66

279 19 0
                                    



.
  لم تتوقع حقًا أن يأتي Yun Shu بمثل هذا الشيء. يبدو المبدأ بسيطًا للغاية ، وقد ظهر في السوق ، لكنه بالتأكيد ليس بالأمر السهل أن تصنع منتجًا نهائيًا.
  بعد ذلك ، أخذ Lin Luo Yun Shu إلى مصنع الإلكترونيات مرتين للبحث عن أجزاء مختلفة ، وتم تطوير "اختراع" Yun Shu تدريجيًا في الطقس البارد تدريجيًا.
  في منتصف أكتوبر ، بدت الجدة ياو ، التي لم تستطع إلا أن ترتدي سترتها المبطنة ، قلقة بعض الشيء ، ولم يكن ذلك مؤشرًا جيدًا على أن الطقس كان باردًا بهذه السرعة.
  من المؤكد أنه في غضون أيام قليلة ، بشرت Zhoujiawu بأول تساقط للثلوج في العام.
  بسبب الموقع الجغرافي ، تتساقط الثلوج بشكل طبيعي في Zhoujiawu في فصل الشتاء ، ولكن ليس كثيرًا ، ومعظمها بعد ديسمبر ، وهذا العام ، لم يشر إلا في منتصف أكتوبر.
  إذا لم يكن ذلك لتذكير Lin Luo ، لكانوا قد فقدوا مجموعة من الخضروات تقريبًا.
  أقام الناس من Zhoujiawu سقيفة بين عشية وضحاها لتغطية 20 فدانًا من الأرض ، بما في ذلك 2 فدان خلف باب Linluo الخلفي.
  لحسن الحظ ، يتمتع العديد من الأشخاص بالخبرة ، وقد أدت إضافة العديد من القوى العاملة الشابة والقوية إلى جعل هذه السرعة أسرع كثيرًا.
  حتى لين لو استخدم قوته العقلية للمساعدة في تقطيع الخيزران وتقطيعه إلى شرائح ، أسرع من عدة أشخاص مجتمعين.
  بعد الانتهاء من العمل في الحقل ، والوقوف تحت أفاريز المنزل ، ومشاهدة رقاقات الثلج البيضاء النقية تتساقط من خلال الغطاء العقلي ، لم يستطع لين لو أن يساعد في التفكير في أنه انتقل للتو إلى هذا المنزل في هذا الوقت من العام الماضي.
  لقد مر عام في غمضة عين.
  "يون شو ، لقد عرفنا بعضنا البعض رسميًا لمدة عام!" عرف لين لو من مصدر الحرارة الإضافي دون أن يدير رأسه.
  همهم يون شو بهدوء ، "ستكون هناك سنوات عديدة في المستقبل." كانت نغمته مليئة بالثقة والثقة ، "هل ترغب في تناول القدر الساخن لاحقًا؟" "أكل!" ماذا يمكن أن يكون
  أفضل
  ؟ وعاء في يوم ثلجي؟ !
  إذا كان تأثير هذا الثلج على Zhoujiawu لا يزال محدودًا ، فإن قاعدة جنوب الصين الأخيرة أسوأ قليلاً حقًا.
  لقد علموا أن درجة الحرارة ستتغير في العامين الماضيين ، لكنهم لم يتوقعوا أن تتغير بشكل أسرع وأكبر مما توقعوا.
  وبهذه الطريقة ، كان لابد من تسريع عملية تخزين الطعام والتخلص من الزومبي ، وإلا فلن تتمكن الكائنات الخارقة للطبيعة من تحملها عندما تنخفض درجة الحرارة مرة أخرى.
  بالمقارنة مع البشر ، من الواضح أن الزومبي لا يشعرون بالكثير من الحرارة والبرودة ، ولا يتأثرون كثيرًا.
  "لا توجد مشكلة في تخزين المواد الغذائية في القاعدة في الوقت الحالي ، ولكن من الواضح أن معدل استهلاك المواد للكائنات الخارقة للطبيعة هو ضعف أو ثلاثة أضعاف مثيله لدى الناس العاديين ...
  " كان قائدا للمنطقة العسكرية في هذه المنطقة ، وبعد تلقي الإخطار السري من العاصمة قبل نحو نصف عام ، كنت أستعد لذلك.
  في الوقت الحالي ، يبدو أن كل شيء يسير على ما يرام ، فبعد أكثر من شهرين من العمل الشاق ، أزيلت جذور القاعدة مؤقتًا.
  ولكن لا يزال هناك الكثير من المشاكل الكبيرة والصغيرة ، أهم شيء هو الطعام!
  "ماذا عن الفرق العشرة التي أرسلتها؟"
  "عادت سبع فرق ، وفقد أحد الاتصال ، وحياته وموته غير معروفين". "الفريق الذي ذهب   إلى جبل ووليان
  ؟"
هو أيضًا أحد فروع سلسلة جبال Tianshu.
  "نعم ، هذا الثلج ليس في الوقت المناسب حقًا!"
  ...
  هذا الثلج له تأثير كبير ، لكنه لا يخلو تمامًا من المزايا. على الأقل لا تستطيع معظم الحيوانات والنباتات التخلص من قيودها الفطرية ، وهم هادئون بشكل مؤقت.
  كما أعطى هذا الفريق الخاص الذي أرسلته قاعدة جنوب الصين مساحة صغيرة للتنفس.
  "كابتن ، ماذا يجب أن نفعل بعد ذلك؟"
  في كهف مخفي ، لم يتبق سوى سبعة أشخاص في الفريق المكون من أحد عشر عضوًا ، وفقد الباقون في هذا الاستكشاف.
  إنهم نخب اختارهم الآلاف من الناس. قبل نهاية العالم ، قاموا بمهام سرية مختلفة. بعد نهاية العالم ، أيقظوا قوتهم الخارقة. إنهم نوع السادة الذين يمكن أن يفوقوا عددهم بالمئة. إذا فقدوا واحدة ، فسوف يشعرون بالأسى لفترة طويلة.
  "استرح في مكانك أولاً ، استعد قوتك في أسرع وقت ممكن ، وسنترك هذا الجبل بمجرد أن يصبح الثلج أخف."
  لا تتأثر النباتات فحسب ، بل تتأثر أيضًا الحيوانات. بعد مطاردة وقتل مختلف الحيوانات الطافرة و النباتات ، بعد الفرار اليائس والدخول المؤقت إلى جبل مجهول ، عرف القبطان أن هذا الثلج هو فرصتهم الوحيدة.
  إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة ، يجب أن تمسك به!
  
الفصل 54

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن