ها.
بشكل غير متوقع ، قللت من تناول الطعام.
من المؤكد أن السبب في ذلك هو أنها كانت تستطيع تناول الطعام في أي وقت قبل ذلك جعلها تصدر حكمًا خاطئًا على نفسها!
قتلت لين لو علبة أخرى من الدجاج المسلوق ، الدجاج الطري والطازج بصلصة التغميس السرية جعلها راضية للغاية.
—— مهارة يون شو في طهي الدجاج تتحسن بشكل أفضل!
مهلا ، هل هذه الجملة غامضة؟
قبل أن يفكر لين لو بعمق ، كان هناك طرق على الباب.
مسرعا قليلا ولكن ليس بصوت عال.
"شياو لين ، شياو يون ، هل أنت هناك؟"
كان صوت شو لاو.
بنقرة واحدة ، يتم فتح الباب تلقائيًا.
ما لفت انتباه أولد شو كان صندوق طعام فارغًا وآخر حركة لين لو لابتلاع الطعام في فمه.
يمتلئ الهواء برائحة صلصة الصويا ، وهناك أيضًا يون شو ، الذي يقدم المناديل والماء ، وهو مدروس.
الشيخ شو والآخرون من ورائه: "..."
ولكن كما كان متوقعًا من الشيخ شو ذو الخبرة والمطلعة ، دخل الغرفة بتعبير عادي ، "الآن فقط دولة سلا ، جاء بعض القادة فجأة للنظر بالنسبة لهم وقالوا إنهم يودون شكرنا. "
كان التحقيق في هذا النوع من الأشياء سريعًا جدًا ، ولم تكن المسافة من القاعدة بعيدة ، وتم الحصول على النتيجة في أقل من عشر دقائق من بلد سلا.
سقطت عشرات الآلاف من جثث الزومبي بكثافة على الأرض وفقدت حياتهم تمامًا.كما ساعد Lin Luo أيضًا في تنظيف بعض الزومبي بالمناسبة ، مما أدى إلى تأثير مرئي فريد من النظرة الأولى.
دع المحققين لا يعرفون كم مرة فركوا أعينهم!
--حقيقي؟ مزيف؟
من سيصدق ذلك إذا لم يراه بأم عينيه؟
باختصار ، بعد الإبلاغ عن الموقف بصدق وكامل ، عقد كبار المسؤولين التنفيذيين في ولاية سلا اجتماعًا طارئًا ، ثم جاءوا لمقابلة السيد شو والآخرين.
إنها لين لو التي تقوم بهذا العمل ، لكنها تمثل Huaguo ، لذا فمن باب المجاملة أيضًا العثور على السيد Xu أولاً.
لين لو ، الذي عاد إلى الغرفة وفكر فقط في الطهي ، نسي أن يخبر السيد شو عن ذلك ، وكان يون شو مشغولًا جدًا بلين لو ، أنه عندما فتح السيد شو الباب فجأة ، تم إمساك يديه بإحكام وهو قبلت لصالح هواغو. امتنان المرشد الأعلى الصادق "والدموع في عينيه".
السيد شو: "..."
"هاها ، الأشياء الصغيرة كلها أشياء صغيرة. نحن على وشك تشكيل تحالف ، لذلك بطبيعة الحال نحتاج إلى مساعدة بعضنا البعض أكثر." لحسن الحظ ،
سرعة رد فعل السيد شو هي من الدرجة الأولى ، وسرعان ما أمسك المشهد ، ولم يكتف بمساعدة لين لو بلباقة على رفض طلب الاجتماع ، بل كان يعلم أن لين لو لن يحب هذا النوع من المشهد بالتأكيد.
على أي حال ، سأراك في حفل العشاء.
في بضع كلمات فقط ، فهمت الوضع العام للمسألة ، وقلت بضع كلمات رسمية "صادقة" ، وحركت قادة سلافيا إلى درجة شكرهم عدة مرات.
بالطبع ، كم من هذا حقيقي ...
قديم Xu يفهم ، وكذلك يفعل Slaguo.
الامتنان صحيح ، لكن الامتنان وحده لا يجدي في الأمور بين الدول.
"أنت أيتها الفتاة الصغيرة ، أنت تقوم بأشياء كبيرة حقًا دون أن تنطق بكلمة واحدة." ابتسم شو لاو ، "هل أنت متعب؟ لا يزال لدي شيء لأكله." سأل
قبل أن يكون لدى لين لو و يون شو خططًا طبيعية في هذا الصدد عندما ذهبوا في نزهة ، لكنهم لم يتوقعوا أن يفعل لين لوه جيدًا!
هز لين لو رأسه ، "لا ، يكاد يكون كافياً ، سيبدأ حفل العشاء على الفور؟"
ضحك أحد كبار السن خلف السيد شو ، "لماذا ، ما زال شياو لين يتوقع أن يكون حفل العشاء ممتلئًا؟"
هذا النوع من حفل العشاء بشكل عام يعني أنه يجب أن يكون هناك الكثير من الأطباق ، ولكن إذا أراد أن يأكل ما يكفي ، فهو يعلم أنه كلما كانت القوة أقوى ، زادت الشهية. مع شهية لين لو ، قد يكون الأمر صعبًا.
لين لوه: ... خطأ!
"ها ها ها ها!"
اندلع الضحك فجأة في الغرفة ، فكيف يمكن لرد فعل لين لو أن يفلت من هؤلاء كبار السن الذين يجيدون ملاحظة الكلمات والتعبيرات؟
من أجل منع Lin Luo من الجوع حقًا ، ساهم العديد من الأشخاص بجزء من الطعام ، وفي الوقت نفسه طلب من Lin Luo شرح الموقف بالتفصيل أثناء تناول الطعام.
نظر لين لو إلى الطعام في يديه ، ثم إلى كبار السن الذين كانوا ينتظرونها لتروي "القصة" ، وسقطت نظرته على يون شو.
آخر شيء تعرفه هو سرد القصص!
للسماح للين لو بوصف ذلك ، فقد زار قاعدة ولاية سلا ، وعندما خطط لمغادرة القاعدة ، وجد عددًا قليلاً من الزومبي وقضى عليهم على الفور.
ماذا اقول ايضا؟ لا يوجد مشهد قتال مثير وخطير.
عندما فكرت في الأمر ، ودعت الزومبي.
بعد تلقي إشارة استغاثة لين لو ، قام يون شو بتطهير حلقه ، "سعال ، لوه ، وجد لين لو بعض الزومبي ، ثم قتلهم جميعًا."
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...