لكن لا تزال هناك ثلاثة أشهر متبقية ، أي 300 ألف يوان.
في هذه المرحلة ، من المستحيل الاستسلام ، حيث يمكن للاثنين فقط الجلوس ومناقشة موضوع المنزل.
يمتلك كل من العم لين والعم لين منزلًا في منطقة ذات أسعار مساكن منخفضة ، وقد باعوا الأرض في القرية في ذلك الوقت ووفروا الدفعة الأولى لفترة طويلة.
لكن كلاهما يعتقد اعتقادًا راسخًا أنه عندما يتطور في المستقبل ، سيرتفع سعر المنزل في هذه المنطقة بشكل حاد بالتأكيد.إذا أرادوا بيعه الآن ، فقد لا يستردون الدفعة الأولى.
يتعين عليهم جمع الأموال وسداد القرض لمدة عام تقريبًا ، ولم يعد بإمكانهم تحمله بعد الآن.
الطريقة الأفضل والوحيدة الآن هي بيع المنزل.
لكن لمن تبيع منزل؟
"أخي ، سأعيد لك المال عندما يكون المنزل متاحًا."
"Mingyao ، ابن أخيك على وشك الانخراط ، ومن غير المعقول ألا يكون لديك جناح. سنبيع المنزل بمجرد أن نحصل على المنزل ، ولن يمنحك أخوك الأكبر سنتًا. "سيكون أقل ، ويمكن للمال شراء منزل في وسط المدينة! في المستقبل ، سيكون لدى Xiaojie المال للزواج من زوجة." سبب منح
لين كان لوه في البداية أن يمنح ابن العم لين مكانًا للذهاب إليه في المدرسة ، لكن ذلك لم يكن كذلك على الإطلاق. فما حدث ، إذا كانوا يقدرون حقًا التعليم كثيرًا ، فلن يخرج الاثنان للاختلاط الاجتماعي دون التخرج من مدرسه صغار.
"أخي ، ليس الأمر أنك تستمع إلي ..."
"Mingyao ، أنت تستمع إلى الأخ الأكبر ..."
نظرًا لأن الأول من يوليو كان يقترب ، لم يكن لدى الاثنين وقت للقتال ، وكان منزل العم لين هو ذلك تم بيعه أخيرًا. ، ولكن هناك شرط أن تعيش أسرتهم في منزل العم لين حتى يتم الانتهاء من المنزل الجديد.
كل ما في الأمر أنهم في عجلة من أمرهم للبيع ، والموقع بعيد جدًا ، ولا يزال منزلًا للرهن العقاري ، لذلك يمكن تخيل السعر.
لم يكن العم لين متصالحًا بشكل طبيعي ، وأراد الحصول على المزيد ، وبعد بضعة تأخيرات ، وصل إلى هذه النقطة في يومنا هذا.
لا أهتم بأي شيء الآن ، بغض النظر عن مدى انخفاضه ، فهو أفضل من لا شيء.
في الساعة 10:30 مساءً ، تلقى لين لو 100000 يوان هذا الشهر.
بغض النظر عن كيفية اجتماع العائلتين ، أرادت فقط أن تقول: بعد نهاية العالم ، يجب أن نستمر في العمل الجاد - تعال ولا تموت مبكرًا.الفصل 34
بعد الاستيقاظ ، اتبع لين لو المنتعش يون شو إلى المكان الذي كانت فيه شجرة البرسيمون.
الشجرة ليست طويلة بشكل خاص ، لأنها لا تزال خضراء عندما لا يكون موسم البرسيمون.
قام لين لو بالتحقيق في طول نظام جذر شجرة البرسيمون هذه بقوة عقلية ، وقدر تقريبًا مدى عمق الحفر.
أشار يون شو إلى الشجرة الموجودة على الجانب ، إذا أراد تحريكها لاحقًا ، فمن أي زاوية سيستخدم القوة حتى لا يؤذي الشجرة.
لم يشعر الاثنان بأي صعوبة في حفر شجرة بدون أدوات وإعادتها إلى جبل Xiaowu. إذا أخبروا أي "شخص عادي" عن هذه الفكرة ، فمن المحتمل أن يعتقدوا أن Lin Luo و Yun Shu كانا حمقى ، هذا نوع الشيء أسوأ من التفكير فيه في المنام.
لكن الآن ، هذا الحلم يحدث بالفعل في الواقع!
كان لين لو مسؤولاً عن قطع بعض الجذور الصغيرة غير الضرورية وسحب الشجرة من الأسفل ، بينما عانق يون شو الجذع الرئيسي واتبع سرعة لين لو لإخراجها من التربة.
على الرغم من أنها بطيئة ، إلا أن شجرة الكاكي هذه "تنمو أطول" حقًا!
في غضون دقائق قليلة ، يمكنك رؤية نظام الجذر المتشابك تحتها ، وحتى أذهل العديد من الحيوانات الصغيرة التي تتربص بها.
بعد حوالي عشر دقائق ، كانت شجرة البرسيمون كاملة ملقاة على الأرض ، وفحص لين لو حيويتها وأجزاء أخرى ، وبعد التأكد من عدم إصابتها ، التقط الشجرة وغادر دون تأخير.
بطبيعة الحال ، كان Yun Shu هو القوة الرئيسية. كانت الشجرة تزن حوالي ألف قطط ، لكن Yun Shu لم يجد صعوبة في حملها على كتفيه.
استخدم Lin Luo قوته العقلية لمساعدة Yun Shu على دعم تاج الشجرة من الخلف ، وإلا فإن شجرة البرسيمون هذه ستصبح على الأرجح "شجرة أصلع" بعد السير على طول الطريق.
حوالي ثلث قمة جبل Xiaowu عبارة عن غابات الخيزران ، والثلث الآخر عبارة عن بعض الشجيرات غير المعروفة. لا توجد العديد من الأشجار الطويلة الحقيقية ومعظمها من أشجار الصنوبر ، وعدد قليل من أشجار الأوسمانثوس ذات الرائحة الحلوة.
نقل لين لو ويون شو شجرة البرسيمون إلى الجانب المشمس من جبل شياوو ، حيث تكون التربة خصبة نسبيًا ومناسبة لنموها.
حفر الثقوب ، ودفن الأشجار ، وغلي الماء!
بعد سلسلة من العمليات ، تم نقل شجرة الكاكي التي كانت على بعد عدة تلال بشكل مصطنع إلى جبل Xiaowu.
وضع Lin Luo أيضًا درعًا عقليًا حول الشجرة ، حتى لا يرى أحد هذه الشجرة الإضافية المفاجئة قبل نهاية العالم.
Papa——
قام Yun Shu بربت الغبار على يديه ، "Luoluo ، هل هذا على ما يرام؟"
شعرت براحة تامة ، وظن Yun Shu حتى أنه يمكن أن يذهب ويحرك شجرة الكستناء مرة أخرى.
لين لو: "... على الأرجح."
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...