129

148 17 0
                                    



البحيرة لهؤلاء الناس.
  احتفظت بها قاعدة جنوب الصين ، وزرعت بعض أشجار الصفصاف والنباتات الأخرى غير المؤذية ، وأعادت مظهرها إلى ما قبل نهاية العالم ، وأصبحت بحيرة زينة حقيقية.
  في بعض الأحيان ، نحتاج إلى مثل هذه الأماكن القليلة حتى يرتاح الجميع ، وإلا فمن السهل أن نتسبب في مشاكل إذا كنا متوترين طوال اليوم.
  هذه المرة ، لم يفسد أي شخص آخر المزاج.وجد لين لو ويون شو مقعدًا للراحة ، وجلسوا جنبًا إلى جنب ، مستمتعين بالنسيم اللطيف الذي يهب على وجوههم ، ومياه البحيرة الصافية والحياة الخضراء الزمردية في عيون.
  مجرد النظر إلى الأمر بهذه الطريقة يجعل الشخص بأكمله يرتاح ويستمتع براحة البال في هذه اللحظة.
  ولكن هناك أيضًا أسف صغير ، المقعد مصنوع من الحديد وصلب للغاية.في هذا الوقت ، سيكون من المثالي إحضار كرسي الاستلقاء المغطى بالوسائد الناعمة من Zhoujiawu هنا.
  كما لو كان مدركًا لأفكار لين لو ، وضع يون شو الأشياء في يديه بجانبها ، وعانقها ، وترك لين لو يتكئ على كتفيه. على الرغم من أنه لم يكن جيدًا مثل كرسي الاستلقاء ، إلا أنه كان بالتأكيد أكثر راحة من مجرد كرسي حديد.
  "يون شو." لا أعرف ما إذا كانت قد تأثرت بالبيئة الهادئة واللطيفة ، بدا صوت لين لو أنعم قليلاً ، "أنت لطيف جدًا معي". "هذا سيسمح لي بإحراز تقدم.
  "
  وضع شو إحدى يديه وهو يمسك لين لو بين ذراعيه ، أما اليد الأخرى فداعبت شعرها وضغطت بلطف على فروة رأسها بأطراف أصابعه.القوة اللطيفة جعلت الناس يشعرون بالنعاس.
  ضحكة مكتومة قصيرة.
  تحدث يون شو ، صوته أيضًا أقل قليلاً.
  "ثم لا يمكنني أن أطلب ذلك."
  كلما سأل لين لو ، كلما لم يستطع الاستغناء عن نفسه.
  تمنى Yun Shu أن يحرز Lin Luo تقدمًا ، سيكون من الأفضل لو ذهب بعيدًا!
  لين لو: "..."
  الصوت الموجود بجانب أذنها جعل قلبها يشعر بحكة لا توصف.
  في هذه اللحظة ، بدا أن لين لو كانت تفكر كثيرًا ، لكن لا يبدو أنها تفكر في أي شيء.ميلت أقرب إلى يون شو ، واستدارت ، وكان نصف جسدها تقريبًا في ذراعي يون شو ، ثم ترك صرخة راضية تنهد ، "يون شو".
  "حسنًا ، أنا هنا."
  "أريد أن أنام لفترة من الوقت."
  "حسنًا ، لو لوه ، أنام ، سأكون معك دائمًا."
  ...
  على البحيرة الهادئة ، تموجت الأمواج ، وسرعان ما تموج لين لو سقطت في نوم عميق.في نوم عميق ، لم يلاحظ يون شو حتى أنها غطتها بمعطف.
  كان هذا مستحيلًا تمامًا بالنسبة لـ Lin Luo ، التي اعتادت أن تكون يقظة للغاية ، مما يدل على ثقتها في Yun Shu.
  لحسن الحظ ، كذلك فعل يون شو.
  عند النظر إلى Lin Luo النائم ، شعرت Yun Shu بفرح لا يمكن السيطرة عليه يتصاعد بشكل كبير في قلبها ، لكنها لم تجرؤ على إظهار جسدها خوفًا من إيقاظ Lin Luo ، لذلك يمكنها فقط تصوير مظهرها في قلبها شيئًا فشيئًا. مرة أخرى.
  لم يشعر يون شو بالنعاس على الإطلاق ، كان بإمكانه مشاهدة مثل هذا "المشهد" طوال حياته دون الشعور بالملل على الإطلاق.
  نامت لين لو حقًا لفترة طويلة ، وعندما استيقظت ، كان الظلام مظلماً تمامًا ، ولم يلمع سوى عدد قليل من مصابيح الشوارع بجانب البحيرة.
  إنها 6:50 عشر دقائق قبل عرض الألعاب النارية الساعة 7:00.
  "يون شو ، هل أنت مخدر؟"
  لم يستيقظ لين لو عندما سأل ، بدلاً من ذلك ، قام بدس صدر يون شو الأيسر وشعر بنوع من القوة في أطراف أصابعه. المرونة.
  تحت هذه الطبقة من اللحم يوجد قلب يون شو ، الذي تم فتحه مرتين.
  "لو لوه."
  لم يجيب يون شو على سؤال لين لو ، لقد مرت بضع ساعات فقط ، ولا يهم إذا كان يحتضن لين لو ليوم وليلة.
  لكن تصرفات لين لو الآن جعلت حكة حلق يون شو ، "هل أنت جائع؟"
  لين لو: "..."
  توقفت حركاتها ، وتعبيرها محرجًا بعض الشيء ، "هل أنا مجرد عشاق الطعام في عينيك؟"
  في الأصل ، أنا أراد أن أقول "دلو الأرز" ، لكن بدا لي أنه من السيئ أن أقول ذلك ، لذلك قام لين لو بتغييره إلى كلمة ملطفة.
  بالطبع لم يفكر يون شو بهذه الطريقة.عندما لم يكن يعرف ماذا يقول ، كان رد فعله الأول هو هذا السؤال ، كما لو كان هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله.
  عند رؤية مظهر يون شو المرتبك ، ضحك لين لو فجأة ، مستلقياً بين ذراعي يون شو مثل هذا ، جسده كله يرتجف بسعادة وهو يضحك بسعادة.
  "لولو ...؟" دعم يون شو لين لو لمنعها من السقوط ، ولم يفهم لماذا ابتسمت فجأة بسعادة.
  "يون شو ، أنت لطيف للغاية!"
  توقف لين لو عن الضحك ، ونظر إلى كلمات يون شو بجدية ، مما جعل يون شو مذهولًا بنجاح.
  هل هذا مجاملة له؟
  "يون شو ، ماذا لو ..."
  تفو! فقاعة! فقاعة! فقاعة!

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن