110

228 21 1
                                    



ذاهب للانتقال إلى مكان أكبر!
  في هذا الصدد ، قال لينغ فنغ "بشكل متواضع": "أين هي ، مساحة القاعدة صغيرة جدًا الآن ، وقمنا بزيادة عدد السكان مؤخرًا ، لذلك علينا التخطيط مسبقًا." الأشخاص الآخرون المسؤولون: "
  ... "
  فنغ لاو والآخرون الذين أشرفوا على الوضع العام:" ... هاها ، هذا شيء جيد ، شيء جيد. "
  بشكل عام ، بسبب وجود لين لو ، قاعدة جنوب الصين ، التي كانت في الأصل في الجزء السفلي من القواعد السبع من حيث عدد السكان والقوة ، تم تطويره مؤخرًا ، والزخم سريع جدًا.
  لقد جلب لهم حصار الزومبي الدمار ولكن أيضًا حياة جديدة!
  "الآنسة لين ، هل ستعود؟"
  أخرج Yao Haichao حقيبة ملفات ، "هذا هو رسم التصميم الذي ذكرته سابقًا ، هل أنت راضٍ عنه؟" "
  هناك أيضًا تجهيزات جاهزة ، كلها في تلك السيارة في السيارة ، شياونان وأنا سوف نرسلها إلى هناك معًا؟ "
  - كفاءة القاعدة سريعة جدًا.
  بعد أن شعر لين لو بكومة المستندات الكثيفة ، كان بإمكانه بالفعل تخيل مشاهد هؤلاء المصممين الذين ظلوا مستيقظين لوقت متأخر ويعملون لوقت إضافي في اليومين الماضيين.
  ومع ذلك ، فإن القاعدة ليست رجل أعمال ذو قلب أسود ، ولن يسمحوا لهم بالعمل عبثًا ، ويجب أن تكون هناك مكافآت ترضيهم.
  "حسنًا ، دعنا نتابع."
  هذه المرة ، طلب Lin Luo بعض المستلزمات الأساسية ، مثل الملح وجوهر الدجاج وصلصة الصويا ، والتي لم يستطع Zhoujiawu إنتاجها بمفردها ، لكنها كانت ضرورية للطهي.
  لين لو ، الذي تغذى من قبل Yun Shu ، لا يريد أن يأكل عصيدة بيضاء غير مستساغة أو حتى الوحوش الطافرة بعد الآن!
  "بالمناسبة ، ستنتهي هذه المنطقة الآمنة في الساعة 12:00 ظهرًا بعد غد. يمكنك ترتيبها بنفسك."
  ذكّرت لين لو أنها إذا كانت على استعداد لإنفاق المزيد من القوة العقلية ، فيمكنها بالفعل الاستمرار لفترة أطول ، لكنها لا تزال نفس القول المأثور: لماذا؟
  طرفة عين ياو هايشاو والآخرون قليلاً ، وأبدت وجوههم الفرح.ظنوا أن هذه المنطقة الآمنة ستتوقف عن الوجود بعد مغادرة لين لو ، لكنهم لم يتوقعوا أن يكونوا قادرين على البقاء لمدة يومين تقريبًا.
  من المؤكد أنه لين لوه!
  مع العلم أن لين لو لم يعجبه الهراء ، وأن الوقت كان متأخرًا ، لم يعرفوا ما إذا كان بإمكانهم العودة في الوقت المناسب بعد الذهاب إلى Zhoujiawu ، وركب Yao Haichao و Cheng Xiaonan الشاحنة بسرعة وتبعوا السيارة التي أمامهم منهم.
  "هذا لين لو؟"
  بعد التأكد من أن السيارتين بعيدتان جدًا عن سماع الحركة هنا ، اندلعت مناقشات الثرثرة.
  "اللعنة ، أيتها المرأة الجميلة!"
  "الجمال شائك أيضًا ، هل رأيت جبل الزومبي هناك؟" "
  لماذا ، يبدو أن لدي شيئًا ما في ذهنها؟ إنه مجرد إعجاب وإعجاب خالص ، فهم ؟! لا أريد أن تأكل لحوم البجع! ""
  أنت ما زلت   مدركًا لذاتك تمامًا   "
  !   بعض الذين وصلوا للتو هذا المساء لم يعرفوا الكثير عن الموقف ، وأعطاه شخص ما على الفور علمًا شائعًا حول ما يسمى بـ "المنطقة الآمنة" ومذبحة لين لو المجنونة في اليومين الماضيين.   على الفور ، جذبت سلسلة من علامات التعجب واحدة تلو الأخرى ، ومن الواضح أن بعض الناس كانوا يعرفون ذلك ولكنهم لا يستطيعون إلا أن يتنهدوا بعد الاستماع إلى الآخرين وهم يقولون ذلك مرة أخرى.   "هذا النوع من الأشخاص هو حقًا عالم مختلف عنا." سمع جيانغ مينياو أيضًا هذه الكلمات.   "حسنًا."   أجاب وي فنغيان بخفة ، هناك بالفعل عالمان ، وهما عالمان قد لا يكون قادرًا على الوصول إليه طوال حياته.   *   بفضل سرعة Lin Luo والطريق غير المعوق طوال الطريق ، وصل الثلاثة أخيرًا إلى Zhoujiawu في حوالي الساعة 7:00 مساءً.   سمع يون شو شديد ، وقد سمع صوت السيارات التي تقترب منذ زمن طويل ، وهناك بالفعل سيارتان. بالتفكير في الأمر ، جاء مباشرة إلى مدخل القرية.   بعد اكتشاف تحركات Yun Shu ، خمّن أشخاص آخرون في Zhoujiawu أيضًا أن Lin Luo كان يجب أن يعود.هذه المرة ، لم تخرج القرية بأكملها ، فقط Zhou Guangzong وعدد قليل من الشباب ساروا إلى جانب Yun Shu.









العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن