98

224 23 0
                                    



ثم ، عندما تفكر في الأمر بعناية ، يبدو أنها حقًا ليس لديها أهداف ، وحياتها ... مجرد مشوشة.
  كان من النوع الذي أراد Zhou Guangzong القضاء عليه.
  "دعني أفكر في الأمر ، دع الآخرين يتحدثون أولاً."
  بعد أن قال لين لو هذا ، لم تغمز تشو جوانج زونج بما يكفي لإجبارها على القول الآن ، وسيكون دور لان يوين التالي.
  هدفها للعام القادم بسيط للغاية ، فهي تريد أن تتعلم حرفة صنع الملابس من والدة Zhao ، والدة Zhao تعلمها بالفعل ، وقد اكتسبت الكثير مؤخرًا.
  وسرعان ما جاؤوا واحدا تلو الآخر ، وكان دور هونج هو.
  لم ينطق بكلمة واحدة ، لكنه ضحك أولاً ، وفي الوقت نفسه نظر إلى Xiaoyue وهو يضحك ، يمكن لأي شخص لديه عين مميزة رؤية ما كان يفكر فيه.
  - تسك ، رائحة الحب الحامضة.
  Zhou Guangzong: "... التالي". "
  انتظر!" قفز Hong Hu بحماس ، "لم أقل شيئًا بعد!"
  منذ أن وقع Hong Hu و Xiaoyue في الحب ، لا تتحدث عن Hong Hu. في الواقع ، لقد تغير Xiaoyue أيضًا كثيرًا.
  أصبح الشخص "أكثر نعومة" ، ولم تعد هناك طبقة صغيرة من النتوءات الكثيفة كما كان من قبل ، والتي لا يمكن رؤيتها ولكن لا يمكن لمسها في الأوقات العادية.
  اثنان منهم ، أحدهما رئيس كبير ، على الرغم من أنه في بعض الأحيان لا يتحدثون كثيرًا من الكلمات الحلوة ، لكنهم يستمعون إلى كلمات Xiaoyue كثيرًا ، وهي ما يقوله Xiaoyue ، وأحيانًا بعض الإطراء الخرقاء يجعل الناس يضحكون ويبكون.
  Xiaoyue لديه أيضًا نوع من المزاج المحب للقلق ، واحد على استعداد للقتال والآخر على استعداد للمعاناة ، وهو أمر مكمل تمامًا.
  "حسنًا ، آمل أنه في العام المقبل ، فقط ، العام المقبل ، زياويوي ... إن أمكن ..." تلعثم هونغ هو بالكلمات واحدة تلو الأخرى ، فالناس الذين قالوا الكلمات لم يكونوا في عجلة من أمرهم ، لكن الأشخاص الذين استمعوا نحن مستعجلون.
  "حسنًا ، حسنًا ، أعلم أنك تريد الزواج من Xiaoyue العام المقبل ، العام المقبل."
  قال Zhou Guangzong بدون تعابير الكلمات التي جعلت الاثنين يحمران خجلاً ، لكن عينيه كانت بالفعل على Zhou التالي. حلقت.
  وبطبيعة الحال ، بمجرد أن صرخ Zhou Xiang بعبارة "أريد أن أصبح أقوى" ، رفض Zhou Guangzong ذلك مباشرة ، "لم تتم الموافقة عليه ، فلنتحدث عن شيء عملي". لا يزال غير قادر على رؤية تفكير Zhou Xiang
  الدقيق ، لا توجد طريقة للطفل ليكون كسولاً.
  تحت نظرة Zhou Guangzong المرهقة ، لم يدحض Zhou Xiang سبب وجوب معاملته بشكل مختلف ، لكنه ذكر خطته الأصلية فقط ، لكنه استبدل 500000 كلمة في الخطة الأصلية بـ 200000 ، معتقدًا أن مائتي ألف في السنة ، لا ينبغي أن تكون كذلك. صعب أليس كذلك؟
  "اكتب رواية ، مليون كلمة ، حسنًا ، اكتبها."
  تجاهل زو غوانغ زونغ صخب زو شيانغ خلفه ، ونظر إلى الرواية التالية.
  تشو شيانغ: "..." مليون؟ ! كان أطول نقد ذاتي كتبه على الإطلاق هو النقد الذاتي المكون من 10000 حرف الذي جلبه للناس إلى Zhoujiawu آخر مرة!
  الآن سيكون الأمر مائة مرة أكثر ...
  عيون تشو شيانغ فارغة ، ويبدو أنه على وشك الخروج من جسده ، شياومينج يضحك بشدة!
  كان هناك حوالي 20 شخصًا فقط في المجموع ، وبعد وقت قصير من انتهاء الآخرين من الحديث ، قال Zhou Guangzong إن هدفه للعام المقبل هو ترقية قدراته إلى المستوى الرابع.
  لذلك ، لم يتبق الآن سوى Lin Luo.
  "إذا لم يكن لديك أي شيء حقًا ، فلننتقل إلى المرحلة التالية." وقفت الجدة تشو بمرح ، "جوانج زونج ، واصلت الحديث!"
  في مواجهة والدته العجوز ، لم يجرؤ تشو غوانغزونغ على أن يكون متغطرسًا ، ولكن كان يخطط للرقص في الماضي كان هذا النوع من الأشياء تطوعيًا ، فإذا لم يكن لأحد ما هدف فعليك أن تطلب منها الحديث عنه ، أليس هذا محرجًا؟
  في هذه اللحظة ، نسي Zhou Guangzong تمامًا ما فعله بـ Zhou Yaozu و Zhou Xiang للتو ، وكان بالفعل معيارًا مزدوجًا قديمًا معروفًا.
  "الهدف ..." قال لين لو فجأة ، "ثم هدفي للعام المقبل هو العثور على هدف." - أين
  أنت في هذه المجموعة من الدمى؟
  بالطبع ، أنا فقط أجرؤ على التفكير في هذه الجملة في قلبي ، وسرعان ما انتقل الجميع إلى الرابط التالي. فقط لين لو كان يعرف مدى جديته عندما قال هذه الجملة.
  هي الآن في أوائل العشرينات من عمرها فقط ، حتى لو كانت تحسب من حياتها السابقة ، فلا يزال أمامها عشر سنوات على الأقل لتعيشها.
  أكثر من عشر سنوات لم تمر في غمضة عين.
  هل لديك اهداف؟
  قد يستغرق هذا بعض الوقت لتجد.
  استمر اجتماع ملخص نهاية العام حتى حوالي الساعة الثالثة بعد الظهر ، وأوقفت الأم تشاو لين لو ويون شو عندما غادرا ، وسلمتهما سلة بها أكثر من عشرة بيضات بط.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن