عادة ما يتم الاعتناء بالمنزل من قبل مربية ، ويتم منح المربية إجازة لبضعة أيام فقط عندما أعود إلى مسقط رأسي.
عندما كانت طفلة ، كانت تحب الذهاب إلى منزل تشو لتناول العشاء.
بالنظر إلى المنزل الصاخب ، أظهر تشو ياوزو أيضًا ابتسامة ، "هيا ، يون شو ، اجلس".
حيّا يون شو ، "كم عمرك هذا العام؟ تخرجت أو لا تزال في المدرسة؟"
يون شو: ".. . اثنان ، ثلاثة وعشرون. "
- - ماذا أفعل ، هذا السن عادة ما يكون حديث التخرج من الجامعة ، إذا قلت أنك ما زلت في المدرسة ، فسوف تسألني بالتأكيد ما هي المدرسة.
ومع ذلك ، إذا لم تذهب إلى المدرسة ، فسيكون Yun Shu متشردًا ، ويعتمد على Lin Luo للحصول على الدعم.
لم تستطع Yun Shu المساعدة في وميض مشهد من مسلسل تلفزيوني معين كانت قد شاهدته. كان الحثالة التي التقت بها البطلة في البداية مجرد رجل عاطل لا يتمتع بأي مزايا سوى وجهه. انفصلت البطلة ثم قابلت الرجل الطويل الغني وبطل وسيم.
Yun Shu: "..." كلما فكرت في الأمر أكثر ، كلما شعرت أنني لا أستطيع التحدث!
لحسن الحظ ، أنقذته الحركة من الطابق العلوي في ذلك الوقت ، حيث سار صبي يبلغ من العمر سبعة عشر أو ثمانية عشر عامًا بشعر فضي مصبوغ على الدرج بسرعة.
في المرة الأولى التي رأيت فيها يون شو جالسًا على الأريكة ، حدقت ، "واو ، ما هو طولك ، يا صديقي؟" "
هذا الرجل لديه عضلات البطن ، أليس كذلك؟ كم؟"
رؤية مثل هذا الابن غير المتناسق ، لم يستطع Zhou Yaozu اهتم أقل بـ Yun Shu ، وصفع Zhou Xiang على ظهره ، "كيف تبدو ؟! هذا ضيف ، كن محترمًا!"
صرخ Zhou Xiang على الفور انهض ، "أبي ، هل أنت قاسي جدًا؟ أنا ملكك يا بني! "
جذبت الحركة في غرفة المعيشة Zhou Mengjie و Lin Luo ، وضحك Zhou Mengjie بشكل غير رسمي عندما رأى المشهد أمامه." هاهاها ، أنت تستحقها! "زو شيانغ ساطع ، واندفع مباشرة
إلى Zhou Mengjie ، رفعت الفتاة الصغيرة وبدأت في الدوران ، "اضحك مرة أخرى! إذا ضحكت مرة أخرى ، سأرميك!"
ثم صرخ Zhou Mengjie ، وأطلق Tangyuan على الجانب اسم الاثنين.كان المشهد ببساطة فوضويا.
لين لو: "..."
أخذ قطعة من العناب المحشوة من قبل العمة لان في يده ، وحان الوقت لمشاهدة مسرحية.
في النهاية ، كان Zhou Yaozu هو الذي تقدم لقمع الشياطين الصغيرين ، وحدث أن Lan Yueyin اعتنى بالطبق الأخير.
جلس ستة أشخاص على مائدة الطعام ، ونظروا إلى أكثر من عشرة أطباق أمامهم ، وأبدوا أصوات الموافقة.
لم تستطع والدة تشو أكل هذه ، لذلك كانت قد أكلتها مسبقًا.
"تعال يا فتاة لو ، جرب هذه السمكة ، إنه ذكي أن تأكل السمك!" "
هذا الجمبري ، العمة لان التقطت كل خيوط الروبيان ، يمكن أن يأكل Xiaoyun ما يريد!
" إنه لذيذ ، الأخت لو ، سأقشر من أجلك! "
استمتعت عائلة Zhou بحرارة لين لوه ويون شو ، وسرعان ما غُطيت أطباقهم بالخضروات المختلفة.
التقط لين لو لحم ثعبان السمك من الأعلى أولاً ، وطبخه على البخار للحفاظ على النكهة الأصلية للثعبان إلى أقصى حد.
عند الحديث عن ذلك ، بسبب القيود الجغرافية ، نادراً ما يأكل الناس في Zhoujiawu المأكولات البحرية ، كما يأكل Lin Luo الأسماك العادية والروبيان أحيانًا خلال هذا الوقت.
تذوق هذا الأنقليس الآن له نكهة مختلفة.
نظرًا لأنهم كانوا جميعًا من النساء والأطفال ، لم يكن بإمكان Zhou Yaozu تناول سوى عدد قليل من المشروبات مع Yun Shu ، لكن لم يشرب Yun Shu من قبل ، لذلك لم يكن يعرف مقدار ما يمكنه أن يشرب. رؤية Lin Luo الذي اتخذ قراره الخاص ، Yun التقط شو زجاج النبيذ الصغير أمامه كان خانقًا!
Zhou Yaozu: "... مهلا ، لا يمكنك شرب نبيذ مثل هذا!" الآن يعتقد أن ما قاله Yun Shu للتو بعد أن لم يشرب أبدا لم يكن عذرا.
عند رؤية هذا الشاب الحقيقي إلى حد ما ، أحبه Zhou Yaozu أكثر من ذلك بقليل ، ثم نظر إلى ابنه الذي كان يهتم فقط بالأكل ، والذي كان شعره الفضي يدق عينيه بشدة ، أصبح Zhou Yaozu مكتئبًا في قلبه!
—— يا بني ، هم جميعًا هنا لتحصيل الديون!
بعد الشرب لثلاث جولات ، لا يبدو أن Yun Shu قد تغير كثيرًا ، لكن خدود Zhou Yaozu كانت متدفقة ، من الواضح أنها ساخنة قليلاً.
"يا فتاة لو ، دعني أخبرك."
"أريد ، أريد أن أقوم بعمل جيد للقرية هذا العام!" "
لقد فكرت في الأمر ، وسأبني دارًا لرعاية المسنين. الهواء في مكاننا هو جيد جدًا ، لا أعرف كم مرة أفضل من المدن الكبيرة! هؤلاء الأغنياء يحبون هذا النوع من الأماكن ، وعندما أتقدم في العمر ، سأفعل أيضًا ... "كانت كلمات Zhou Yaozu
محيرة بعض الشيء ، لكن Lin Luo لا تزال تسمع الكلمات الرئيسية فيه ، ونظرت إلى العمة لان بجانبها.
أومأت العمة لان بابتسامة ، "يريد Lao Zhou أيضًا تقديم بعض المساهمات إلى مسقط رأسه. ليس لدينا المال لبناء الطرق ، لذلك نفكر في طرق أخرى." كما يقول المثل ،
إذا كنت تريد أن تصبح ثريًا ، قم ببناء الطرق أولاً ، ولكن هناك جبال حول Zhoujiawu ، وبناء الطرق صعب للغاية ، بغض النظر عن مقدار الأموال التي يمتلكها Zhou Yaozu ، فإنه لا يستطيع تحملها.
لكن بعد كل شيء ، فهو على اطلاع جيد ، فقد رأى على مر السنين الكثير من الأثرياء الذين يحبون بيوت المزارع ويذهبون إلى الريف ، ثم خطرت له فكرة.
بناء دار لرعاية المسنين!
صدف أن هدوء Zhoujiawu وبُعدها كان ميزتها ، وطالما كانت الدعاية والخدمات موجودة ، فإن هؤلاء الناس لا يخشون أن هؤلاء الناس لن يأتوا.
"ومع ذلك ، لم يتم الانتهاء من هذه المسألة بهذه السرعة ، لا يزال يتعين علينا مناقشتها مع شيوخ العشيرة."
أين تم إجراؤها؟ كيف اعملها كيف اصنعها؟ كيف تديرها بعد بنائها؟
لا يزال هناك الكثير من القضايا التي لم يتم حلها.
لكن هذه لا علاقة لها بـ Lin Luo ، فإن Lan Yueyin يدردش فقط.
- بناء مصحة؟
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...