14

636 52 0
                                    



القدر الذي تركه جدي في ذلك الوقت.
  إنه كبير وثقيل ، لكنه سهل مع Yunshu.
  بعد غليان الماء ، اغلي براعم الخيزران في الوعاء ، وأضيفي بعض الملح في نفس الوقت حتى لا تتلف بسهولة في الشمس.
  محاصرة شبل الذئب الصغير الذي أراد إثارة المتاعب ، كان Yun Shu مسؤولاً عن طهي براعم الخيزران ، وكان Lin Luo مسؤولاً عن تجفيفها.
  لهذا السبب ، أصبحت المناخل المصنوعة من الخيزران التي تم تنظيفها بالأمس في متناول اليد ، وتم توزيعها في الفناء واحدًا تلو الآخر ، مما يجعل الساحة الصغيرة أكثر ازدحامًا.
  "لولو ، هل نربي بعض الدجاج والبط؟"
  مع عمل يديه ، سيكون من الممل بعض الشيء عدم الدردشة في هذا الوقت ، أخذ Yun Shu زمام المبادرة لإثارة الموضوع.
  من الطبيعي تربية الدجاج والبط في الريف ، فعلى سبيل المثال ، قامت الجدة ياو بتربية خمس أو ست دجاجات ، وعادة ما تأكل البيض ، وتقتل واحدة لتعويض السنة الصينية الجديدة.
  لكن ...
  عبس لين لو قليلاً ، "... إنه قذر للغاية."
  لم يستطع لين لو قبول فضلات الدجاج والبط. مثل الجد لو ، لم يربواهم من قبل. بالطبع ، كانوا يخشون ذلك فالدجاج والبط يأكلون المواد الطبية المزروعة ، وهو أيضًا أحد الأسباب.
  إذا كان Luo Luo لا يعجبه ، فلا تحتفظ به. من الطبيعي أن Yun Shu لا يهتم ، على أي حال ، إنه مناسب الآن ، إذا كنت تريد أن تأكل هذه ، يمكنك فقط شرائها.
  "لكن دعونا نجمع القليل."
  تنهد لين لو. بعد نهاية العالم ، لا يمكنك دائمًا أكل اللحوم المجمدة. لا يزال بإمكان الدجاج توفير تيار مستمر من طعام اللحوم ، وهو أسهل ما يمكن تربيته.
  يصعب الحصول على أشياء مثل الخنازير والماشية والأغنام ، والتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، يكون الدجاج أفضل.
  يون شو: "حسنًا ، سأعتني بك ، لا داعي للقلق بشأن لوه لو!"
  نظر لين لو إلى يون شو بحسرة ، إذا لم يكن ذلك بسبب حقيقة أنها كانت تعمل الآن ، لقد أرادت حقًا أن تربت على كتف هذا الرجل ، لتكون جادًا. جملة بسيطة: "المنظمة محظوظة بوجودك!"
  في تلك الليلة ، تغير تعليم الفيديو الخاص بـ Yun Shu من "طبق مطبوخ منزليًا كل يوم" إلى "إرشادات لرفع دجاج ".
  يمكنني حتى سماع قرقق الدجاج أثناء نومي.

الفصل السابع عشر
  سيأتي قريبا مهرجان Dongzang الذي ذكره رئيس القرية من قبل.
  في وقت مبكر من صباح هذا اليوم ، أخذ لين لوه يون شو وجراني ياو إلى القرية المجاورة ، قرية دونغ فنغ.
  على الرغم من أنها قرية مجاورة ، إلا أن قرية Dongfeng ليست قريبة من Zhoujiawu ، وتستغرق القيادة نصف ساعة ، و Zhoujiawu أكبر بكثير وأكثر ازدهارًا.
  نظرًا لقربها من المدينة ، فإنها تقوم أيضًا بتطوير المزرعة نفسها ، تمامًا مثل قرية تجريبية ريفية جديدة.
  انطلق لين لو في الساعة السابعة صباحًا ، واعتقد أنه كان مبكرًا ، ولكن بشكل غير متوقع ، لا يزال يستخف بوقت الاستيقاظ المبكر لكبار السن.
  الصقور والدردشة الصاخبة ، والحشد المزدحم قليلاً ، جعل لين لو ، الذي اعتاد على Zhoujiawu البارد ، يأتي فجأة إلى بُعد آخر.
  بعد النزول من السيارة ، رأت الجدة ياو أختها الصغيرة. لم تكن تنوي الذهاب للتسوق مع لين لو والشابين ، ولكن فقط حددت موعدًا للعودة ، لذلك تُرك الاثنان ينظران إلى بعضهما البعض قريباً.
  لين لو: "... دعنا نأكل شيئًا أولاً."
  تذكرت وجبة الإفطار التي تناولتها عندما ذهبت إلى المدينة قبل بضعة أشهر. ترك الكعكان الرقيقان للين لو ذكريات طيبة. لقد كان هناك أيضًا العديد من الأكشاك تبيع الإفطار اليوم ، وأشعر قليلاً بعدم الرغبة في تناول الكعك المطهو ​​على البخار مرة أخرى.
  في هذا الوقت ، كان لين لو يغار قليلاً من شهية يون شو.إذا أراد أن يأكل ، يمكنه تجربة القليل من كل نوع.
  اختارت لين لو حامل فطائر متعدد الحبوب لوجبة إفطارها الأولى.طلبت بذكاء من صاحب الكشك قطع الفطائر الجاهزة ، وإعطاء الكبيرة إلى يون شو ، والتقاط الصغيرة بنفسها.
  بهذه الطريقة يمكنك تناول المزيد من الوجبات الخفيفة الأخرى.
  الفطائر المخبوزة الطازجة مقرمشة ، وستتساقط البقايا مع لدغة خفيفة.لحسن الحظ ، تم تحضير لين لو واحتفظ بصورته.
  من ناحية أخرى ، فإن Yun Shu هو حقًا مثل الطفل ، مع الملابس المتساقطة على يديه ، والصلصة تركت في زاوية فمه.
  نظر لين لو إلى يون شو ، الذي اتسعت عيناه قليلاً لأنه فوجئ ، وظهرت ابتسامة على حواجبه.لحسن الحظ ، سرعان ما أخرجت منديلًا ، "مسح ، هذا مقرمش للغاية ، كن حذرًا عند تناوله. "يون
  شو لسبب ما ، وضع وجهه مباشرة على يد لين لو ،" لا أستطيع رؤيته ، لوه لوه يمسحها من أجلي. "
  لم يفكر لين لو كثيرًا ، ومسح الصلصة على زاوية شفاه يون شو بمنديل ، "حسنًا."
  لم يشعر بعدم الارتياح على الإطلاق ، ومسحها بهدوء كما لو كان يساعد طفلاً.
  —— يختلف عما يظهر على التلفزيون.
  أعطى Yun Shu هذا المسلسل التلفزيوني الشهير صليبًا كبيرًا في قلبه ، وسرعان ما تعامل مع الفطيرة في يده كما لو لم يحدث شيء.
  هذه المرة لم يكن محرجًا كما كان من قبل ، لكن إذا سألت يون شو عن طعم الكعكة ، فلن يكون قادرًا بالتأكيد على معرفة السبب.
  فقط أكل الفطائر كان جافًا بعض الشيء ، اشترت لين لو كوبين من حليب الصويا بالمناسبة ، شربت واحدة مالحة ، وشربت يون شو الحلوة.
  بعد التعافي خلال هذا الوقت ، وجد لين لو أيضًا أن يون شو رجل لطيف ، وعلى الرغم من أنه ليس من الصعب إرضاءه بشأن تناول أي شيء ، إلا أنه يفضل فطائر الأرز الحلو والتوفو ناو الحلو وحليب الصويا الحلو.
  —— إنه حقًا عكس ما أقوم به تمامًا.
  تومض فكر لين لو ، وسرعان ما انجذبت عينيه إلى كشك يبيع البطاطا الحلوة المجففة.
  "يا فتاة ، لقد نمت كل هذا وجففته عائلتنا. إنه حلو جدًا ، جربه!"
  رأى الرجل العجوز عيون لين لو قادمة ، واستقبلها على الفور بحرارة ، وحشوها مباشرة في يد لين لو. حلوى جافة البطاطس.
  كان لين لو وقحًا أيضًا ، التقطه وأخذ قضمة.
  إنه حلو ومضغ ، وله أيضًا رائحة فريدة من البطاطا الحلوة. على الرغم من أن المظهر ليس أحمر فاتحًا وجميلًا مثل تلك التي تباع في الخارج ، إلا أنه يمكن ملاحظة أنه مصنوع منزليًا بالفعل ، ولم تتم إضافة أي أشياء فوضوية .
  "يون شو ، هل ترغب في تجربته؟"
  كان لين لو على وشك قطع الجزء الذي لم يلدغه ، عندما تحرك رأسه فجأة.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن