142

141 16 0
                                    



هاهاها ، بالمناسبة ، شياولين شياو يون ، لماذا لا تخرج في نزهة؟ "
  في الكلمتين الأخيرتين ، استخدم السيد شو اللكنة ، مما جعل لين لو يفهم النص الفرعي في كل ذلك مرة واحدة. كانت بخير على أي حال ، لذا خرجت لترى الوضع الراهن للبلدان الأخرى بالمناسبة. لذا لين
  Luo بجانب Yun Shu ، هناك دليلان آخران أرسلتهما مملكة Sla خصيصًا ، رجل وامرأة. كلاهما يبدو أنهما شابان في نفس عمر لين لو ، ويمكنهما التحدث بطلاقة زهرة الماندرين
  . من أين السيد يون والسيدة لين؟ لقد عشت في Huaguo قبل بضع سنوات ، وسافرت إلى العديد من الأماكن. "
  اسم الفتاة هو Kailin. إنها ذات جمال مشرق قياسي. يمكن وصفها بأنها ساحرة عندما تبتسم وفي غمضة عين. إنها" مناسبة "للغاية. لن يأخذ زمام المبادرة للاقتراب من Yun Shu
  . يمكن القول أنه لا يوجد شخص يمكن إرساله لاستقبال أشخاص من دول أخرى هو أحمق.
  في مواجهة هذه المشكلة ، قال لين لو ببساطة ، "واحد قرية صغيرة نائية. "
  لقد جعل ذلك Kailin تشعر بعدم الارتياح لبعض الوقت قبل أن تسأل بالتفصيل ، وبعد النظر إلى رفيقها ، وضعت هذا السؤال جانبًا بسرعة وقدمت بعض الأشياء عن Sla إلى Lin Luo. إنها الآن المكان الذي يقع فيه هو
  عاصمة بلد سلا. مقارنة بالقواعد السبع الأولى لبلد هوا ، لم يتبق سوى ثلاثة في بلد سلا ، وقاعدة العاصمة هي الأقوى والأكثر اكتظاظًا بالسكان. ولكن من وجهة نظر لينلوو الآن ، ليست جيدة مثل قاعدة جنوب
  الصين قبل بضع سنوات ، ليس من حيث المنطقة أو عدد السكان ، ولكن من حيث الحالة الذهنية.
  ساروا على طول الطريق ، وكان هناك عدد قليل من الناس تقريبًا في الشارع ، معظمهم إما يذهبون لقتل الزومبي ، أو يذهبون للعمل في في بعض الأحيان ، عندما يمرون بالأرض المزروعة ، يكون الناس هناك خدرون ومدفونون في عملهم. يبدو أن الأطراف والأركان والأمل قد تلاشت مع يوم القيامة الذي لا نهاية له. يعرف كيلين أيضًا هذه الحالة
  . خطأ ، فهم يريدون أيضًا أن يكون الجميع متحمسًا ، لكن هذا النوع من الأشياء لا يفيدك في ترديد بعض الشعارات ، ناهيك عن الأشخاص العاديين ، حتى هم ... أحيانًا في جوف الليل ، سيسألون أنفسهم
  . هل هناك أمل ،
  هل يمكن للبشرية أن تنتصر حقًا؟
  أعادت Kailin نظرتها إلى Lin Luo ، ويبدو أن Hua Guo قد أعطت الإجابات على هذين السؤالين.
  لا أعرف السبب ، على الرغم من أن لين لو ويون شو كلاهما متميزان في المظهر وفقًا للحس السليم ، وأن ارتفاع Yun Shu وطريقة فرضه يتماشيان بشكل أكبر مع تعريف المعلم ، لكن حاسة Kailin السادسة تخبرها بذلك. فتاة تدعى لين لو هي أكثر صعوبة.
  أشياء مثل الحاسة السادسة غامضة للغاية ، لكن كايلين نجت من الموت مرات عديدة بسبب هذا الشيء ، وهي تؤمن حقًا بمشاعرها!
  في الواقع ، لا يوجد شيء يمكن رؤيته في الخارج ، هذا المشهد مشابه لما حدث في السنتين أو الثلاث سنوات السابقة في قاعدة جنوب الصين ، واقترح لين لو الخروج من القاعدة لإلقاء نظرة.
  كان Kailin بطبيعة الحال أول من يختلف. محيط القاعدة آمن نسبيًا ، لكنه ليس مطلقًا. من يدري من أين ستظهر الزومبي بقدرات خاصة ، في حالة خروج Lin Luo والآخرين ، ومع ذلك ، ستتأثر هذه المفاوضات بالتأكيد.
  "آنسة لين ، الجزء الخارجي من القاعدة خطير للغاية ، نحن ..."
  لم يثنِ إقناع كايلين لين لو عن هذه الفكرة. الوظيفة الرئيسية لمجيئها إلى هنا هي "الردع". إذا لم تقتل عشرات الآلاف من الزومبي ، سوف تكون آسفًا على النفقات العامة والسفر.
  كانت خطة لين لو الأصلية هي استدعاء بعض الزومبي ليأتوا وقتلهم بعد مغادرة القاعدة ، ولكن انطلاقا من مظهر الدليل ، بدا أنه سيموت.
  قال يون شو ، الذي تحدث بالكاد منذ أن خرج ، أخيرًا: "نحتاج إلى النظر إلى الوضع الحالي في سلا ، حتى نتمكن من التفاوض بشكل أفضل."
  كيلين: "..." على الرغم من أنه قيل إن لين لو ويون خرج شو لهذا الغرض ، وعلم Sla Country أيضًا أنهم أرسلوا Kailin ، لكن هذا الأمر كان مفهومًا ضمنيًا من قبل البلدين ، كيف يمكن أن يقولوه مباشرة مثل هذا؟
  لماذا ، بعد قراءتها ، تعتقد أننا لسنا أقوياء بما فيه الكفاية ، لذلك نحن بحاجة إلى الضغط أكثر؟
  تمكنت Yun Shu من التحدث بهذه الطريقة ، لكن Kailin لم تستطع نطق الجملة أعلاه مباشرة ، وشعرت ببعض الحزن.
  - خذهم هناك.
  بعد تلقي هذه التعليمات ، ابتسمت Kailin مرة أخرى. والآن بعد أن تحدث المدير ، لم تعد تقلق بشأن ذلك بعد الآن ، فقط لترى قوة هذين الشخصين.
  منذ أن أخرجهم Huaguo ، يجب أن يكون مفيدًا. هل هم كائنات خارقة من المستوى السادس أم ... من المستوى السابع؟
  كما تعلم ، هناك أقل من واحد من القوى العظمى من المستوى السادس في القواعد الثلاث الرئيسية لبلد سلا. سمعت أنه يبدو أن هناك أربعة أرقام في مقاطعة هوا ، هل الفجوة كبيرة جدًا؟
  عادة ، هناك بوابة واحدة فقط للدخول والخروج من القاعدة.عندما مر لين لو والآخرون ، عاد فريقان أو ثلاثة للتو مصابين بجروح ودماء على أجسادهم ، وكانوا على وشك العثور على مستخدم نظام الشفاء.
  "Kailin؟"
  من الواضح أن القائد كان يعرف Kailin ، وعندما رأى الشخصين الغريبين بجانبها ، عبس قليلاً ، "لا تخرج الآن ، وجدنا زومبي يبدو أنه من المستوى السابع." "المستوى
  7 ؟! "قبل أن يتمكن كيلين من الكلام ، صرخ مرشد آخر بالفعل ، من الواضح أن الأخبار صدمته.
  "إنه مجرد شك." طلب الرجل من زملائه في الفريق المغادرة أولاً ، وركز على وصف الموقف عندما واجه الزومبي من قبل ، "لقد أبلغنا بالفعل عن هذا الأمر ، ومن الأفضل ألا تغادروا القاعدة هذه الأيام القليلة. "
  نظرت Kailin إلى Lin Luo بعد سماع الكلمات ، لكنها وجدت أن وجهها لم يتغير على الإطلاق ، ولا يبدو أنها تهتم بالمستوى السابع على الإطلاق.
  —— من المحتمل جدًا أن تكون مستخدمًا قويًا خارق للطبيعة من المستوى السابع.
  أصدرت Kailin حكمًا في قلبها ، ولكن حتى كائن خارق من المستوى السابع كان 50-50 ضد زومبي من المستوى 7. إذا كانت محاطة بزومبي آخرين ، فستكون احتمالات فوزها أقل.
  —— هل يمكن أن يكون هذان الاثنان كائنات خارقة للطبيعة من المستوى السابع؟
  هذا من شأنه أن يفسر سبب عدم اهتمامهم.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن