86

254 20 0
                                    


ما هذا بحق الجحيم ، لم يخرج من السيارة طوال الوقت!
  عندما سأل هذا العبقري عما إذا كان قد أحرز أي تقدم نحو المستوى التالي ، ابتسم بسخرية في المستوى الرابع ، "ليس لدي أي فكرة ، حتى لو كانت هناك طريقة للزراعة ، أعتقد أنه سيكون مستحيلًا في غضون عام". لن يكون هناك أي اختراقات. "
  يجب أن تكون ترقية القوة العظمى أكثر صعوبة كلما انتقلت إلى المرحلة اللاحقة ، حتى لو كان بإمكانك اتخاذ بعض الاختصارات مقارنة بالحياة السابقة بسبب طريقة الزراعة التي قدمها Lin Luo ، الأساس الذي يجب أن توضع لا تقل عن ذلك.
  يستغرق الأمر سنة واحدة على الأقل للترقية من المستوى 4 إلى المستوى 5 ، ولكن ماذا عن المستوى 5 إلى المستوى 6؟ حتى طريقة الزراعة تقول أن المستوى العاشر ممكن!
  لا يزالون غير متأكدين مما إذا كان هذا التأثير ناتجًا عن قدرة Lin Luo الخاصة نفسها.الشيء الوحيد المؤكد هو أن مستوى قدرتها ليس منخفضًا ، وإلا فلن تتمكن من تحقيق هذا المستوى بغض النظر عن مدى تميزها!
  "على الأقل لن يستغرق الأمر ثانية لقتلك." لم يكن
  لين لو يهتم بالانكماش المفاجئ لتلاميذه ، ولم يرغب في إجراء المزيد من التجارب معهم ، "إذا كان الجنوب يومًا ما تواجه قاعدة الصين أزمة حياة أو موت ، يمكنك ... أن تأتي وتجدني "."
  ولكن هناك فرصة واحدة فقط ، وبقية الوقت يعتمد على مدينة وينجيانغ ، لا أريد ذلك أراك. "
  " آنسة ، نحن ... "
  أراد الرجل الرئيسي مواصلة الحديث ، لكنه وجد نفسه لا يستطيع إصدار صوت!
  تحرك الآخرون في انسجام تام ، وتجمد الجو فجأة.
  لكن ثمانية كائنات خارقة للطبيعة من المستوى الثالث ليست كافية حقًا للنظر إليها أمام لين لو.
  عادت إلى السيارة وبدأت تشغيلها ، وسرعان ما لم يكن بإمكان القلة من الناس سوى رؤية الجزء الخلفي من الشاحنة الكبيرة.
  بعد أن غادر لين لو ، سعل الرجل القائد برفق وتمكن من التحدث مرة أخرى.
  "كابتن!"
  "أنا بخير." لوح القبطان بيده.
  "على الأقل إنه أفضل بكثير مما توقعنا." لقد أخذوا في الاعتبار الشخصيات المختلفة لـ "Mysterious Man" ، واستعدوا لكل من الخير والشر.
  يمكن القول أن أداء Lin Luo ورد فعله كان أفضل بكثير مما كان متوقعًا.
  "العودة والإبلاغ".
  كما ابتعد الأشخاص الثمانية دون توقف.
  يجب أن يكون لديك إحساس جيد بالتناسب أمام القوي ، وإلا فلن تعرف كيف تموت.
  نظرًا لأن Lin Luo يمكن أن تأخذ زمام المبادرة لتقديم مثل هذا الوعد ، يمكن ملاحظة أنها ليس لديها حقد تجاه قاعدة جنوب الصين في الوقت الحالي. عندما لا يكون لديهم سبب آخر سوى تمزيق وجوههم ، يجب عليهم إعطاء الأولوية للمتابعة هذا الرجل القوي.
  "انتظر ، يبدو أن هذا الشخص لا يقول كيف يجب أن نتواصل معها؟"
  "..."
  "ربما ، يمتلك الأقوياء طريقة خاصة للمعرفة؟"
  ...
  ناهيك عن كيفية إبلاغ هؤلاء الأشخاص للأعلى- المستوى بعد العودة ، على أي حال ، عاد لين لو بشاحنة أخرى مليئة بالإمدادات.
  خلال هذه الفترة الزمنية ، انخفضت درجة الحرارة في Zhoujiawu ببطء ، مما أعطى الجميع مزيدًا من الوقت للعمل في الهواء الطلق.
  لذلك ، تم تسريع وتيرة بناء المنازل بشكل كبير.
  الآن وقد أكمل القصر المستقبلي بناء الأساس الحاسم ، يمكن اعتباره بمثابة وضع الأساس.
  الشيء التالي هو العيش على الأرض.
  لقد ناقشها لين لو ويون شو منذ فترة طويلة ، وعلى الرغم من أن مساحتهما تبلغ 500 متر مربع ، إلا أنهما بحاجة إلى التخطيط جيدًا.
  بادئ ذي بدء ، لا يزال الطابق السفلي ضروريًا ، وللتخزين في الطابق السفلي مزايا من جميع الجوانب.
  لا يزال الطابق الأول يستخدم كقاعة ومطبخ ، ولكن يجب أن تكون المساحة أكبر بكثير مما هي عليه الآن. يخطط لين لو أيضًا لمنح كل من Xiaobai و Xiaohe غرفة للحيوانات الأليفة في الطابق الأول ، وذلك لإنقاذهم من النوم بدت غرفة المعيشة مثيرة للشفقة بعض الشيء.
  لا يزال الطابق الثاني عبارة عن غرفة لشخصين وشرفة كبيرة ، ويمكن تزيين نصفهم بأنفسهم ، ولكن هذه المرة الديكور ليس هو نفسه تمامًا.
  تم استخدام الطابقين الثالث والرابع كغرف تخزين للمواد ، وهذه المرة لا تعتقد أن هذا غير كافٍ!
  الطابق الخامس هو الطابق العلوي ، ويخطط لين لو لجعله شبه مفتوح كما كان من قبل.إذا كان لديك وقت ، يمكنك ممارسة فن الخط والاستمتاع بالمناظر من الأعلى.
  إذا كانت هناك فرصة ، يمكنني أيضًا زراعة بعض الأشياء الصغيرة ، مثل العنب واللوف ومحاصيل العنب الأخرى.
  "لولو ، رئيس القرية والآخرون يريدون بناء مخزن بارد ومخزن ثلج."
  جلب يون شو خبرًا آخر هذا اليوم.
  بالمقارنة مع المجمدات والثلاجات ، فإن التخزين البارد وتخزين الثلج هما بالتأكيد أكثر ملاءمة لتخزين الطعام. على سبيل المثال ، يمكن تخزين بعض الخضار والفواكه في مخازن باردة لفترة أطول من النضارة.حتى أن العديد من مزارع الخضروات الكبيرة ستخزن الطماطم من العام الماضي حتى بيع هذا العام.
  ولكن إذا لم تحسب مشكلة التثبيت ، فهناك مشكلة حقيقية أخرى ... استهلاكها للطاقة هو أيضًا رقم مخيف.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن