146

131 14 0
                                    



الاموات الاحياء؟ "
  على الرغم من أن لين لو لم تجب بشكل مباشر ، فقد طرحت سؤالًا بدلاً من ذلك ، لكن كلماتها كشفت بالفعل عن معنى الرفض ، مما جعل وجه زو يي أغمق.
  في الواقع ، اعتقد لين لو أن زو يي وشين لويون كانا مضحكين تمامًا.
  كيف هل يجب أن أضعها؟ ، أولاً وقبل كل شيء ، كلاهما مغرور للغاية ، طالما أن ما يعتقدون أنه صحيح ، إذا عارضه أحدهم ، فهم أغبياء ولا يمكنهم فهم مُثلهم السامية. ثانيًا ، كلاهما مثالي للغاية ،
  في نظرهم ، ماذا يريدون طالما تم تنفيذ الفكرة ، ستنجح بالتأكيد ، تفشل؟ مستحيل!
  لا يعرف Lin Luo ما إذا كان ذلك بسبب الحياة الطويلة في المختبر قد دمرت أدمغتهم ، أم أنه يوجد بالفعل لا فرق بين العبقرية والأحمق. باختصار ، لأنها لم تكن مهتمة بهذه الطريقة المتطرفة في التعامل معها. ومن المؤكد أن
  زو يي أظهرت نظرة اشمئزاز ، "ما يفهمه الناس العاديون ، سيفهمونه عندما يفعلون ذلك حقا مستعبدون. "كنت على حق. "
  لين لوه:" ... "
  ليس الأنا فقط ، ولكن أيضًا مرض ثانوي خطير جدًا!   بما
  أنك" تكره "الناس العاديين كثيرًا ، فلماذا لا تزال تستخدم شعار النضال من أجل حقوق الناس العاديين؟
التحليل ، لأن Zou Yi أصبح "شخصًا عاديًا" منذ بداية نهاية العالم. لقد عاش عبقريًا لأكثر من 30 عامًا ، فكيف يمكنه أن يكون على استعداد ليكون مجرد شخص عادي؟ حتى لو
  لديه قوة جديدة الآن ، في قلب Zou Yi ، وهذا يستحقها أيضًا ، لأنه يريد إنشاء عالم أفضل لمزيد من "الأشخاص العاديين".
  ما يسعى إليه هو أعلى وأعلى ، وهو يختلف عن الأشخاص العاديين!
  إذا كنت تستخدم كلمة واحدة لوصفها ، ربما - - قف مرة أخرى!
  بالنظر إلى "جسد" Zou Yi الأكثر شفافية قليلاً مما كان عليه عندما ظهر لأول مرة ، شعر Lin Luo أنه لا داعي لإضاعة الوقت في التحدث مع هذا الشخص بعد الآن. "اختر
  واحد ، استسلم أو مت! "
  عند التفاوض مع Sla State من قبل ، كان السيد Xu قد تخيل ما سيحدث إذا ذهب Lin Luo للتفاوض ، لكنه لم يتوقع أن يتنبأ به جزئيًا.
  لا تحب Lin Luo الالتفافات عند القيام بالأشياء ، كما أن قوتها تجعلها لا تحتاج إلى الالتفاف. السبب وراء استعدادها للاستماع إلى "هراء" Zou Yi في البداية لم يكن فقط لأنها أرادت معرفة ما حدث بين هذا الرجل و Shen Luoyun. بالإضافة إلى التغيير ، هذا أيضًا لأن Zou Yi ليست هنا على الإطلاق.
  ما ظهر أمامهما كان فقط جسد Zou Yi الروحي ، لذلك اعتقد Yun Shu أن "Zou Yi" كانت غريبة من قبل ، تمامًا مثل الهواء الذي كان غير قابل للكشف.
  في ذلك الوقت ، توقع شين لويون أنه عندما يتم ترقية شخص يتمتع بقدرات نفسية إلى مستوى الله ، يمكنه اختيار التخلص من جسده المادي والعيش في جسد روحي.
  السبب وراء تخمينه بهذه الطريقة بشكل طبيعي له أساس ما.
  تمامًا مثل قدرة لين لو الجديدة بعد ترقيته إلى المستوى العاشر ، هي تكثيف تجسد القوة الروحية.
  تقاسم الأفكار معها يعادل أن تكون على طبيعتك.
  ومع ذلك ، فإن هذا المنتج شبه النهائي له أيضًا عيوب كبيرة ، مثل وقت الوجود المحدود ، والذي يتراوح من خمس إلى عشر دقائق حسب القوة ، وليس لديه قوة هجومية.
  المسافة التي يجب تركها بعيدة جدًا ، طالما أنها ضمن تغطية القوة العقلية ، يمكن لهذه القوة الروحية أن تصل إليها.
  أثناء المحادثة بين Lin Luo و Zou Yi ، استمر في البحث عن مكان وجود جسده الحقيقي ، لكن Zou Yi فكر أيضًا في هذا مسبقًا ، لذلك فعل شيئًا ما ، لكن Lin Luo لم يكتشف ذلك.
  بالنظر إلى ظهور Zou Yi الآن ، كان يعلم أنه على وشك الاختفاء ، لذلك كان عليه بالطبع الاستفادة من آخر جزء من الوقت للإجابة على سؤال Lin Luo.
  "أوه ، كيف متعجرف."
  "هل أنت متأكد من أنك ستفوز؟"
  أظهر Zou Yi ابتسامة ذات مغزى ، "Shen Luoyun فشل بسهولة لأنه كان غبيًا. لن أستخف بأحد."
  بعد قول هذا ، جسد Zou Yi العقلي تم تفكيكه بالقوة من قبل لين لو ، وفي الوقت نفسه ، سرعان ما شن هجومًا على طول بقايا هذه القوة العقلية.
  من المؤكد أنه كان بعيدًا جدًا ، تقريبًا إلى حافة النطاق الأقصى للقوة العقلية لـ Lin Luo ، حتى لو هرع إلى هناك الآن ، فسيكون الأوان قد فات.
  لم يعرف Zou Yi و Shen Luoyun نوع الطفرة التي حدثت ، والتي جعلت الشخص العادي يتمتع بقوة ذهنية من المستوى العاشر. ربما لم يحلم شين لويون أبدًا أنه عمل بجد طوال معظم حياته ، لكنه فعل ذلك في النهاية للآخرين. فستان الزفاف.
  "لوه لوه."
  رأى يون شو أن لين لو كان صامتًا ، فنادى عليها بقلق.
  لم أكن أتوقع أن يكون لدى الأشخاص الذين يتمتعون بقوى نفسية مثل هذه "الحيلة الفريدة". ولا عجب أن شين لويون كانت فخورة جدًا في البداية ، فهذه القوة لا تصدق حقًا.
  ولكن هذا أيضًا لأن كل من Lin Luo و Zou Yi يتمتعان بمستوى عالٍ جدًا.إذا كانت القوى الأساسية والجسدية يمكن أن تصل إلى المستوى العاشر ، فلا ينبغي التقليل من قوتها.
  خلاف ذلك ، لن يتمكن Yun Shu من محاربة Shen Luoyun في حياته السابقة.
  بالتفكير في حياته السابقة ، كان لدى Lin Luo شعور لا يمكن تفسيره بأن "الشخص الذي يجب أن يأتي لا يزال لا يستطيع الاختباء" ، وقتل ملك الزومبي في وقت مبكر ، لكن Zou Yi ظهر مرة أخرى.
  ربما لم يستطع الله تحمل رؤيتهم يمرون بنهاية العالم بسلاسة ، لذا يجب عليهم فعل شيء ما.
  "عد إلى الوراء ، لن يذبح بشكل عشوائي مثل شين لويون ، يجب عليه أولاً استخدام بعض الحيل الصغيرة سراً." لا
  يزال Zou Yi مختلفًا عن Shen Luoyun ، ما يريده هو إعجاب ومديح العالم ، إنها سمعة "المنقذ" النقطة الأساسية هي أن هذا الشخص لا يزال يحمل "عبئاً ثقيلاً" ، وباعتباره نموذجاً أخلاقياً أعلن نفسه ، فإنه بالتأكيد لن يترك نفسه ملطخاً.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن