يجب أن أشرح أنا والأخوين الباقين هنا.
على الرغم من أنهم كانوا يعلمون أن الزومبي سيتطورون من قبل ، إلا أن هونغ هو والآخرون لم يتوقعوا أن يكون هناك فرق كبير بين كائنات الزومبي من المستوى الثاني والزومبي من المستوى الأول ، لدرجة أنهم كانوا يعرفون حتى عن هجوم التسلل والكمين.
وبغض النظر عن السرعة والقوة ، فإن قتل عشرين زومبي من المستوى الأول ليس بنفس صعوبة قتل زومبي من المستوى الثاني.
في العادة ، قتل هونغ هو وعشرات من إخوته ، بالاعتماد على قدراتهم وقوتهم ، ما لا يزيد عن ستة أو سبعمائة من الزومبي في وقت واحد.في البلدة الصغيرة ، يمكن القول أن الحماية الذاتية ليست مشكلة.
بعد هزيمته في Zhoujiawu من قبل ، قرر Hong Hu بحزم أن يأخذ إخوانه إلى المنطقة الحضرية ، مع الأخذ في الاعتبار الإمدادات وقضايا البقاء في المستقبل.على الرغم من أن الإمدادات والمخاطر متناسبة هناك ، إلا أن الأمل في البقاء أكبر.
لذلك استغرق الأمر نصف شهر للتعافي في أفضل حالة بدنية ، وبعد التأكد من استعدادهم جيدًا ، انطلق هونغ هو والآخرون في الساعة 7 صباحًا.
هناك أربع سيارات في المجموع ، وفي كل سيارة خمسة أشخاص ، وهي مقسمة حسب قدراتهم ، بحيث يمكن لمن يهاجمون من مسافات طويلة وقصيرة أن يعتنيوا ببعضهم البعض.
يمكن القول أن هونج هو والآخرين قد فكروا تقريبًا في كل شيء يمكنهم التفكير فيه.
الشيء الوحيد الذي كان غير متوقع أو يفوق التوقعات هو قوة الزومبي.
كان الطريق إلى المنطقة الحضرية على ما يرام في البداية ، واستغرق الأمر حوالي ساعة للذهاب إلى منتصف الطريق أثناء القتل والتقدم.
في ذلك الوقت ، شعر الجميع أن المشكلة التالية ليست مشكلة كبيرة ، ولكن من كان يعرف ...
هونغ هو ، الذي انتهى من الصراخ ، رأى لين لوه يقف بلا حراك ، وفجأة أصبح قلقًا ، وكان رد الفعل الأول في ذهنه هو لتجاهل Fei Chi فتح باب السيارة ، محاولًا سحب Lin Luo.
لكن ...
سيارته توقفت!
كانت القدم لا تزال مضغوطة بشدة على دواسة الوقود ، لكن السيارة لم تتحرك.
بدا هونغ هو والشقيقان الآخران يائسين فجأة ، فلماذا "تعطلت" السيارة في هذا الوقت ، هذا هو موت الله لهم!
"يجب أن تكون محظوظًا ..." بعد أن أوقف لين لو السيارة ، رأى بضعة رجال يبلغ طولهم ثمانية أقدام كانوا على وشك البكاء ، مما جعل عينيه ساخنة قليلاً.
"لقد قمت بهذا الإجراء الآن."
قالت لين لو هذا لهونج هو ، لكن عينيها كانت على حشد من الزومبي الذين اندفعوا بالفعل.
من المقدر تقريبًا أن هناك أكثر من أربعمائة في المجموع ، من بينهم ستة في المستوى الثاني ، ويجب أن يكون أحدهم قد طور مهارة خاصة صغيرة.
ولكن ما علاقة هذا بـ Lin Luo؟
هل يلاحظ الفيل عدد النمل الذي داسه حتى الموت؟ في عيون لين لو ، لا تختلف كائنات الزومبي من المستوى الثاني عن كائنات الزومبي من المستوى الأول ، على الأكثر ... أكبر قليلاً من النمل؟
لقد تم بالفعل تجديد القدرات التي كانت قد استهلكتها عندما دخلت مصنع الإلكترونيات لأول مرة خلال هذا الوقت ، لذلك أصبح Lin Luo الآن في حالة كاملة.
برؤية أن يون شو أراد الخروج من السيارة لمساعدتها ، لم يضيع لين لو المزيد من الوقت ، ورفع يده اليمنى مباشرة ، وتحت أعين هونغ هو والآخرين المفاجئة ... اهتز بلطف
ورفق هو - هي.
تحطم -
لأن الاندفاع كان سريعًا جدًا ، حتى لو مات الزومبي ، اندفع للأمام بسبب القصور الذاتي ، وحدث أن سقطت الجبهة مترًا واحدًا أمام أقدام لين لو.
إذا صفعت ببطء بطريق الخطأ ، فقد تتغلغل الأظافر الحادة في جسم لين لو.
ومع ذلك ، فإن أكثر شيء لا غنى عنه في العالم هو الاحتمال.
الحقيقة هي أن لين لو أقوى منهم ، وهم أقوى معًا ، لذا فإن الأشخاص الوحيدون الذين يموتون هم هؤلاء الزومبي!
كان جبل من الزومبي يكمن بهدوء أمام هونغ هو والآخرين ، وبدا أن كل واحد منهم قد مات ولا يمكن أن يموت بعد الآن.
أصبحت البيئة المحيطة الصاخبة في الأصل صامتة تمامًا.
مجموعة الزومبي التي دفعت إخوانهم إلى طريق مسدود وجعلتهم عاجزين ... فقط ، هذا كل شيء؟ !
كم عدد الزومبي من المستوى الثاني؟
لا تكافح ، لا تقاوم؟
فرك هونغ هو عينيه الحامضتين من التحديق على نطاق واسع ، فإذا أخبره أحدهم أن كل شيء مجرد وهم أو أنه لا يزال يحلم ، فقد يصدق ذلك الرجل القوي البنية.
بعد كل شيء ، يبدو الأمر أكثر واقعية من "مد يدك ، واقبض يدك ، ومات الزومبي جميعًا" ، وهو ليس بالضرورة شيئًا تحلم به في أحلامك.
إذا كان يعلم أن لين لو لم يكن بحاجة إلى هذا الإجراء على الإطلاق ، ولكنه فعل ذلك فقط لإرباك الآخرين ، فقد تساءل عما إذا كان سيمسك الأرض برأسه على الفور.
لقد كانت تتوهم قدرات Hong Hu والآخرين ، وفكرت في تحويلها إلى دمى وإعادتها إلى Zhoujiawu ، لكن فعل Hong Hu اللاواعي جعل Lin Luo يقرر عدم القيام بذلك في الوقت الحالي.
بعد قتل الزومبي ، استدارت لين لو وأرادت العودة إلى سيارتها. لم يكن لدى هؤلاء الزومبي نوى بلورية كما في الرواية ، لذلك لم تكن مهتمة بجلدهم.
بلوب -
جاء الأخ الصغير هونغ هو من مساعد الطيار وركع على ركبتيه مباشرة. إذا لم يكن بعيدًا قليلاً عن لين لو ، لكان قد زحف لعناق فخذ لين لو.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...