لقد فهم الجميع أيضًا أن لين لو ترك لهم بطاقة منقذة للحياة ، و ... إنها قوية حقًا.
هم ليسوا أقوياء في نفس العالم على الإطلاق!
بالنسبة للأقوياء ، يولد البشر بعقلية العبادة والإعجاب بالأقوياء.
من المؤسف أن Yao Haichao هز رأسه ، "احتمال المجيء إلى هنا هو في الأساس صفر."
هذا مجرد تعبير ملطف ، ويمكن لـ Yao Haichao حتى أن يقول "مستحيل" بثقة. مع شخصية Lin Luo ، هنا مع الكثير من الغرباء ، إنه مكان للابتعاد عنه دون حتى التفكير فيه.
كل من سمع الكلمات أصيب بخيبة أمل للحظة ، ولكن بعد التفكير في الأمر ، من الطبيعي أن يكون مثل هذا الرجل القوي منسحبًا قليلاً ، وسيكون من المخيب للآمال إذا كان قد خاض قتالًا حيويًا معهم حقًا.
أخذ Wei Fengyan رشفة من الماء ، وبدأ الخفقان في قلبه يرتعش. كان من السهل القول أنه كان حبًا من النظرة الأولى ، لكن قوة الطرف الآخر أخبرته بوضوح عن حجم الفجوة بين الاثنين.
إنه لا يعتقد أن لديه مثل هذا السحر العظيم لجذب رجل قوي يبدو غير مبال بنظرات قليلة فقط ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتمتع فيها Wei Fengyan بهذا القلب في مثل هذه السن المبكرة ، مع الشعور بهذا الشعور ، دعه يستسلم مثل هذا ، إنه قليلاً ... لم يتم التوفيق!
بطبيعة الحال ، لم تكن لين لو تعرف ما يحدث في قاعدة الصين الجنوبية ، فبعد تناول وعاء النودلز الساخن وغسل القدر ، كان الوقت مبكرًا ، لذلك كانت حرة في الذهاب للبحث عن الكنز الآن.
رحب سكان Zhoujiawu بالألعاب والعسل وما إلى ذلك.
هذه المرة عثرت على مبنى شاهق من حوالي 30 طابقًا ، يعبر جثث الزومبي في كل مكان ، تحت ضوء القمر الخافت ، لم يؤثر الظلام على رؤية لين لو على الإطلاق.
بعد فترة وجيزة ، كما في السابق ، جمعت بضع دلاء من الماء ، ثم دخلت إلى شركة يجب أن تشارك في البث المباشر. الطابق بأكمله مملوك لهذه الشركة ، وغرفة العينات الفسيحة مليئة بمختلف المنتجات. عينة.
يتم تخطي بعض الوجبات الخفيفة منتهية الصلاحية ، ولكن يمكن استخدام الصابون غير المفتوح ، والمناشف ، وفرشاة الأسنان ، وما إلى ذلك ، وهي تأخذهم بعيدًا مباشرة.
إنه لأمر مؤسف أن هذه المرة ليست شاحنة ، والمساحة محدودة.عندما اختار لين لو العناصر ، اختار بعناية ، وتخلي عن بعض الأشياء التي يمكن الاستغناء عنها مباشرة!
في حوالي الساعة التاسعة مساءً ، أنهى لين لو البحث عن الكنز في هذا المبنى ، وعاد إلى السيارة مرة أخرى ، مع انتشار المقعد الخلفي ، وأخرج بطانية صغيرة لقضاء الليل.
على الرغم من أنها عاشت في Zhoujiawu لمدة ثلاث سنوات ، فمن الواضح أن Lin Luo قابلة للتكيف للغاية مع الحياة في الأيام الأخيرة.بعد كل شيء ، كانت مثل هذا الشخص في حياتها السابقة ، وقتلت الزومبي ، وجمع المؤن ، وقتل مرة أخرى بعد الاستيقاظ. كرر ، لطيف وغير مهم.
بعد الاستيقاظ في الساعة الرابعة صباحًا ، قام Lin Luo ببساطة بغسل وطهي أربع بيضات مسلوقة وعلبة من المعكرونة سريعة التحضير على الإفطار.
مع شهيتها ، يمكنها في الواقع أن تأكل أكثر ، لكن لين لو لا تحب أن تأكل كثيرًا عندما تستيقظ في الصباح.على أي حال ، هناك ما يكفي من الطعام ، لذلك فقط تناول الطعام عندما تكون جائعًا.
بالأمس ، تم تنظيف جميع الزومبي تقريبًا في هذه المنطقة.اليوم ، قاد Lin Luo سيارة واختار اتجاهًا عشوائيًا دون هدف محدد.
لا تزال كما كانت من قبل ، بعد قتل موجة ، استرح لبعض الوقت ، ثم استرح بعد قتل موجة أخرى ، حتى الظهر تقريبًا ، شعرت قوة لين لو العقلية بأنفاس سبعة أشخاص أحياء.
كان ثلاثة منهم من زملائها في الفريق في حياتها السابقة.
الكابتن وي فينجيان ، شخص يتمتع بقدرات البرق.
عضو الفريق جيانغ مينياو هو إنسان خارق من نوع النار.
عضو الفريق سو يو ، رجل خارق من نوع الرياح.
يجب أن تكون الأنفاس الأربعة الأخرى من أعضاء الفريق الآخرين.
في الواقع ، يمكن ملاحظة أن تكوين هذا الفريق ليس ضعيفًا بالفعل ، ولكن في الحياة السابقة ، باستثناء لين لو ، لم ينج أي منهم ، وتوفي جميعًا في معركة الحصار.
لم يكن لديها نية للتفاعل مع هؤلاء الأشخاص بعد الآن ، وكانت تخطط لمواصلة قتل الزومبي في اتجاه آخر ، عندما شعرت بموجة صغيرة من حوالي 10000 زومبي يندفعون نحو فريق Wei Fengyan بسرعة عالية ، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. لقاء الجانبين لا توجد وسيلة لتجنبه ويمكننا فقط القتال.
القائد عبارة عن زومبي على وشك بلوغ المستوى الخامس. وقد كان قادرًا على قيادة بعض الزومبي أقل منه في منطقة صغيرة. يجب أن يتمتع بحاسة شم قوية ويشعر برائحة اللحم والدم الطازج ، وهو يخطط وليمة.
مع القوة الحالية لفريق Wei Fengyan ، لن يكون من الصعب جدًا عليهم جميعًا قتل 10000 زومبي في وقت واحد ، ولكن الفرضية هي أنه لن يتم جذب أي كائنات زومبي أخرى بعد قتل هذه الموجة.
لسوء الحظ ، ضمن نطاق الاستشعار الخاص بـ Lin Luo ، كانت هناك موجة أخرى من حوالي 30.000 من الزومبي يندفعون نحوهم من اتجاه آخر ، ويبدو أن هذا الفريق لم يحالفه الحظ.
لا ، لقد كانوا محظوظين.
لأنني قابلت لين لو!
قادت السيارة نحو كومة كبيرة من الزومبي ، وبدون تردد ، بعد إطفاء الضوء ، رأت أيضًا وي فينجيان والآخرون يتراجعون على بعد بضع مئات الأمتار ويتجهون نحو هذا الجانب.
تم قتل أكثر من 10000 زومبي تقريبًا ، لكن الأشخاص السبعة لم يجرؤوا على الاستخفاف بذلك ، وما زالوا يحاولون التعافي والعثور على مكان يمكنهم فيه الراحة مؤقتًا.
"انظر!"
قال جيانغ مينياو فجأة. ظنوا أن شيئًا ما كان يحدث مرة أخرى ، ونظروا باهتمام ، ووجدوا سيارة لين لو المألوفة والمسيطرة.
السيارة لا تزال تتحرك ، مما يعني أن لين لوه في الداخل!
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...