شخص ما للدردشة معها.
على الرغم من أن تساقط الشهب في الأيام الأخيرة أودى بحياة العديد من كبار السن ، لا يزال هناك البعض تحت القاعدة الكبيرة ، ولن تتخلى القاعدة عن هؤلاء كبار السن ، وهناك ترتيبات مناسبة.
نظر شعب Zhoujiawu خلف Lin Luo إلى بعضهم البعض ، لكن لم يكن هناك عاطفة واضحة على وجوههم.
فاجأ هذا كل من تبعوه ، فالقاعدة ليست فاعلة خير ، والهدف الأهم من توفير مثل هذه الظروف المواتية هو بطبيعة الحال للين لو.
أي شخص آخر ، باستثناء يون شو ، هو شرط "لإقناع" لين لوه!
قبل مجيئي إلى هنا ، كنت قد فكرت في أشياء كثيرة مع أشخاص آخرين ، وأفضل نتيجة لهذه الرحلة هي دعوة Lin Luo للحضور ، وهو أيضًا ضمان قوي لقاعدة الطلاب الجدد.
هذا لا يعني أنه لا يوجد أشخاص آخرون في القاعدة ، كما لو كان هناك واحد فقط ينتظر لين لو.
لكن Lin Luo لديه أفضل نسبة أداء للسعر!
شخص واحد يساوي ألف جندي ، ويمكن للآخرين تحرير أيديهم تمامًا للقيام بأشياء أخرى. على سبيل المثال ، فوائد استخدام الماء والتربة والخشب قوى خارقة للطبيعة في القتال أقل بكثير من تأثيرات إنتاج الطعام وتنقية أرض.
مع القوة القتالية لـ Lin Luo ، إذا تم تحويلها إلى نقاط ، فلن تكون هناك مشكلة في الحصول على عدد قليل من Zhoujiawu.
"سأتبع Luoluo." كان Yun Shu أول من صرح ، "سأذهب أينما ذهب Luoluo!" "
أنا ، أنا أيضًا!" كان Zhou Xiang هو الثاني الذي رفع يده على عجل ، "أين الأخت لوه ، سأذهب! "إنه هناك!"
باستثناء يوان يوان الأصغر ، الذي لا يفهم أن القاعدة لا تريدهم ، وليس بسببهم أنهم يقدمون مثل هذه الظروف المواتية.
لين لو هو أساس كل هذا!
على الرغم من أن Zhoujiawu مهجورة قليلاً ، إلا أن هناك العديد من الفوائد أيضًا ، فهم يأكلون ما يزرعونه بأنفسهم ، فهل يمكنهم منح مثل هذه الأرض الكبيرة عند وصولهم إلى القاعدة؟
كثير من الناس ينبضون بالحيوية بالفعل ، لكن الكثير من الناس يعني أيضًا الكثير من الصواب والخطأ.أشخاص مثل Zhou Guangzong الذين عانوا من الكثير من الأشياء يريدون فقط العثور على مكان هادئ للتقاعد.
على العكس من ذلك ، فإن تصريح Zhou Xiang السريع جعله يشعر ببعض القبول.يبدو أن أطفال عائلة Zhou القديمة ليسوا سيئين على الإطلاق.لا ينبغي أن ينتقد Zhou Xiang طوال الوقت ، يجب أن يشجعه أكثر!
"أنا أيضًا!"
"وأنا ، وأنا!"
...
لم يظهر أي من العشرين شخصًا أي تردد. مظهر.
Yao Haichao وآخرون: "..." إذا لم يكن ذلك غير ضروري ، فإنهم يعتقدون حقًا أن Lin Luo أعطى هؤلاء الأشخاص تلميحات روحية.
ليس لدى Lin Luo وقت فراغ للقيام بذلك ، فقد كانت دائمًا سعيدة بالتجمعات ، حتى لو كان شخص ما يريد حقًا الذهاب إلى القاعدة في هذه اللحظة ، فلن يفعل Lin Luo الكثير.
إنه فقط إذا كنت تريد العودة ، فهذا مستحيل.
لدى لين لوه دائمًا فرصة واحدة فقط.
"لن أذهب إلى قاعدة جنوب الصين."
قال لين لو إجابته مباشرة ، دون أي تلميح للمساومة مع القاعدة.
--حقًا.
نظر العديد من الأشخاص من قاعدة جنوب الصين إلى بعضهم البعض في الواقع ، لم يكن لديهم الكثير من الأمل في هذه العملية ، لقد بذلوا قصارى جهدهم.
ماذا لو أصبح لين لو عاطفيًا قليلاً؟
ثم بغض النظر عن الطلب الذي تقدمه ، فإن القاعدة ... حسنًا ، لا يمكن القول إنها توافق عليها جميعًا ، على أي حال ، ستنظر في الأمر بعناية بالتأكيد.
يتمتع أشخاص مثل هذا بالكثير من السلطة ، ويمكنهم الاتفاق على الفور إذا لم يذهبوا بعيدًا.من المؤسف أن لين لو لم يمنحهم هذه الفرصة.
—— ابدأ الخطة الثانية.
"هذا أمر مؤسف حقًا." ابتسم الرجل بحرارة ، ولم يغضب بسبب رفض لين لو ، وهو أمر مستحيل أيضًا.
"هل تعتبر السيدة لين أن تكون من غير العاملين في القاعدة؟"
الخطة 2 تشبه تمامًا ما قالته لين لو عندما حللت لين لو من قبل. إذا قدمت طلبًا بشكل علني ، ستقول لين لو بشكل طبيعي الظروف إذا كانت على استعداد .
"ما يسمى بالأفراد من غير الموظفين هم في الواقع بسيط للغاية. إذا كان لدى السيدة لين الوقت ، يمكنها القدوم إلى القاعدة لتنظيف الزومبي. سنحسب التعويض بشكل طبيعي. إذا كنت بحاجة إلى بعض المواد الخاصة ، أعتقد أن ستعمل القاعدة بجد للعثور عليهم. "هناك حل". "
حتى لو لم يكن لدى قاعدتنا واحد ، ستدعمه القواعد الست الأخرى بشكل كامل."
- وهذا يعني ...
Zhou Yaozu والآخرون وراء الكواليس لا يسعهم إلا أن يبدو مصدومًا.في الوقت الذي ذهب فيه لين لو إلى قاعدة جنوب الصين لم يعرفوا بالضبط ما فعلوه ، كانوا يعرفون فقط أنها كانت أزمة كبيرة ، وبذل لين لو الكثير من الجهد في ذلك.
يمكن ملاحظة أن معنى قاعدة جنوب الصين هو استخدام قوة القواعد السبع تقريبًا لإثارة إعجاب Lin Luo والحفاظ عليه.
—— هذا ، هذا ، ما هو مستوى الرئيس الذي يمكنه القيام بذلك؟ !
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...