدينة؟
لم تشعر لين لو بالإهانة. عند رؤيتها مثل هذا المشهد المألوف والحيوي ، شعرت ببعض الحنين إلى الماضي. لقد حضرت العديد من حفلات الزفاف منذ أن كانت طفلة ، ولكن من المؤسف أنها لم تكن أبدًا احتفالية بعد نهاية العالم. حان الوقت.
بوم بوم بوم!
"العريس هنا ، من فضلك افتح الباب أمام وصيفتي العروس الجميلتين اللطيفتين واللطيفتين!" كان ما بين ، أحد أفضل الرجال الذي أطلق عليه الجميع لقب "ليتل ما" ، محرجًا أيضًا. الحلق وجعل هذا الصوت الخصي بالرغبة في ضرب شخص ما.
"لا بأس أن تفتح الباب ، لكن الإخلاص؟"
إذا كان ذلك قبل نهاية العالم ، لكان أفضل رجل على الطريق قد حشو مظاريف حمراء من خلال صدع الباب ، ولكن الآن المال عديم الفائدة. لأكون صادقًا ، حتى Xiaoyue لم يكن يعلم أن Hong Hu والآخرين كانوا يخططون لشيء ما لإثارة إعجاب وصيفة الشرف "القاسية".
الآن بعد أن عرفوا أن هناك مثل هذا الارتباط ، وأن الأموال عديمة الفائدة ، قاموا بالطبع بإعداد الأشياء مسبقًا.
رأى شو تيانتيان بضعة مظاريف حمراء محشوة في صدع الباب ، وجلس القرفصاء لالتقاطها وفتحها ووجد "بطاقة عمل" عليها أحرف صغيرة.
باستخدام هذه البطاقة ، يمكنك أن تطلب من أي شخص من Hong Hu و Ma Bin و Yu Boliang تقديم خدمات عمل لمدة خمس دقائق ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الزراعة والتنظيف وما إلى ذلك.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...