41

390 30 0
                                    



ثم خرج وصرخ مرتين ، وتوقف الطرفان عن القتال.
  بعد ذلك ، بدا أنه تم التوصل إلى توازن دقيق ، وبدأ الجانبان في التعاون للصيد معًا.
  استخدم Yun Shu الفخاخ بذكائه وقوته ، بينما وجدت الذئاب فرائسها بشكل أسرع بسبب أعدادها الكبيرة ، وقضى الجانبان حياة مستقرة إلى حد ما ، استمرت لمدة عامين تقريبًا.
  حتى أصبحت شهية Yun Shu أكبر وأكبر ، من الواضح أن الصيد مع الذئاب لم يعد بإمكانه إرضائه ، لذلك انفصلا بسلام ، وعندما التقيا من حين لآخر ، نظروا فقط إلى بعضهم البعض ثم ذهبوا في أعمالهم الخاصة.
  "يبدو أنه أصبح أكثر ذكاءً بعد البقاء معي لفترة طويلة!"
  أومأ يون شو كما لو كان للتأكيد على أصالة هذه الجملة ، ولكن لماذا يبدو وكأنه تفاخر للآخرين؟
  لين لو ليس أحدًا آخر ، فهي تعتقد أن يون شو ليس مثل هذه الشخصية ، لذا ... المشكلة تكمن في يون شو!
  كان هناك خط خافت في ذهنه يبدو أنه يربط يون شو ، الكهف الغامض ، وتلك القطع الحديدية للكائنات الخارقة شيئًا فشيئًا.
  لم يفكر لين لو بعمق في سبب قوة Yun Shu من قبل ، ولكن الآن بعد أن فكر في الأمر ، قد تكون قدرة Yun Shu.
  يقوي الجسم مثل القوة والسرعة.
  هذا هو النوع الأكثر شيوعًا والأكثر شيوعًا من القدرة ، وهو ليس مميتًا مثل القدرة الأولية وله وظائف أخرى ، كما أنه ليس جيدًا مثل القدرة الروحية مثل لين لو.
  قوة Yun Shu قوية للغاية ، في ذاكرة Lin Luo ، يمكن فقط للأشخاص الذين لديهم خمسة أو ستة مستويات من القوة الوصول إلى هذا المستوى.
  ولكن لا تزال هناك بعض المشاكل غير المفهومة في هذا الأمر ، مثل Xiaobai ، مثل سبب تأثر والد Xiaohei ، لكنني لم أسمع أبدًا أن القدرة يمكن أن تؤثر أيضًا على ذكاء الحيوانات المحيطة.
  لم يتوقع لين لو أنه سيواجه شيئًا مثل الفوز في اليانصيب بمجرد اختيار شخص ما!
  "واو!"
  هرع شياو هي فجأة مرة أخرى.
  تعافى لين لو من أفكاره ، وبعد "نظرة" قصيرة ، عرف ما كان يحدث ، "يون شو ، وجدت خنزيرًا بريًا!" أشار يون شو على ما يرام ، التقط
  لين لو وتبع شياو الأسود.
  إنهم لا يريدون قتل الخنزير البري في الوقت الحالي ، لكنهم فقط بحاجة إليه للذهاب إلى جبل Xiaowu بطاعة ، الأمر الذي يتطلب بطبيعة الحال قدرة Lin Luo.
  لكن الخنازير البرية تعمل بشكل أسرع من الأرانب ، كان يون شو خائفًا من أن لين لو لن يكون قادرًا على مواكبة ذلك ، لذلك اختار هذه الطريقة مباشرة.
  لين لوه: "..." ربما أيقظ يون شو أيضًا القدرة على السرعة ، وهذه السرعة ليست مثل الناس العاديين!
  أراد الخنزير البري الذي منعه شياو هاي أن يعلم الرجل الصغير أمامه درسًا ، لكنه تجمد فجأة.
  ثم أدار رأسه مطيعًا وسار في اتجاه معين ، بدا أنه جبل Xiaowu.
  Lin Luo: "... لا أعرف ما إذا كان هذا الخنزير ذكرًا أم أنثى. قد نصطاد أيضًا عددًا قليلاً حتى يتمكنوا من إنجاب خنازير صغيرة في المستقبل.
  " فهم ضمني عندما سمعوا الكلمات. وبنظرة أدرك شخص وذئب المعنى في عيون الآخر في نفس الوقت: لحسن الحظ ، لا يمكنني تناول الطعام!
  بالنسبة لخطة Lin Luo الرائعة ، استمروا في البحث عن خنازير برية جديدة. كانت الساعة 3:30 بعد الظهر ، وقرر Lin Luo العثور عليها في الساعة 4:30 والعودة إذا لم يعثروا عليها مرة أخرى ، وإلا فإنهم سيفعلون. كن جائعا.
  هي و Yun Shu لا يخافان من المشي ليلا على الإطلاق ، فالحيوانات التي يمكن أن تؤذيهما لم تولد بعد.
  بعد المشي لفترة من الوقت ، تراجعت عين لين لو قليلاً ، بشكل غير متوقع ، لم يخرج الخنزير البري ، لكن جاء رجل أكبر.
  بعد ذلك مباشرة ، بدا أن Xiao Hei قد لاحظ ذلك أيضًا ، فقد كانت ساقاه الأماميتان منحنيتين قليلاً ، وكشفت أسنانه الحادة وكشفت أسنانه بشدة في اتجاه معين.
  "يون شو ، هناك نمر ، هل تريده؟"
  كانت نغمة لين لو كما لو أنه وجد قطعة نقدية على جانب الطريق ، وسأل يون شو عما إذا كان يريد أن يلتقطها.
  النمر مليء بالفعل بالكنوز ، لكنه أيضًا حيوان محمي وطني.
  فكر لين لو في منطقة جبل شياوو ، فإذا عاد النمر ، فمن المحتمل أن تصبح الخنازير البرية والأرانب حصصه الغذائية.
  "لا ، لحوم النمر ليست جيدة المذاق."
  تحدث يون شو في مفاجأة ، دون أن يشعر أنه كان هناك أي خطأ فيما قاله.
  Lin Luo: "... أنت على هذا النحو ، إذا تم اكتشافك ، سيتم القبض عليك وتفكر لسنوات عديدة." قالت نكتة ، ثم تذكرت النكات التي قرأتها على الإنترنت من قبل.
  إذا واجهت نمرًا وأنت جائع جدًا ، فهل أكله أمر غير قانوني؟
  فأجابه أحدهم: هذا ليس مخالفًا للقانون ، طالما يمكنك أن تأكله ولا تؤكل.
  الآن يبدو أن هذه الإجابة مصممة خصيصًا لـ Yun Shu!
  بعد هاتين الجملتين ، ظهرت بقعتان ذهبيتان لامعتان على بعد أمام لين لو والاثنان ، وهما عيون النمر.
  ربما شعرت أيضًا أنه ليس من السهل العبث بالناس هنا ، لذلك لم تقترب بتسرع ، لكنها راقبت بيقظة هذه المجموعة من الأشخاص المجهولين الذين ظهروا فجأة في مثل هذا الموقف ليس بعيدًا أو قريبًا. علم الأحياء.
  كان لين لو صبورًا لمواجهته ، وعندما كان على وشك استخدام قوته العقلية لإبعاده ، كانت لديه فجأة فكرة جيدة ، "إنه مألوف لهذا المكان ، لذلك يجب أن يعرف أين يوجد المزيد من الطعام!"

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن