فكر يون شو لفترة من الوقت ، وقام بتبييض وتقطيع الملفوف المتبقي مباشرة ، وخلطه بالدقيق والبيض ، وقام بتسويته لصنع كعك نباتي لتناوله.
ناهيك عن أن الطعم جيد حقًا ، فالصدفة مقرمشة والخضروات منعشة ، حتى لو كانت مقلية ، فإنها لا تبدو دهنية.
قتل لين لو اثنين منهم بنفسه!
صادف أن يكون هذا هو اليوم الأخير من بناء الجدار.في الساعة الثامنة مساءً ، نظر Zhou Guangzong إلى الجزء الأخير من الجدار الذي يبلغ ارتفاعه أربعة أمتار ، ولم يستطع الابتسام بارتياح.
لم يتم بناء السياج وفقًا لحجم Zhoujiawu الأصلي ، على الأقل تم تقليله بمقدار النصف ، لذلك بطبيعة الحال تم ترك الكثير من نفايات البناء ، والتي تم استخدامها أيضًا عن طريق النفايات وتراكمت على جانبي طريق الوصول الوحيد.
الطريق ، الذي كان في الأصل واسعًا جدًا ، أصبح الآن به مساحة أكبر قليلاً من مركبة Lin Luo ، والتي يمكن اعتبارها أول تأمين لدخول Zhoujiawu.
بالإضافة إلى السياج ، استغل Zhou Guangzong الوضع وطلب من هؤلاء الأشخاص "المساعدة" لملء الحفر التي تعرضت لهدم المنزل وإعادة نشر الأسمنت. بعد عدة أيام من التجفيف بدرجة حرارة عالية ، هناك هي الآن مساحة مفتوحة كبيرة.
في المستقبل ، يمكن إجراء التدريب وكل شيء في هذه المساحة المفتوحة ، وهي مريحة للغاية.
"أيها الشاب ، لقد قمت بعمل جيد."
عند سماع مدح زو جوانجزونج ، سحب هونغ هو ابتسامة مرعبة بعض الشيء ، مستسلمًا لمصيره لسبب غير مفهوم.
ماذا يمكن ان يفعل؟ لقد قاوموا ولم يتمكنوا من المقاومة ، والآن يأملون فقط أنه بعد بناء الجدار ، يمكن للشيطان أن ينقذ حياتهم من أجل أدائهم الجيد.
خلال هذه الفترة الزمنية ، تم عكس الليل والنهار ، والقيام بعمل بدني شاق ، وتناول الطعام بشكل جيد ، والاضطرار إلى تعويض النوم أثناء النهار وعدم وجود وقت للخروج للعثور على الإمدادات ، كل ما تم استهلاكه هو المخزون السابق ، وحتى عدد قليل من الرجال الأقوياء لم يتمكنوا من تحمل ذلك.
هونغ هو ، الذي كان يرتدي قفازاته بمهارة وكان على وشك بدء العمل ، عبس فجأة ، وكان تشو غوانغزونغ يقوم بنفس الخطوة.
هناك أناس مرة أخرى.
إنه فقط بالمقارنة مع هونغ هو والآخرين الذين يتسللون بهدوء ، فإن حركة هذه المجموعة من الناس ليست صغيرة.
صاخبة وصاخبة ، هناك ما لا يقل عن ثلاثين أو أربعين شخصًا يحملون أسلحة مختلفة وحتى بنادق في أيديهم!
بدا القائد في الأربعين من عمره ، نحيفًا وقصيرًا ، لكن مع ندبة طويلة على وجهه ، لم يكن من السهل العبث به.
"إنها سون لاو إير والآخرين." عبس هونغ هو بشكل أكثر إحكامًا.
يعتبر فريقه بالفعل قويًا في هذا المجال ، لكن هذا الفريق كان أقوى منهم.
بدأ الزعيم Sun Laoer عمله بإقراض الربا / القروض ، ويعتبر طاغية في المدينة بأساليب أكثر قسوة ، كما أن مرؤوسيه يتمتعون بالفضيلة مثله.
بالمقارنة مع الآخرين الذين أجبروا على البقاء في البلدة لأنهم لم يلحقوا بالقوة الرئيسية ، بقي هذا الطفل الثاني صن "نشطًا".
تحول عقله سريعًا ، وأدرك أنه بمجرد ذهابه إلى القاعدة ، سيكون هو القاع ، لذلك قد يستمر أيضًا في كونه طاغية هنا.
التطور اللاحق كان بالضبط كما اعتقد Sun Lao Er ، فقد جمع بسرعة مجموعة من الأشخاص "ذوي التفكير المماثل" ، وهددهم واستدرجهم ، وتجاوز المرؤوسون القلائل المتبقون على الفور الآخرين.
نظرًا لأن عدد الأشخاص أكبر من جانب هونج هو ، فإن القوة أيضًا أقوى منهم. في الماضي ، عندما واجه الفريقان معظمهم ، تراجعت هونغ هوفانغ. هذه المرة ... لا أعرف ما إذا يمكن للشيطان أن يفعل ذلك.
إن Sun Lao Er ليس شخصًا يسيرًا ، فإذا لم يستطع هزيمته ، فلن تتمكن القرية أبدًا من الاحتفاظ بسكانها ، ناهيك عن الطعام.
"هاهاها ، هونغ هو ، هل غيرت حياتك المهنية لتصبح عاملاً للأسمنت؟" كان الشيخ سون يضحك على هونغ هو ، بينما كان يراقب سراً Zhou Guangzong وكل Zhoujiawu.
كما يقول المثل ، الشخص الذي يعرفك جيدًا هو العدو غيره.
يتمتع Sun Lao Er بشخصية مشبوهة وقاسية ، وقد أراد دائمًا قتل أو استيعاب مجموعة هونغ هو ، لذلك في أيام الأسبوع ، أرسل أيضًا أشخاصًا لمتابعة هونغ هو والآخرين سراً ، في محاولة للعثور على نقطة اختراق.
لم يكن الأمر كذلك حتى أبلغ المتابع عن الوضع غير الطبيعي لهونغ هو ومجموعته في اليومين الماضيين بأنهم لم يخرجوا للعثور على الإمدادات خلال النهار ، وانطلقوا جميعًا في الليل دون أن يعرفوا إلى أين يذهبون.
نظرًا لأن المنطقة المحيطة من الطريق كانت فارغة ولم يكن هناك مكان للاختباء ، لم يجرؤ المطارد على المضي قدمًا بعد المتابعة لعدة أيام ، لذلك لم يتمكن من إبلاغ Sun Lao Er أولاً.
قرر على الفور إحضار شخص ما ليرى ما حدث.
لم أكن أتوقع رؤية مثل هذا المشهد ، فباستثناء هونغ هو ، كان الأشخاص الآخرون يرتدون أيضًا ملابس متسخة ، وفي أيديهم أحجار قرميد وطوب في أيديهم ، وأسمنت في جوانبهم.
ويجب أن تكون الوجوه غير المألوفة لأشخاص من Zhoujiawu.
انظروا ، الكبار والصغار ، كيف فعل هونغ هو والآخرون هذا النوع من الأشياء بخضوع؟
"لماذا ، لماذا أحتاج لإخبارك؟"
على الرغم من أن قوته ليست جيدة مثل قوة Sun Lao Er والآخرين ، لن يكون Hong Hu خجولًا ، سيكون غاضبًا إذا احتاج إلى القتال في أسوأ الأحوال ، أو يموت في أسوأ الأحوال!
ضحك Sun Laoer ، "يبدو أن Zhoujiawu لديه شيء جيد."
نظر حوله مرة أخرى ، وكان على وشك أن يقول شيئًا ما.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...