تلك الكائنات الخارقة للطبيعة التي كانت تستريح ، أولئك الذين عرفوا لين لو وأولئك الذين لم يعرفوا بعضهم البعض ، استقبلوها على الفور بحرارة عندما رأوا لين لو ، وحتى وقفوا للتخلي عن مقعدهم للين لو.
حتى حواجبهم المغلقة بإحكام أصلاً استرخاء كثيرًا في هذه اللحظة.
كانت لين لو مثل ذروة تهدئة البحر. بمجرد ظهورها ، كان لدى الجميع ثقة كاملة. أعتقد أنه لن تكون هناك مشكلة هذه المرة!
"تعال ، تعال ، أخت لو ، كل شيئًا." جاء Xiaoyue إلى Lin Luo مع وعاء من المرق عند درجة الحرارة المناسبة تمامًا. في وعاء المرق هذا لم يكن فقط لحمًا ممتلئًا ومطهيًا ولكن أيضًا بعض الطعام المغذي. المواد الطبية ، في محاولة لاستعادة القوة الجسدية للكائنات الخارقة في أسرع وقت ممكن ، تم طهيها بواسطة Lan Yueyin والآخرين منذ أمس.
لم تكن لين لو مهذبة ، التقطت الوعاء الكبير وشربت وعاءين في جرعة واحدة.لكي نكون صادقين ، لم تتذوق طعم المرق حقًا. كل شيء لذيذ عندما تكون جائعة.
"آنسة لين ، لدي قدرة شفاء من المستوى الرابع ، هل تريدني أن أشفيك؟"
هز لين لو رأسه ، "أنا لست مصابًا ، شكرًا لك."
لقد استنفدت قوتها ، يون شو هو الحقيقي جرح واحد.
كان الاثنان معًا في الأصل ، لكن Yun Shu شعر أن البقاء في مجموعة Shen Jiaan من شأنه أن يجعل Lin Luo أقل تشتتًا وإرهاقًا ، وكان هناك أيضًا أشخاص يتمتعون بقدرات علاجية هناك ، لذلك لم يجبر Lin Luo على ذلك.
بعد قول هذا ، ذهب لين لو إلى الوسادة الفارغة بجانبه ، وجلس وأغلق عينيه ، وبدأ في استعادة قدراته بكل قوته.
بالطبع ، تكرس انتباهها أيضًا إلى الخارج ، وإذا كانت هناك حالة طوارئ قريبة جدًا ، فستكون بالتأكيد قادرة على اتخاذ الإجراءات في أقرب وقت ممكن.
عندما رأى الأشخاص الآخرون ذلك ، اختفت محادثتهم الأصلية على الفور ، واعتمدوا جميعًا على عيونهم وإيماءاتهم ، وحتى نهضوا وساروا قليلاً ، خوفًا من إزعاج تعافي لين لو.
بعد نصف ساعة ، قضى لين لو على نصف مليون زومبي آخر دفعة واحدة ، ثم واصل التعافي.
ولا يزال آخرون يقومون بدوريات كما في السابق ، لكن الضغط انخفض ، مما أتاح لهم المزيد من الفرص للراحة والتقاط أنفاسهم.
بهذه الطريقة ، استمرت معركة الوصي هذه من الساعة الثانية عشرة ظهرًا حتى الثالثة صباحًا. على الرغم من عدم وجود العديد من الزومبي هذه المرة كما هو الحال في قاعدة جنوب الصين ، كان عدد الأشخاص الذين قتلوا الزومبي أيضًا أقل من ذلك بكثير. .
لحسن الحظ ، تمتلك Lin Luo أكثر من قاعدة واحدة بمفردها.عندما تتعافى قوتها تدريجياً ، يبدأ المستخدمون الآخرون الأقوياء بشكل أساسي "الدردشة" أثناء تناول الطعام.
"أشعر أنني سأكون قادرًا على رفع المستوى في غضون شهرين."
"اللعنة! يمكنك فعل ذلك!" "
قلت الكثير من جثث الزومبي ، كم عدد الأيام التي سيستغرقها التنظيف؟" "
من يدري ، آنسة لين هل هناك دائمًا طريقة؟ "
...
أخيرًا ، بعد آخر خطوة كبيرة لـ Lin Luo ، سقط آخر زومبي ، مع Zhoujiawu كمركز ، بما في ذلك الجبال المستمرة ، ومدينة Changqing ، ومدينة Wenjiang ، لم يكن هناك زومبي واحد في الأفق.
أصبحت الوحوش المتحولة وأولئك الذين أخذوا زمام المبادرة للهجوم طعامًا للنباتات الطافرة ، وأخشى أن التلال المجاورة ستظل هادئة لفترة طويلة.
من الناحية المنطقية ، يجب اعتبار هذا انتصارًا ، ولكن عندما كان الجميع يهتفون وسعيدون ، أدرك لين لو أن هذا كان مجرد انتصار مؤقت. عانى شين لويون من خسارة هذه المرة ، ولم يكن يعرف ماذا يفعل في المرة القادمة.
لا يمكنها الانتظار بشكل سلبي حتى تأتي شين لويون إلى بابها ، يجب أن تكون مستعدة أولاً ، على الأقل ... أقوى من شين لويون!
كان Lin Luo متأكدًا بنسبة 90 ٪ من أن Shen Luoyun كان ملك الزومبي الذي يمكنه قيادة جميع الزومبي في حياته السابقة.
قبل أن يقتل على يد يون شو ، كان من المفترض أن تكون قوته أعلى من المستوى العاشر ، ولكن ليس بعيدًا عن مستوى الإله. مع تحفيز لين لو في هذه الحياة ، قد تتحسن قوته بشكل أسرع.
ومع ذلك ، كان لين لو محيرًا بعض الشيء.في حياته السابقة ، كيف قتل يون شو شين لويون؟
حتى في ذلك الوقت ، كان Yun Shu قوة من المستوى العاشر مع عدد لا يحصى من القوى العظمى الأخرى من المستوى التاسع لمساعدته. مع قوة Shen Luoyun والسر الذي كشفه الآن ، يجب أن يكون Yun Shu في وضع غير مؤات.
أو هل طورت القاعدة فيما بعد عقارًا مفيدًا بشكل خاص ضد شين لويون أو أي شيء آخر ، لذا فازوا في النهاية؟
خمّن لين لو أنه لن يكون قادرًا على الحصول على الإجابة في الوقت الحالي ، والشيء الأكثر إلحاحًا الآن هو حل مخاطر Yun Shu المخفية أولاً.
*
"نعم ، دعنا نذهب إلى قاعدة جنوب الصين أولاً ، ثم سنذهب أنا و Yun Shu إلى قاعدة العاصمة للقيام ببعض الأشياء.
" بالعودة إلى ديارهم ، فهم جميعًا من كبار الخبراء في قاعدة جنوب الصين وقاعدة العاصمة ، لذا فليس هناك مشكلة في المغادرة لفترة طويلة.
هذه المرة فقط ، يحتاج الناس في Zhoujiawu أيضًا إلى المغادرة معهم ، وجميعهم.
"لا أعرف ما إذا كانت Shen Luoyun ستهاجمك عندما أغادر ، لذلك يجب أن نذهب معًا."
هذه نتيجة ترك Shen Luoyun تذهب ، لكن Lin Luo لا تندم على ذلك ، لكنها لا تستطيع السماح للآخرين تعرض الناس في Zhoujiawu لحادث.
من الأكثر أمانًا أن تتبع إلى القاعدة على الأقل من Zhoujiawu ، وستترك أيضًا درعًا وقائيًا لقاعدة جنوب الصين لمنع Shen Luoyun من إثارة المشاكل.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...