96

237 25 0
                                    



ناهيك عن الجلوس وشرب اللعاب.
  إذا عدت الآن ، مع الحظ ، يجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى القاعدة قبل حلول الظلام!
  بعد التأكد من أن ياو هايشاو والآخرين قد ذهبوا بعيدًا ، تحدث الجميع في نفس الوقت.
  "يا فتاة لو ، ما الأمر في القاعدة؟"
  "ألست مصابًا؟"
  "هل أنت جائع ، لماذا لا تأكل شيئًا أولاً؟" ...
  لين
  لو: "... تشاو تاو ، أنت و وضعت الجدة زو هذا معًا أولاً. تم زرع عدد قليل من أشجار الفاكهة ، وساعدها تشو شيانغ. "
  مع وجود كائنات خارقة للطبيعة من نوع الخشب ، لا يمكن لأشجار الفاكهة أن تموت حتى لو أرادوا ذلك ، حتى في الشتاء البارد ، على ما أعتقد لن يمر وقت طويل قبل Zhoujiawu يمكن أن يكون هناك عدد قليل من النقاط المضيئة على خريطة الفاكهة.
  "البط ... من يعرف كيف يربي البط؟"
  رفعت والدة Zhao يدها. كان هناك جدول بجوار منزلها السابق ، وقد قامت بتربية العديد من البط.
  "حسنًا ، تركته لك العمة Zhao. حرك الأشياء الأخرى بعيدًا أولاً ، واحرق الجمبري وسرطان البحر والثعابين في الليل. سأجيب على أسئلتكم معًا لاحقًا." كان الجميع هادئين
  .
  "هل هناك مشكلة؟"
  هز الجميع رؤوسهم.
  "ثم سنستحم أنا و Yun Shu ونرتاح لبعض الوقت. نراكم في عائلة Zhou في الساعة الرابعة بعد الظهر!"
  أومأ الجميع.
  ثم شاهدت لين لو ويون شو يعودان إلى المنزل مباشرة ، وكان هناك كومة من الأشياء غير المعالجة على الأرض.
  Zhou Guangzong: "Ahem ، ماذا تفعل في حالة ذهول؟ تحرك!"
  يبدو أن الآخرين استعادوا حواسهم ، التقطوا أشياءهم بسرعة ، وبدأوا في التصرف بشكل منفصل ، والدردشة مع بعضهم البعض.
  "يا إلهي ، كان طول الأخت لوه 2.8 مترًا الآن ، كدت أن ركع واتصلت بملكتها!" "
  وسيم جدًا! أريد أن أتزوج الأخت لوه!"
  "سيقتلك الأخ يون!"
  ...
  تشو جوانجزونج: ... هؤلاء الأوغاد الصغار! بمجرد عودة Lin Luo و Yun Shu ، كانت البثور على وجوههم ممتلئة تقريبًا!
  Zhou Guangzong ، الذي كان يشتكي في قلبه ، لم يدرك أنه كان لديه أيضًا شغف لا يمكن السيطرة عليه على وجهه.
  في الساعة الرابعة بعد الظهر ، عائلة تشو.
  بعد تغيير ملابسهم وأخذ قيلولة ، جاء لين لو ويون شو إلى منزل تشو في الوقت المحدد ، ووجدوا أن أشخاصًا آخرين كانوا إما يجلسون على السجادة أو على المقعد ، تاركين مقعد الأريكة مجانًا.
  وحالما رآهما كانت عيناه تحترقان وكأنه يقول: قل لي ، قل لي ، ماذا حدث؟
  كان لين لو عاجزًا عن الكلام ، فلماذا بدا كمدرس في رياض الأطفال ، حان الوقت الآن لرواية قصة؟
  قالت وهي جالسة على الأريكة أمام أعين الآخرين المنتظرين ، "القاعدة محاصرة بالعديد من الزومبي. ذهبت لأقتل البعض وعدت بعد الفوز."
  الجميع: "هاه؟" الأمر بهذه البساطة؟
  كانت Xiaomeng أول من رفع يدها لتسأل ، "الأخت لوه ، قتل الزومبي صعب ، أليس كذلك؟"
  لين لو: "لا بأس ، لا أشعر بأي شيء ، يون شو ، هل أنت متعب؟"
  هز يون شو رأسه ، "غير متعب." هؤلاء الزومبي دعه يمارس عضلاته على الأكثر.
  سأل تشو شيانغ مرة أخرى: "لقد قتل هذا كثيرًا ، أليس كذلك؟"
  لين لو: "لا أعرف ، هذا لا يهم." كل من يهتم بهذا ، يحتاج فقط إلى قتلهم جميعًا.
  - هل تشعر أن هناك شيئًا ما خطأ؟
  ألم يقصد الشخص الخارق من المستوى الرابع أن القاعدة تواجه لحظة حياة وموت ، وهذا أمر خطير للغاية؟
  لماذا يبدو أن لين لو قد ذهب إلى المدينة مع يون شو ، ولم يكن هناك شيء خطير أو مثير كان يشعر بالقلق من الآخرين.
  —— هل القاعدة ضعيفة جدًا أم أن Lin Luo قوي جدًا؟
  كل شخص لديه إجابة في قلوبهم.
  "حسنًا ، حسنًا ، طالما أن الجميع بأمان ، جلست الفتاة لو وشياويون لفترة من الوقت ، وسوف أطبخ بعض الأطباق. يجب أن يؤكل هذا الجمبري وسرطان البحر طازجًا."

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن