95

232 24 0
                                    



، بل أراد أن يسقط على الأرض على الفور ويغفو.
  مرهق! حقا متعب جدا!
  متعبة لدرجة يصعب فيها رفع إصبعك.
  وسرعان ما قام بعض العاملين في المجال اللوجستي برفعهم واحدًا تلو الآخر ، وكان لابد من فحص أولئك الذين يجب فحصهم ، وتعين علاج المصابين ، وكان كل شيء يسير بطريقة منظمة.
  كان لينغ فنغ ممتنًا أيضًا ، لكنه لم يستطع الراحة بعد.
  بعد اصطحاب لين لو ويون شو إلى مكتبه ، سمح للآخرين بالهبوط ، واحتفظ فقط بـياو هايتشاو وتشينج شياونان. بصفته الشخص المسؤول عن القاعدة ، أظهر إخلاصًا وثقة كبيرين في لين لو.   "شكرًا للسيدة لين والسيد يون هذه المرة ، نيابة عن القاعدة ، أود أن أعرب عن
  خالص شكري لكلا منكما."
تشنغ شياونان.
  بدون هذين ، وخاصة Lin Luo ، فإن احتمال القضاء على القاعدة يصل إلى 99 ٪ ، ثم سيبدأ بالتأكيد الخطوة الأخيرة ، وهي الحالة الأخيرة التي يريد Ling Feng رؤيتها.
  لحسن الحظ ، أصبت بالجنون وطلبت منقذًا حقًا.
  لم يشعر لين لوه كثيرًا بهذه الهدية الكبيرة ، "علينا الذهاب اليوم ، لذا لا تتحدث عن هذه الهراء." ارتجف
  قلب لينغ فنغ فجأة ، لكنه لم يتظاهر بأنه غبي ولم يفهم هذه الجملة ، وجهه ، لا يزال التعبير على الوجه صادقًا ، "حسنًا ، لا أعرف ما تريده الآنسة لين ، طالما أن القاعدة متوفرة ، فلن أكون بخيلًا." لا يوجد غداء مجاني في
  العالم ، ويمكن للين لو أن تطلب ذلك بعد انتهاء كل شيء. لقد كان تنازلًا كبيرًا. إذا شعرت بالحرج أثناء المعركة ، بغض النظر عما قاله لين لو ، طالما أنها لم تلمس النتيجة النهائية ، فإنها ستفعل يوافق.
  الآن يصلي Ling Feng سراً في قلبه فقط بحيث يمكن أن يطلب Lin Luo أقل ، حتى تتمكن القاعدة على الأقل من البقاء على قيد الحياة هذا الشتاء بأمان!
  نظر لين لو إلى ياو هايتشاو ، "خذ ورقة واكتبها ، لا تفوتها."
  نظر ياو هايتشاو إلى لينغ فنغ ، وبعد أن رأى لينغ فنغ أومأ برأسه قليلاً ، التقط القلم والورقة على الطاولة ، ناظرًا مستعد.
  كما صلى سرا في قلبه ، على أمل أن يطلب لين لو أقل من ذلك ، لكنه فهم أيضًا كم كانت لطفها هذه المرة.للمبالغة ، حتى لو أراد شخص ما نصف مواد القاعدة ، فهذا أمر طبيعي!
  إنه فقط بعد التوافق مع Lin Luo لبضعة أيام ، شعر Yao Haichao بضعف أن Lin Luo لم يكن بمثل هذا المزاج. آمل ... أن تتمكن القاعدة من تحمله!
  يبدو أن لين لو لم يلاحظ تغير عيون ياو هايشاو وآخرين ، وبدأ بهدوء في طلب مكافأته.
  "عشر قطط من الروبيان الطازج ، يجب أن يكونوا على قيد الحياة."
  "عشرون بطة ، من الذكور والإناث!"
  "شتلات من أشجار التفاح وثلاث شتلات برتقالية لكل منها."
  "هناك أيضًا سرطان البحر ..."
  ...
  وفقًا لـ Lin Luo's للإملاء ، تم ملء قطعة ورق Yao Haichao بسرعة ، لكن Ling Feng و Cheng Xiaonan نظروا سراً إلى بعضهم البعض ، وكشفوا عن نظرة غريبة ، وفي نفس الوقت تنفسوا الصعداء سراً.
  الإمدادات التي يحتاجها Lin Luo صعبة ومستحيلة تمامًا لشخص واحد أو فريق صغير ، ولكن بالنسبة لقاعدة ضخمة ...
  على الرغم من أنها تكبدت خسائر فادحة بسبب المد الزومبي ، هذا الشيء الصغير ... قل قطرة في دلو ليس كثيرا.
  لينغ فنغ ، الذي كان لا يزال قلقًا من أن لين لو سيتحدث بصوت عالٍ ، شعر أنه كان يعامل رجلًا محترمًا بقلب شرير. نظرًا لأنه لم يتردد في المخاطرة بالخطر لمساعدة القاعدة ، كيف يمكن أن يكون هذا النوع من الأشخاص من استغل الفوضى؟
  من المؤكد أنه شاب جيد في Huaguo ، وربما يكون ذكر هذه الأشياء الآن هو السماح لهم بعدم أخذ هذا الأمر على محمل الجد ، بل مجرد التعامل معه على أنه صفقة بسيطة.
  من الواضح مثل هذا اللطف العظيم!
  هذا النوع من اللطف مع القليل من الإحراج هو حقًا ... شخص جيد!
  إذا كانت تعرف مدح Ling Feng لها في قلبها ، فإن Lin Luo ستشعر بالتأكيد أنه كان يفكر كثيرًا ، وأراد هذه الأشياء التي لم يكن Zhoujiawu يمتلكها ولكن يمكن أن يكون لديها.أرادت أيضًا إثراء الوصفات من أجل التغيير.
  علاوة على ذلك ، لا جدوى من طلب الآخرين.
  إذا كنت تريد حقًا السيطرة على العالم ، فلا داعي للانتظار حتى الآن ، فمن يمكنه إيقافها عند المستوى العاشر؟
  يجب أن أقول ، ربما يكون هذا سوء فهم جميل!
  عندما طلب من Yao Haichao إعداد هذه الأشياء بسرعة ، استغل Ling Feng هذا الوقت لبدء الدردشة مع Lin Luoyunshu ، بل ودعا Cheng Xiaonan ليكون رفيقًا له.
  على الرغم من أن الاثنين لا يوليان اهتمامًا كبيرًا لبعضهما البعض ، إلا أن الإجابة على سؤال من حين لآخر هي نعم ، لا.
  ولكن طالما يعتقد Ling Feng ، فلا يزال من الممكن أن يستمر الموضوع.
  سرعان ما نظر لينغ فنغ إلى يون شو عرضًا ، "هل للسيد يون أي أقارب في المنزل؟ أعتقد أنك تبدو مألوفًا."
  

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن