4

988 71 1
                                    



سواء كان يهرب أم لا وكيف يرتب هذه الأشياء ، استدار وغادر ، ويبدو أنيقًا جدًا.
  يحدق في ظهر لين لو ، وميض أثر الشك في عيني الرجل ، ثم نظر إلى الطعام أمامه.
  بعد فترة ، مد يده أخيرًا والتقط العبوة العلوية من لحم الخنزير المجفف. لم يكن هذا الرجل يبدو وحشيًا نقيًا. لقد فهم أن العبوة الخارجية ليست صالحة للأكل ، لذلك مزقها وفتحها بقوة ، وجفف سقطت شرائح لحم الخنزير مثل إلهة في لحظة.
  التقط الرجل قطعة واحدة ونظر إليها بفضول ، ثم وضعها في فمه ، ومضغها -
  التقط قطعة أخرى ، ومضغها
  - ربما كانت لذيذة حقًا ، ثم لم يأت واحدة تلو الأخرى ، ولكن ثلاث أو أربع قطع معًا ، وسرعان ما تم تناول هذه العبوة.
  توقف الرجل أيضًا ، وبدا أن هناك أثرًا من الفرح الخالص في عينيه الصافيتين.
  "... لو ، لوه لوه."
  يمكن أن يتكلم!
  حتى لو تعثر ، لا يزال بإمكانه سماع ما كان يتحدث عنه ، لكنه لم يكن يعرف من كان هذا "لو" ينادي؟
  بالمقارنة مع الوقت البطيء في ذلك الوقت ، فإن طريق العودة أسرع بكثير.يبدو أن عيون لين لو مركزة على الطريق أمامك ، ولكن في الواقع ، إذا لاحظت بعناية ، ستجد أن أفكارها تبدو وكأنها قد ذهبت بعيدًا.
  جد لين لو ، اسمه الكامل هو لوه شينغباي.
  بالنسبة إلى لين لو عندما كان طفلاً ، كان جده شخصًا قويًا للغاية.
  إنه لطيف للغاية.عندما كانت لين لو شقية عندما كانت طفلة ، لم تكن تصرخ في وجهها مثل كبار السن في القرية ، لكنها كانت تفكر معها بصبر.
  يمكنه رؤية الطبيب ، ويمكنه الكتابة بفرشاة الخط ، ويمكنه تعليم لين لو كيفية ممارسة تاي تشي في وقت فراغه.
  من المؤسف أن الجد لو مات لسوء الحظ عندما كان في الصف الخامس بمدرسة لينلوو الابتدائية. من الغريب أن أقول هذا.
  في ذلك الوقت ، كان الجد لو يذهب من حين لآخر إلى الجبال لجمع الأعشاب. ونتيجة لذلك ، سمعت الجدة لو ، التي كانت تشاهد التلفاز في الطابق الثاني ، فجأة حركة من الطابق السفلي. وعندما خرجت ، وجدت الجد لوه مستلقيًا فاقدًا للوعي الارض.
  كان هذا وضعًا فظيعًا ، وطلب على عجل من شخص ما أن يرسله إلى المستشفى. ورأى الطبيب أن الجد لو كان يجب أن يكون قد سقط من ارتفاع. على الرغم من أنه تم تسليمه في الوقت المناسب ، إلا أنه كان كبيرًا في السن بعد كل شيء ، ولسوء الحظ توفي بعد الكذب في المستشفى لأكثر من شهر.
  في الطريق ، استيقظ الجد لو لفترة وجيزة عدة مرات ، وهو يعلم وضعه الخاص ، ولم يكن متحمسًا للغاية ، وقام بترتيب الجنازة بهدوء.
  كان ذلك فقط عندما سألته الجدة والأم لين عن سبب ظهوره في الفناء ، أظهر الجد لو ابتسامة لطيفة ومؤسفة.
  "أرسلني رجل صغير طيب القلب إلى هنا ، لكن لسوء الحظ سأخالف وعدي."
  في ذلك الوقت ، لم يفهم لين لو وغيره معنى هذه الجملة. أرسل بعض الأشخاص الطيبين الآخرين لا يبقون وكأنهم يخافون من القبض عليهم ، ووجد الناس نفس الشيء.
  لكن في ذلك الوقت ، كان الجد بالفعل على فراش الموت ، وتم نسيان هذا السؤال حتى التقى لين لو بهذا الرجل.
  تذكرت على الفور شكاوى جدتها من حين لآخر في ذلك الوقت.من الواضح أنها لم تحضر أي أعشاب في كل مرة ، لكن جدها كان مجتهدًا للغاية وكان يصعد كل بضعة أيام ، ويبقى لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات في كل مرة.
  إحضار الكتب والطعام يشبه الذهاب في إجازة في الجبال.
  عندما أراد لين لو الذهاب معه مرة واحدة ، تم رفضه على أساس أن الجبل لم يكن آمنًا.
  —— ليست آمنة ، ما زلت تذهب؟
  كانت هذه أفكار لين لو الداخلية في ذلك الوقت.
  بالنظر إليها الآن ، كل شيء واضح.
  طبعا مازال هناك الكثير من الاسئلة مثل لماذا اخفى جدي هذا الامر.
  مع مزاج الجدة ، حتى لو أنزلت هذا الطفل ، فإنها بالتأكيد لن تعترض ، وستشعر بمزيد من التعاطف.
  في ذلك الوقت ، لم تكن ظروف Luo Waigong كافية لدعم شخص واحد.
  إن الأمر مجرد أن المسنين قد رحلوا عن عالمنا الآن ، وليس هناك من يجيب على هذا السؤال. ما يمكن أن يفعله لين لو هو أن يسدد لهذا الرجل مساعدة جده في ذلك الوقت.
  بعد نهاية العالم ، ستتحور كل الحيوانات والنباتات ، وستكون الجبال بالتأكيد مليئة بالأخطار ، وستموت إذا لم تكن حريصًا.
  حتى لو كان قوياً للغاية ، فإنه لا يزال غير قادر على تحمل هجمات النباتات والحيوانات بقدر معين من الحكمة.تحت حمايتها ، على الأقل ستكون حياته آمنة.
  بعد أن أدركت أن الوقت لا يزال مبكرًا ، ذهبت لين لو إلى الحقل خلف المنزل مرة أخرى.
  بالنظر إلى الطقس ومهاراته الزراعية الخاصة ، أنهى لين لو نوعين من الخضار ، البطاطس والفول السوداني ، واستخدمهما لممارسة يديه أولاً ، ثم وضع الخطط للخطوة التالية عندما يرى الموقف.
  *
  بدون عناء الرجال بدأت أعمال الترميم بسلاسة.
  تأتي لين لو بشكل أساسي إلى Zhoujiawu مرة كل يومين لترى تقدم المنزل. على العكس من ذلك ، كانت الجدة ياو أكثر نشاطًا منها. كل يوم عندما تعود من الحقل ، كانت تحدق في العمال خوفًا من أن سيعاني لوه.
  علاوة على ذلك ، القرية ليست كبيرة ، وسرعان ما أصبحت مسألة لين لو موضوع نقاش بين شيوخ القرية ، وفي كل مرة تدخل القرية ، كانت تقابل بعض الأشخاص الذين يريدون التحدث معها.
  لين لو ، الذي لا يحب التحدث كثيرًا في الواقع ، لم يستطع تحمله قليلاً ، واستخدم تلميحات عقلية عدة مرات للهروب.
  في مثل هذا اليوم ، سيكون قريبًا نهاية شهر أغسطس ، ويجب أن تذهب لين لو إلى المدرسة أيضًا ، بعد كل شيء ، ليس لديها خطة لمواصلة الذهاب إلى المدرسة في العام المقبل.
  الثامن والعشرون من أغسطس.
  باستثناء السنة الأولى ، تكون البداية الرسمية للجامعة في 31 أغسطس ، لذلك كان الناس يأتون إلى المدرسة هذه الأيام.
  عندما وصلت لين لو ، كان لا يزال هناك حوالي ساعة قبل الوقت المتفق عليه مع المستشارة ، لذلك ذهبت مباشرة إلى المهجع أولاً.
  ظروف الإقامة في الجامعة أ جيدة ، حيث يوجد في المهجع الذي يتسع لأربعة أشخاص مكيف وحمام خاص ، ولكن بغض النظر عن هذا الجانب ، فإن أهم شيء في السكن هو الشخص الذي تعيش معه.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن