فتاة لوه هي أيضًا إنسان ، فهي ليست كلي القدرة ، وليس عليها مسؤولية أو التزام بحمايتنا! "
" ما عليك أن تتعلمه هو البقاء على قيد الحياة بشكل مستقل! " فرّق بين الخير والشر!
"حتى لو ذهبت في يوم من الأيام ورحل الجميع ، فلا يزال بإمكاني العمل بجد لأعيش " . "
هذا الموضوع ثقيل بعض الشيء ، لكن رؤيتهم جميعًا يبدون مدروسين ، شعر Zhou Guangzong أن هذا الدرس يجب أن يكتمل تقريبًا. المجندون يأخذون" دروسًا أيديولوجية وسياسية "، والآن يبدو أنهم ما زالوا صغارًا! ثم
.. إذن حان الوقت للتعامل مع هؤلاء الأشخاص!
فقط لأنه يريد اختبار Zhou Xiang والآخرين لا يعني أن هؤلاء الأشخاص أبرياء نعم ، يبدو أنه قتل الكثير من الناس.
لا يوجد شيء يمكن الحديث عنه مع هذا نوع من الناس ، حتى لو كانت لديهم قدرات ثمينة!
كان Zhou Guangzong على وشك التحدث عن كيفية التعامل مع هؤلاء عندما كان بمفرده ، قال Lin Luo فجأة ، "اترك الأمر لي. "
يمكن إعادة تدوير القمامة ، ناهيك عن الأشخاص ذوي القدرات من المستوى الثاني؟
" أبلغ عن القدرة. ""
مستوى الأرض الثاني. " "
" استبصار المستوى الثاني. "
" السرعة الثانية. "
...
آخرها هي Ruolan ، لم ترغب في الإجابة على هذا السؤال على الإطلاق ، ولكن كيف يمكن أن تكون قوة Lin Luo شيئًا يمكنها التنافس معه!" "
مستوى نظام المياه الثاني. "
هذه الإجابة طبيعية ، أو أنهم يعرفون ذلك بالفعل.
ومع ذلك ، لم ينته Ruolan من التحدث ،" سحر المستوى الثاني. "
سحر؟ مستخدم طاقة مزدوج الخط ؟!
لم يتوقع Zhou Guangzong وجود مثل هذا" العبقري "المختبئ في هذا الفريق ، لكن من المؤسف ... أنه واجه قصبة صلبة!
بدا أن لين لو كان يعرف ذلك منذ فترة طويلة منذ زمن مضى ، لا يظهر أي تلميح من المفاجأة ، فالسحر قوة روحية.
لذا أمامها ، يلعب Ruo Lan الحيل فقط.
سقط Zhou Xiang و Xiaoyue والآخرون بسرعة كبيرة ، بطبيعة الحال هناك سبب لذلك.لحسن الحظ ، فإن سحر المستوى الثاني ليس قويًا بما يكفي ، لذلك يمكنهم الاعتماد فقط على بعض الكلمات والتعبيرات لتوجيه الطرف الآخر.
بمجرد أن تصبح قوة إرادة الخصم ثابتة ، فإنها ستفشل.
ولكن إذا تم منحها وقتًا للارتقاء بمستويات قليلة أخرى ، فقد تتمكن Ruo Lan حقًا من الوصول إلى نقطة "سحر الناس بابتسامة" ، بالطبع لن يمنحها Lin Luo هذه الفرصة.
"سوف أقوم بتحويلك إلى دمى. منذ ذلك الحين ، لن يكون لديك أي أفكار ، ولا ألم ، ولن تشعر بالتعب أو الجوع." في البداية ،
عندما هاجم هونغ هو والآخرون ، فكر لين لو في صنع دمى من هؤلاء الناس. ، ولكن بعد أن رأيت أن طبيعة قلة من الناس ليست سيئة ، ما زلت منحتهم فرصة.
ليست هناك حاجة للتعامل مع أشخاص مثل Shang Ruolan الآن.
من المؤكد أنه بعد سماع كلمات لين لو ، كان من الواضح أنه لم يكن قادرًا على الحركة أو الكلام ، وما زالت عيون الجميع تظهر التوسل العميق والخوف.
إنه لأمر مؤسف أن هذه لا فائدة منها للين لو.
"رئيس القرية ، سأرحل أولاً." استقبلت
لين لو تشو غوانغزونغ. لقد تجاوزت الساعة الواحدة صباحًا ، وهي بحاجة لإنهاء عملها بسرعة والذهاب إلى الفراش!
ثم عندما تحركت لين لو ، تبعها مجموعة من الناس بطاعة خلفها ، وخرجوا بترتيب.
لم يعرف Zhou Guangzong والآخرون كيف كان Lin Luo سيحول هؤلاء الأشخاص إلى دمى ، ولكن بعد سماع ما قالته للتو ، لم يعرفوا للحظة ما إذا كان الموت أم أن مثل هذا مؤلم أكثر. .
بعد أن أُغلق الباب تمامًا ، ما زال Zhou Guangzong لا يعيدهم للنوم.باستثناء عدد قليل من كبار السن ، طلب الجميع كتابة نقد ذاتي من 10000 كلمة.
تأكد من عدم نسيان هذا الدرس في هذه الحياة!
العدد الإجمالي للأحرف التي يعرفونها قد لا يكون ، لا ، يجب ألا يكون ألف حرف هونغ هو: ... هذا حقًا لا يُنسى!
مرة أخرى في الفناء في المنزل ، وضع لين لو مجموعة الدمى الاحتياطية جانبًا أولاً ، وعندما دخل المنزل ، وجد يون شو يحدق في يوان يوان الحلو نائمًا في المهد بوجه جاد.
"لولو! لقد انتهيت؟" وقف يون شو في مفاجأة ، كما لو كان يرسل الشبل البشري بعيدًا بسرعة.
"حسنًا ، أعيدوها مرة أخرى."
على الرغم من أن لين لو أرادت تعليم الأشخاص الآخرين في Zhoujiawu درسًا ، إلا أنها لم ترغب حقًا في إيذائهم ، سواء كانت جرعة من الحبوب المنومة أو Yuanyuan ، فقد فكرت جميعًا.
تنفس يون شو الصعداء عندما سمع الكلمات ، والتقط المهد بأكمله بيد واحدة.كان مستقرًا للغاية خلال هذه الفترة ، دون أي اهتزاز.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...