26

471 40 0
                                    



بعد المغادرة ، قسّم والد الزوجين فدانين فقط من أجل الحفيد.
  الآن تعتمد الجدة ياو على هذين الفدانين من الأرض لإعالة نفسها ، ولكن إذا تمت مصادرتها ، فهي لا تعرف ماذا تفعل.
  من قبل الابن؟ كانت تعرف في قلبها أن الأمل ضئيل.
  "جدتي ، لا تقلق ، سيكون لهذا الأمر بالتأكيد نتيجة جيدة ، لا داعي للقلق."
  يبدو أن كلمات لين لو تتمتع بقوة سحرية يمكن تصديقها ، وكانت الجدة ياو مرتاحة حقًا ، "هاها ، حسنًا ، آنسة لوه شخص مثقف ، والمرأة العجوز تؤمن بك ".
  ثم تغير الموضوع إلى اتجاهات أخرى ، وبعد حوالي ساعة امتلأت سلالتيهما.
  لم تستطع الجدة ياو تحمل القرفصاء مثل هذا طوال الوقت ، ورافقت لين لو إلى منازلهم.
  "Luoluo." كان يون شو لا يزال يمسك نصف خنزير في الفناء.
  أشار لين لو إلى سلة الخضروات ، "لقد قطعت الكثير من محفظة الراعي ، قطعت بعض لحم الخنزير لاحقًا ، هل نصنع كعكات لحم الخنزير بمحفظة الراعي؟" أومأ يون شو برأسه ، "ثم لوه
  لو ، أجلس لفترة ، سأفعل اعتني بها بعد الانتهاء من ذلك ، اذهب إلى العجين. "
  " أنا لست متعبًا ، سأعتني بحافظات الراعي هذه أولاً. "لا أريد بعض الأوراق الجافة أو الصفراء أو القديمة ، تحرك لين لو مقعد صغير وجلس على الجانب الآخر من الفناء اعمل على تلك الخضروات البرية.
  لم يعد أي منهما يتحدث ، لقد ركزوا على العمل في متناول اليد ، لكن الجو في هذه اللحظة كان متناغمًا للغاية ، وكان هناك شعور لا يمكن تفسيره بـ ... زوجان عجوزان؟
  حشو الكعك مصنوع خصيصًا من قبل Yunshu. بالإضافة إلى حقيبة الراعي ولحم الخنزير ، يضاف إليها أيضًا بعض الروبيان ، وقوته العظيمة أقوى من الناس العاديين في عجن المعكرونة.
  على أي حال ، لطالما كان لين لو مليئًا بالثناء على براعة يون شو.
  عندما خرجت أول كعكة محشوة على البخار من الفرن ، كان بإمكان لين لو بالفعل أن يشم رائحة المعكرونة الفريدة الممزوجة برائحة العشب الأخضر.
  كعكات Yun Shu لها جلد رقيق والكثير من الحشو ، والآن يمكنك رؤية حشو الزمرد الأخضر من الداخل من الخارج.
  الكعك المطهو ​​على البخار يكون لذيذًا بشكل طبيعي عندما يكون ساخنًا.
  لف لين لو يديه بهدوء بقوة عقلية ، ثم أخذ قطعة من الكعكة الساخنة كما لو لم يحدث شيء.
  كعكة لحم الخنزير الممزوجة بمحفظة الراعي منعشة أكثر قليلاً من كعكة لحم الخنزير النقية ، ولن تشعر بالدهون على الإطلاق بعد قضمة واحدة.
  يتم إغلاق الحساء الغني بإحكام في الكعك ، ومع كل قضمة ، فإنه يزيل بسهولة أوجه القصور في المعكرونة العادية التي تكون جافة جدًا ويصعب ابتلاعها.
  لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب أن Yun Shu أضاف معجون الروبيان ، لكن كعكة محفظة الراعي هذه لذيذة قليلاً أكثر مما يتذكره Lin Luo.
  أكل لين لو خمسة من الكعك بحجم قبضة اليد قبل التوقف.
  بحلول الوقت الذي تم فيه تبخير السلة الثانية ، لم يكن لديها حظ للاستمتاع بها ، لذلك كان الأمر متروكًا لـ Yun Shu لرعايتها.
  "سآخذ القليل من العمة ياو." كان
  لين لو قد قام للتو بتسليم الكعك وسار في الفناء ، وصادف أن جاء الذئب الصغير الذي عاد من اللعب على الجبل من فوق الحائط ، لكن ...
  تقدم لين لو لإلقاء نظرة ، لماذا يحمل شبل الذئب شبل قطة؟
  تم "عض" رأس القطة بالكامل في فم الذئب. إذا لم يكن ذلك بسبب نقص الدم وضعف الحث ، اعتقد لين لو أن الذئب الصغير قد أكله.
  "واو."
  ركض الذئب الصغير إلى لين لو ، ووضع القطة التي لم تفتح عيونها على الأرض ، وتذمر مرتين في لين لو ، وحرك القطة قليلاً بمخلبها.
  يبدو أنه يشير إلى لين لوه للنظر إلى هذا الرجل.
  لين لوه: "..." ماذا يعني هذا؟
  
الفصل 26
  القطة صغيرة حقًا ، مع طبقة رقيقة فقط من الفراء على جسدها ، وعيناها لم تنفتح ، تبدو بائسة وضعيفة للغاية.
  "أين سرقت الأشبال؟"
  قام العديد من كبار السن في Zhoujiawu بتربية القطط ، لكن تلك الموجودة في الريف ليست باهظة الثمن مثل تلك الموجودة في المدينة ، وجميعهم تقريبًا في حالة شبه خالية من المراعي ، و تلد القطط من حين لآخر ، فمعظمها لن يحتفظ بها ويرميها فقط على الجبل.
  إذا كنت محظوظًا ، فسوف تنجو ، وإذا لم تكن محظوظًا ، فلا داعي للقول.
  كان من المستحيل على الذئب الصغير أن يجيب على سؤال لين لو ، لكنه تذمر عليها مرتين ، مع نظرة توسل في عينيه.
  ركع لين لو ونظر إلى القطة البيضاء على الأرض ، وهو يمسح أصابعه قليلاً عبر جبهته.
  ارتجف القط قليلاً ، وتقوس مرة أخرى في اتجاه أطراف أصابع لين لو.
  —— هذه حياة ضعيفة.
  على عكس الذئب الصغير الذي كان على قيد الحياة ويركل عندما جاء لأول مرة ، فإن هذه الهرة صغيرة جدًا لدرجة أنها قد تموت في ثانية.لم يمس لين لو مثل هذا المخلوق الصغير لفترة طويلة.
  في الأيام الأخيرة ، يكون الضعف هو الخطيئة الأصلية ، وهناك كلمة واحدة فقط للنهاية - الموت.
  "لولو؟"

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن