69

281 23 0
                                    



لقد صُدم حتى الفجر ، وضحك عليه تشو شيانغ بعيون باندا خلال النهار.
  في الليلة التالية فكروا في طريقة ما ، إلى جانب العثور على سدادات أذن ، قاموا أيضًا بإعداد بعض الوسائد الصغيرة في متناول اليد ، وإذا كان الصوت مرتفعًا جدًا ، فسوف يقومون بتحطيمها!
  أيًا كان الشخص المفقود مهمًا ، فهم لا يستطيعون النوم جيدًا ، وهؤلاء الرجال النتن لا يريدون النوم جيدًا أيضًا!
  الرجل الذي أيقظه الضرب لم يجرؤ على التحدث ، وإذا كان الشخص المجاور له يشخر ، فإنه يركله بقوة للتنفيس عن غضبه.
  مثل Lan Yueyin ، وهي امرأة متزوجة تحملت لعقود من الزمان ، فإن مشاهدة مثل هذا المشهد أمر مضحك بشكل لا يمكن تفسيره ، ولكن يبدو من المثير للاهتمام رؤية Zhou Yaozu والآخرين منكمشًا.
  على الجانب الآخر ، وصلت لين لو أيضًا إلى لحظة حرجة ، وشعرت بضعف أنها على وشك التقدم إلى المستوى السادس.
  لقد مر أكثر من نصف عام منذ الترقية إلى المستوى الخامس في أبريل من هذا العام. سيكون من الصعب على الأشخاص العاديين التقدم من المستوى الثاني إلى المستوى الثالث في هذا الوقت ، لكن لين لو لديه خبرة في حياته السابقة ، والتي كانت بالفعل منحه الكثير من الراحة.
  شعر لين لو بالقوة الكاملة في جسده ، وقدر أنه يجب أن يكون قادرًا على عبور هذه العقبة في غضون أسبوع في أقرب وقت أو نصف شهر على الأقل.
  "لوه لو ، الجدة ياو والآخرون أرسلوا الكثير من البطاطا الحلوة ، ماذا تريد أن تأكل؟"
  سأل لين لو بعد أن رأى يون شو يحمل اثنين من البطاطا الحلوة الضخمة عندما نزل في الطابق السفلي بعد التدرب.
  "إنه كبير جدًا ... يبدو التحميص غير واقعي."
  لم يستطع لين لو إلا أن يتذكر أنه في الماضي بعد المدرسة في الشتاء ، كان هناك دائمًا بائعون يدفعون عربة لبيع البطاطا الحلوة المحمصة عند بوابة المدرسة. تلك البطاطا الحلوة كانت محمصة حمراء وحلوة.
  يمكن للرائحة التي تنبعث منها أن تجذب عددًا كبيرًا من الطلاب.
  في بعض الأحيان ، لا يرغب لين لو في تناول العشاء ، لذلك يقوم بمضايقة والد لين ووالدته لشراء بطاطا حلوة كبيرة. إنها حلوة وناعمة ، وتنتشر في الفم بعد رشفة. إنه نوع من "الطعام الحلو" "أن لين لو ، الذي لا يحب الحلويات ، نادرًا ما يحب..
  لكن ما لدى Yun Shu الآن ليس بطاطا حلوة مناسبة للتحميص.
  "عصيدة البطاطا الحلوة؟"
  لا يمكن لمكتبة لين لو للأطعمة القاحلة إلا التفكير في هذا ، وهذا طعام نادر يمكن لأم لين التي لا تجيد الطهي طهيه جيدًا.
  إنها أيضًا بسيطة جدًا ، أي قطع البطاطا الحلوة إلى قطع وغليها مع العصيدة التي لها طعم حلو ، ولا داعي لإضافة أطباق جانبية أو سكر.
  أومأ يون شو برأسه ، "ثم سأقوم بالترتيبات بنفسي." لديه احتياطيات غذائية أكثر من لين لو.
  من المؤكد ، خلال وقت الوجبة الخفيفة بعد الظهر ، حصد لين لو بطاطا حلوة مخبوزة طازجة بالجبن.
  ضعيها في صندوق رقائق القصدير ، الطبقة العلوية عبارة عن جبنة ، والقاع عبارة عن بطاطا حلوة طرية مهروسة مثل البطاطا الحلوة المخبوزة.
  احصل على زاوية بملعقة ، فتتوافق رائحة الجبن وحلاوة البطاطا الحلوة تمامًا!
  أكلت Lin Luo بطاطا حلوة كاملة مع الجبن بسهولة ، وكانت حتى غير راضية قليلاً.كما اكتشفت أنها لا تحب الحلويات ، لكنها لم تقابل أي شخص يصنع الحلويات اللذيذة حقًا !
  على الأقل لين لوه هو 120.000 راضٍ عن الحلويات التي يصنعها Yun Shu في كل مرة ، ولا يبدو أنه يكرهها حتى لو لم يطلبها.
  في المساء ، صنعت Yun Shu بطاطا حلوة مبشورة ، والتي أحبها أيضًا Lin Luo ، وقامت بمضغ كل الحلوى المقرمشة.
  —— مع لياقتها البدنية الحالية ، لا ينبغي أن تكون مصابة بالسكري!
  قال لين لوه بشكل مريح.
  لا توجد طريقة ، من قال لـ Yun Shu أن يطبخ لذيذًا جدًا.
  كان لين لو ، الذي كان يرمي الوعاء عن قصد بعيدًا ، مرتاحًا تمامًا وقام بإعداد جزء كبير آخر من التونكاتسو أثناء العشاء ، يقدم مع صلصة يونشو الخاصة ، ناهيك عن مدى شهيته!
  *
  سرعان ما بدأ Zhoujiawu في تساقط الثلوج بكثافة ثانية. وبالمقارنة مع التجربة الأولى ، كان الثلج هذه المرة أكثر خطورة.
  سقطت لمدة يومين كاملين وليلة واحدة ، وكان الثلج المتراكم كثيفًا لدرجة أنه يمكن أن يغطي فخذ شخص بالغ تقريبًا ، وقد يظهر طفل مثل Zhou Mengjie رأسه فقط إذا سقط فيه.
  بعد انتظار توقف الثلج أخيرًا ، خرج جميع الناس في Zhoujiawu لإزالة الجليد ، على الأقل لا يمكن سد الطريق أمام الباب.
  "فتاة لو ، الطقس سيء للغاية ، هل سنقوم ببعض الاستعدادات؟"
  كان Zhou Guangzong قلقًا جدًا من أن تغامر الوحوش على الجبل أسفل الجبل لأنها لا تستطيع العثور على الطعام.
  إذا واجهها شخص عادي عن طريق الخطأ ، فمن المحتمل جدًا أن يموت!
  "لا تقلق ، لن ينزلوا."
  كان لين لو قد أعطى الأوامر لتلك الحيوانات والنباتات في وقت مبكر من أول تساقط للثلوج. إذا أراد اختراق تطويقهم والوصول إلى Zhoujiawu ، فسيتعين عليه الانتظار عند أربع سنوات على الأقل. مستوى القوة.
  هذه المرة ليست كافية ، وعندما تكون لديهم قوة المستوى الرابع ، سيكونون بالفعل في المستوى السادس!
  بعد إرسال Zhou Guangzong بعيدًا ، نهض Lin Luo فجأة ، "Yun Shu ، لست بحاجة إلى إعداد لي لتناول طعام الغداء والعشاء ، لدي شيء لأفعله."
  في اللحظة التي أراحت فيها Zhou Guangzong ، شعرت بفرصة للتقدم.
  سارع لين لو إلى الطابق العلوي إلى غرفته ، وجلس القرفصاء ، وأغلقت عينيه ، وهادئة ، وبدأ الاستعدادات النهائية قبل الترقية.
  وذهل Yun Shu في الطابق السفلي لفترة من الوقت ، لوه لوه هكذا ... هل سيتم ترقيته مرة أخرى؟
  "واو؟"
  Xiao Hei ، الذي كان أيضًا كسولًا جدًا بحيث لم يتمكن من الخروج والعش في غرفة المعيشة في الشتاء ، نظر إلى Yun Shu الذي فقد تفكيره ، وأصدر صوتًا مريبًا.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن