38

388 34 0
                                    



بالنظر إلى شخصيتين قياسيتين تمامًا لـ Lin Luo و Yun Shu ، شعر النادل أنه لم يواكب العصر ، "هل لديك أي أصدقاء يريدون المجيء؟ هذه طاولة لشخصين ، الموقع المحتمل ليس كافيًا. "
  لقد شعرت أنها خمنت الحقيقة ، يجب أن يكون عشاء كبير مع الأصدقاء ، وربما تم اختيار العدد الخطأ من الناس ، ثم ..."
  كنت على وشك قول هذا. "قاطع لين لو تخمين النادل ، "هل يمكنك تغيير الصندوق ، لا يمكننا تركه بعد طلب الكثير."
  أكد النادل تخمينه ، وأومأ برأسه بابتسامة ، "آسف ، آسف ، بالطبع ، لا يزال لدينا غرفة تتسع لعشرة أشخاص ، افعل هل تعتقد أنه بخير؟
  "قاد Lin Luo و Yun Shu إلى الغرفة الخاصة ،" اسم الغرفة الخاصة هو D88 ، يمكنك الدخول مباشرة عندما يأتي صديقك ... "
  دخل Lin Luo إلى الغرفة الخاصة الفارغة واستدار حولك في شك: "صديق؟ نحن اثنان فقط ، قبل مجيئي مباشرة ، سألت إذا كان بإمكان شخصين استخدام غرفة خاصة؟ قال زميلك لا." توقف النادل ،
  لكن مهنيتها أعادتها بسرعة إلى رشدها ، " ها ، هاها ، هل هذا صحيح؟ أنا آسف حقًا للإزعاج. "-
  - لا تلوم الزميل ، الذي كان يظن أن الاثنين يمكنهما طلب الكثير ، أليس كذلك؟
  الصندوق مناسب حقًا ، وهناك نوعان من الأواني.
  أحضر لين لوبين يون شو لتذوق طعم الإناء الساخن ، لذلك كان من الطبيعي أن يجرب جميع الأنواع.
  على سبيل المثال ، قاع الإناء ، حار ، مشروم ، طماطم وزبدة ، قدران بطة اليوسفي ، أربع نكهات ، اثنان حار واثنان غير حار ، أيهما تريد تناوله.
  بينما كان المتجر يعد قاع الإناء والمكونات ، أحضر Lin Luo Yun Shu إلى منطقة المكونات الصغيرة مرة أخرى.كانت مكونات الوعاء الساخن دائمًا عبارة عن كيس مختلط ، ولا يوجد تمييز بين الأذواق الإقليمية.
  "يمكنك وضع ما تريد ، وتعديله كما تريد." بعد قول هذا لـ Yun Shu ، ذهب Lin Luo لضبطه بنفسه.
  صلصة الفطر ، صلصة اللحم ، استهلاك الزيت ، فلفل الدخن ... هذه الأذواق لا تتعارض مع بعضها البعض.
  زبدة الفول السوداني وصلصة السمسم ... طبق آخر من هذه الصلصة اللذيذة ، لين لو أعد الصلصة الخاصة به بسرعة.
  عندما أدار رأسه لينظر إلى Yun Shu ، وجد أنه كان يضيف ملعقة من صلصة الفاصوليا المخمرة إلى الطبق.
  —— يجب أن يعرف يون شو مذاقه بعد تناول خثارة الفاصوليا المخمرة ، أليس كذلك؟
  لم يتكلم لين لو ، وعاد الاثنان إلى مقاعدهما بأربعة أطباق في أربعة أيادي ، فقط ليجدوا أن قدرين قد تم تقديمهما بالفعل.
  سلم النادل في الجانب مآزر Lin Luo و Yun Shu واحدة تلو الأخرى ، حتى لا يرشهم عن طريق الخطأ على أجسادهم لاحقًا.
  على الرغم من وجود العديد من الأشخاص في مطعم الإناء الساخن هذا ، إلا أن سرعة التقديم لا تزال سريعة جدًا ، حيث يقوم نادلان يدفعان العربات بوضع المكونات على طاولة طويلة ، وسرعان ما يضعان الطاولة التي تتسع لعشرة أشخاص ، إنها ممتلئة.
  جلس لين لو ويون شو وجهاً لوجه في منتصف الطاولة حتى يتمكنوا من الحصول على الأواني على كلا الجانبين.
  يتم فتح وعاء التوابل أولاً.
  التقط لين لو بغضب طبقًا من لفائف اللحم البقري الدسم ودخل.
  "قطعة اللحم هذه رقيقة ، لذا يمكنك تناولها على الفور." أشار لين لو أيضًا إلى العلامة الصغيرة التي وضعها التاجر ، والتي تشير إلى وقت طهي المكونات المختلفة ، بدقة حتى الثانية.
  لم تأكل Yun Shu أبدًا قدرًا ساخنًا في الخارج ، لكنها تناولت أيضًا الكثير من الوجبات مع Lin Luo في المنزل في فصل الشتاء.رؤية أن Lin Luo قلقة بشأن مظهرها الآن ، كيف يمكنني أن أقول ... أنا سعيد قليلاً.
  "نعم ، حسنًا."
  يون شو مثل طفل متواضع ومجد في هذه اللحظة ، "هل يجب أن أضع توفو لو لوو أولاً؟"
  أومأ لين لو برأسه ، "لا يهم إذا كان يطبخ لفترة طويلة ، دعه يذهب ، يون شو ، ساعدني في وضع بعض معجون الروبيان في وعاء الزبدة هذا. "
  معجون الروبيان الحار لذيذ.
  سرعان ما تغير لون الماشية الحمراء والبيضاء الدهنية بسرعة.قام لين لو بالتقاط كومة بمصفاة في يد واحدة ، ثم استخدم الأخرى لحمل عيدان طعام كبيرة لـ Yun Shu ، ووضع الباقي في وعاء خاص به.
  "ابدأ!"
  التقط لين لو البقرة السمينة ووضعها في صلصة التغميس ، وفركها ذهابًا وإيابًا قبل وضعها في فمه.
  Phew -
  نفحة من الهواء الساخن خرجت من فم Lin Luo.
  في هذه الغرفة المكيفة ، يعد تناول القدر الساخن متعة مختلفة حقًا.
  هناك سبب يجعل هذا المطعم يتمتع بسمعة طيبة ، تمامًا مثل هذا اللحم البقري المميز ، يكون اللحم طريًا وصوص الغمس قويًا جدًا ، ولكن لا يزال بإمكانك تذوق رائحة حليبية باهتة بعد مضغها مرتين.
  يبدو أنه يحمله اللحم نفسه!
  بعد تناول هذه القطعة من اللحم البقري الدسم ، تناول رشفة أخرى من حساء البرقوق الحامض المثلج ، إنها مباراة مثالية!
  اقتل اللحم البقري الدهني بسرعة في الوعاء ، كما أن وعاء الفطر وبطاطا الطماطم على الجانب يغليان أيضًا في هذا الوقت.
  لا يزال مذاق بعض الخضروات أفضل في مثل هذا القدر الصافي ، وشرائح جذور اللوتس ، وبراعم الخيزران ، وفطر إينوكي ... هذه كلها أطباق لا تهم إذا تم طهيها لفترة طويلة ، ضعها أولاً.
  عند رؤية مظهر لين لو المزدحم ، ابتلع يون شو الطعام بسرعة في فمه ، "لوه لو ، سآتي ، يمكنك فقط الجلوس."
  لوح لين لو بيده ، "لا بأس ، ما زلت أعرف كيف أضع الطعام بهذه الطريقة البسيطة ، عادة ما يكون كل هذا بسبب عملك الشاق ، لذا دعني أطهو وجبة اليوم ، على الرغم من عدم وجود إخلاص. "ضحك
  يون شو ،" أحب الطبخ من أجل لوه كثيرًا ، ولا أجده صعب على الإطلاق. "
  هذا ما قاله Yun Shu في قلبه ، إنه يحب ذلك ، رؤية Luo Luo يأكل طعامًا لذيذًا ويظهر ابتسامة سعيدة جعلني أكثر سعادة من تناول الطعام بمفرده.
  عند سماع هذه الكلمات ، تم حظر تعبير Lin Luo بسبب الحرارة العالقة ، لكنها لا تزال ترى ابتسامتها بشكل غامض.
  قد يعتقد Yun Shu أنه أنقذه وكان لا يزال يربيه ، لكن Lin Luo عرف أنه بدون Yun Shu ، سيمارس وحده في Zhoujiawu طوال اليوم ، كيف يمكنه أن يظل مهتمًا جدًا بالتواجد مع الآخرين؟ .

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن