148

181 18 0
                                    



من البطيء القول ، لكن في الواقع استغرق الأمر أقل من ثلاث ثوانٍ ، لكن Zou Yi لم ينتهز هذه الفرصة لإصابة لين لو بجروح خطيرة ، وبدلاً من ذلك قام بجمع هجماته ، مثل رجل نبيل مع نعمة.
  "لين لو ، لقد جئت إلى هنا بإخلاص كبير ، حتى التضحية بجثث البحث الثمينة."
  ابتسمت زو يي ونظرت إلى يون شو ، "كما تعلم ، يمكنني أيضًا إنشاء عدد لا يحصى من الخرز الأسود ، يمكنك الحماية من ذلك لفترة من الوقت ،
  لكنك لن يكون قادرًا على الحماية منه إلى الأبد. "بالطبع لن يترك Yun Shu يتحول حقًا إلى زومبي ، فمن المحتمل أن يكون مزاج Yi Lin Luo أقل احتمالًا للموافقة ، على العكس من ذلك ، سيثير غضبها.
  يعتبر Zou Yi نفسه شخصًا متحضرًا ولا يحب القتال والقتل.
  "أنت تهددني."
  بالنظر إلى قبضة يون شو المشدودة ، عرف لين لو أنه لا يزال يتأثر بالنفس الذي تسرب فقط للحظة ، وربما كان يقمع عواطفه العنيفة الآن.
  ابتسمت Zou Yi ، "كل شيء من أجل قضية عظيمة ، كيف يمكنك تسميتها تهديدًا؟" "
  بمجرد أن تنجح ، أعتقد أن الجميع سيتذكرون Lin Luo."
  حتى إذا تم رفضك وتوبيخك من قبل السيد Feng ، Zou لم يتردد يي حتى الآن على الإطلاق ، وخلال هذه الفترة الزمنية ، وبصرف النظر عن الاستمرار في إتقان هذه الطريقة ، تم قضاء بقية الوقت في صنع الخرز الأسود.
  إذا لم يكن الأمر يتعلق بمشاكل Zou Yi الصحية ، فلن يكون مرتبطًا جدًا بـ Lin Luo.
  يختلف جسد Zou Yi الحالي عن Shen Luoyun. إنه ليس زومبيًا كاملًا ، ولكنه توقف فجأة في منتصف الطريق خلال التحول.
  نصف إنسان ونصف ميت لا ينتمي إلى أي من الجانبين.
  لا توجد طريقة ، في البداية لم يكن هناك مجربون إضافيون في المختبر ، لذلك لم يكن بإمكان Zou Yi سوى استخدام جسده لإجراء التجارب ، ثم أرادت القوة العقلية المتبقية لـ Shen Luoyun السيطرة عليه ، وأصبح الجانبان في طريق مسدود. ‌ يبدو مثل هذا الآن.
  لديه إحساس بالألم ، لا دم ، له خصائص بشرية وخصائص الزومبي ، فقط ... مثل الوحش.
  "لوه ، لوه ، لا توافق."
  قام يون شو بإخراج هذه الكلمات من بين أسنانه ، وتحولت عيناه إلى اللون الأحمر ، ومن الواضح أنه قد تحمل الكثير.
  "إنه أمر مؤسف للغاية."
  قال زو يي مرتين ، "بالحديث عن ذلك ، يون شو ، أنت بحاجة إلى هذه الطريقة أكثر. بدلاً من ترك خطر خفي ، من الأفضل أن تصبح زومبيًا بشكل مباشر. على الأقل أسلوبي يمكن أن يبقيك عقلانيًا."
  تنفس يون شو نفسًا عكرًا ، "اخرج!"
  بقوة الإرادة القوية ، تحسنت حالته تدريجيًا ، ويجب أن يكون قادرًا على العودة إلى طبيعته في وقت أطول.
  ومع ذلك ، هذا لا يعني أن هذا الأمر انتهى على هذا النحو.
  تمامًا مثل ما قاله Zou Yi ، طالما أن Yun Shu لا يزال موجودًا ، يمكنه التفكير في طرق لا حصر لها لجعل Yun Shu متحورًا. بعد هذا الوقت ، ماذا عن المرة القادمة ، في المرة القادمة.
  لا تريد Zou Yi مواجهة Lin Luo في الوقت الحالي ، ولكن إذا استمرت في الجهل مرارًا وتكرارًا ، فلن يتمكن من تحمل ذلك إلى الأبد.
  "حسنًا ، لن أرغمك على العودة والتفكير فيما قلته ، هذا شيء مربح للجانبين."
  ربت زو يي الغبار الذي التقطه عن طريق الخطأ على جسده ، كمختبر طويل الأمد الناس ، هناك دائما بعض النظافة على أجسادهم.
  لم يكن يتوقع أن يوافق لين لو على الفور ، على أي حال ، لقد انتظر لفترة طويلة ، لا يهم بضعة أيام أخرى.
  الأشياء الجيدة تحتاج فقط إلى التحلي بالصبر.
  "زو يي."
  انتظر لين لو حتى ينتهي Zou من التحدث ، وأخيراً تحدث مرة أخرى ، بنظرة من البرودة على وجهه ، "هل فكرت يومًا أن لدينا خيارًا ثانيًا؟"
  عبس زو يي ، رأيت أن يده تتحلل بسرعة من أطراف الأصابع بسرعة مرئية للعين المجردة ، مما يؤدي إلى تعريض العظام البيضاء الكثيفة بالداخل.
  منطقيا ، ما زال يشعر بالألم ، لكنه لم يشعر بأي شيء عندما تعفن.
  "لين لو ، هل يجب أن تقاتل حتى الموت؟ لدي أكثر من هذا الاستعداد اليوم ، هل يستطيع يون شو تحمل التلوث الثاني؟" كان زو يي غاضبًا ، متى حدثت هذه
  الخدعة؟
  كما تعلم ، من أجل عدم تكرار أخطاء شين لويون ، استخدم Zou Yi قوته العقلية ليغطي نفسه بإحكام طوال اليوم ، حتى الغبار ...
  انتظر! كيف أتى الغبار على الملابس منذ الآن؟
  كيف اخترق لين لو هذا الغطاء الواقي؟ لم أدرك ذلك حتى.
  الشك والصدمة على وجه Zou Yi واضحان للغاية ، لكن Lin Luo ليس الشرير الكبير في الدراما التلفزيونية ، لذلك عليه أن يضيع الوقت لمنحه إجابة لطيفة.
  —— طالما أن Zou Yi قد ماتت ، فإن التهديد لـ Yun Shu سوف يختفي بشكل طبيعي!
  —— بما أن لين لو أراد أن يترك نفسه يموت ، فلماذا تردد؟ !
  كانت أفكار الاثنين متزامنة بشكل غريب في هذه اللحظة.   " ثم
  دعونا نرى ، من سيموت أولاً!   "   لكن بالنسبة إلى Lin Luo ، هذه الأرقام هي مجرد مسألة تفكير ، ومن المستحيل على Zou Yi ارتكاب مثل هذا الخطأ المنخفض المستوى.   إذاً تلك الوحوش المتحولة ...   "Yun Shu!"   استخدم Lin Luo قوته العقلية بشكل مباشر لتغطية Yun Shu والقصر. هذا ليس غطاءً عاديًا ، ولكن اليوم الذي تأتي فيه نهاية العالم ، Lin Luo درع روحي التي كانت تستخدم في السابق لمنع التلوث.   يستهلك المزيد من الطاقة. عندما تم استخدامه ، أفرغ تقريبًا كل قوة Lin Luo. حتى لو كانت الآن في المستوى العاشر ، فهذا لا يعني أن قوتها لا نهاية لها ، ناهيك عن وجود Lin Luo على نفس المستوى زو يي يتطلع إليه.   كل قوة لها أهميتها.






العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن