72

276 27 0
                                    


مهارات التحدث ، سأل لين لو في عيون حائرة: "لوه لو ، ماذا عن بناء محطة طاقة الرياح؟"
  لين لو: "... ؟؟؟"
  عندما يتعلق الأمر بمحطات طاقة الرياح ، لين لو الصورة التي يمكنني التفكير فيها من هو أنه في السهل المفتوح ، تدور "أوراق ريح" بيضاء ضخمة واحدة تلو الأخرى ... هل يمكنك بناؤها بنفسك؟
  نظرًا لأن تعبير Lin Luo كان خاطئًا ، أوضح Yun Shu بسرعة ، "إنه ليس بهذا الحجم. الآن هناك أيضًا معدات صغيرة لتوليد طاقة الرياح ، والتي هي أكثر فعالية من الطاقة الشمسية." كانت الكهرباء دائمًا أمرًا صعبًا للغاية في Zhoujiawu ،
  و الفريزر ، المصابيح ، المكيفات ، الخ ... أي حضارة حديثة لا تحتاج إلى كهرباء؟
  لين لو ويون شو بخير ، بالكاد يكفيهما ، لكن الآخرين في Zhoujiawu "يوفرون الطعام والمال" ويريدون إنفاق الكهرباء على أهم الأشياء.
  خلاف ذلك ، لن يذهب Lin Luo إلى المنطقة الحضرية لمعرفة ما إذا كان هناك أي معدات لتوليد الطاقة عاملة. لسوء الحظ ، النوع الذي يحرق الديزل يستهلك الكثير من الوقود ، ولا يمكن للديزل في قرية Zhoujiawu بأكملها أن يدوم طويل.
  "هذا ، يون شو ، هل تعرف كيف؟"
  من الجيد بالطبع أن يكون لديك معدات لتوليد طاقة الرياح. لأن Zhoujiawu بجوار الجبل ، فإن الجبل لا يرحم جدًا في الليل ولديه "وقود" كافٍ.
  حان الوقت لفعل شيء ما!
  أومأ يون شو برأسه ، "يمكنك تجربته ، سيأخذني لوه لوه معك في المرة القادمة التي تذهب فيها إلى المدينة ، وسأرى ما إذا كان هناك أي شيء يمكنني استخدامه." قال
  لين لو على الفور ، اذهب ، ارحل غدًا !
  كانت ممتنة للغاية لأنه سُمح لـ Yun Shu بتعلم فئة المنتجات الإلكترونية التي كان مهتمًا بها ، ولم تستسلم لأن النهاية كانت تقترب وشعرت أنها لا تستطيع استخدامها.
  ربما لم يتم اكتساب المعرفة الحالية لـ Yun Shu في الفصل ، لكن دعم Lin Luo هو الذي سمح له بقضاء الكثير من الوقت والطاقة في هذا الأمر.
  —— إذن الرجل العظيم على حق ، وكبح مصلحة الطفل هو القتل!
  بسبب هذا القرار الحكيم ، شعر لين لو أنه يمكن أن يكافئ نفسه بوعاء إضافي من حساء السمك في الليل.
  *
  بسبب المذبحة التي وقعت في لينلو أول من أمس ، أصبح الطريق إلى المدينة أكثر سلاسة هذه المرة ، ولم يكن لدى الزومبي الوقت لتجديد إمداداتهم.
  جلب Lin Luo لأول مرة Yun Shu إلى مدينة الأجهزة المنزلية. التقطه Yun Shu ، وفكك بعض الأشياء على الفور.على سبيل المثال ، قام بتفكيك مكيف الهواء إلى قطع ، فقط لجزئين صغيرين.
  ثم ذهبت إلى ... مبنى الحكومة في مدينة وينجيانغ.
  "عادة يجب أن يكون هناك مولد احتياطي في هذا النوع من الأماكن."
  كان حكم Yun Shu دقيقًا للغاية ، ولأن الآلة كانت كبيرة جدًا بحيث لا يستطيع الآخرون الابتعاد عنها ، إلى جانب الزومبي المحيط بكثافة ونقص الوقود ، فقد كانت الآلة لم يعد متاحًا مفيدًا ، فقط دع الاثنين يلتقطان التسرب.
  استمر Yun Shu في التفكيك ، وبدأ Lin Luo في الاستكشاف مرة أخرى.
  —— هناك ملجأ من الغارات الجوية تحت هذا المبنى ، يجب بناؤه في حالة حدوث ذلك فقط. هناك أكثر من مائة ناجٍ في الداخل ، ويبدو أنهم بالكاد يستطيعون البقاء على قيد الحياة.
  لم تلتقطهم لين لو في Zhoujiawu عندما رأت الناجين ، ولم تكن الأم المقدسة ، لذلك كانت غير حساسة لهذه الروح العظيمة.
  ومع ذلك ، يمكنني أن أقدم لهؤلاء الأشخاص "القليل من المساعدة" وأشيد بالحيوية العنيدة للبشر!
  يتكون المبنى الحكومي من 16 طابقًا ، ويوجد بداخله 4775 زومبيًا ، بما في ذلك الكيلومتر الواحد خارج المبنى ، هناك حوالي 7000 زومبي في المجموع.
  في لحظة ، مات الجميع.
  لم يبق أحد!
  رأى Lin Luo الكثير من المناطق المحيطة "النظيفة" ، وبدأ في التجول بخفة ، وجر بقوة عقلية عندما وجد شيئًا مفيدًا.
  عندما رأيت Yun Shu مرة أخرى ، كان هناك بالفعل سلسلة طويلة من العناصر تسحب خلفها ، كان الاكتناز بالفعل مشكلة كبيرة.
  "إلى أين أنت ذاهب؟"
  سرعان ما ذكر يون شو مكانًا آخر ، وابتعد الاثنان على الفور.
  وبعد فترة وجيزة من مغادرتهم ، خرج فريق القدرة من ملجأ الغارات الجوية لجمع المؤن. كانت المجموعة تتحرك بحذر خوفًا من جذب انتباه الزومبي ، لكنهم أذهلهم المشهد أمام هم.
  هل هؤلاء الكذب على الأرض كائنات زومبي؟
  أي رئيس كان هنا؟
  ومع ذلك ، عندما وجدوا أن زومبي الرئيس بأكمله ماتوا ، وحتى محاطين بجثث الزومبي ، أطلقوا على الفور على الأمر معجزة!
  هذا بالتأكيد ليس شيئًا يمكن للبشر فعله!
  بغض النظر عن مدى ثقة هؤلاء الأشخاص في مواجهة الحياة التالية ، يمكن القول إن Lin Luo و Yun Shu قد عادوا بجوائز كاملة.
  عندما عادوا إلى Zhoujiawu لإخبار Zhou Guangzong بالأخبار وخططوا للتخطيط لقطعة أرض ، كاد الرجل العجوز الهادئ يسقط الكأس في يده ، لحسن الحظ ، تمسك قوة Lin Luo العقلية.
  لكنه سرعان ما عاد إلى رشده ، وضحك وصفق عدة مرات قبل أن ينظر إلى يون شو ، "هل تحتاج إلى مساعدة؟ يمكننا جميعًا القيام بذلك ، طالما أن هذا الشيء يمكن القيام به." في مواجهة العمل الحر ، يون
  شو إيماءة.
  في النهاية ، تم اختيار موقع معدات توليد طاقة الرياح عند مصب وادي في جبل Xiaowu ، حيث تكون الرياح قوية.
  ومع ذلك ، فإن الأرض بها بعض الصعود والهبوط ، ومن أجل عدم التأثير على الآلة ، كان القليل من الشباب ممتلئين بالطاقة وقاموا بتسويتها في نفس اليوم.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن