6

837 68 0
                                    



يلتقط.
  لكنها لم تنظم هذه الأشياء على الفور ، بل وطأت قدمها على الطريق الجبلي مرة أخرى.
  هذه المرة ، أحضر لين لو منجلًا فقط.لم يكن هناك أي طريقة أن تنمو النباتات على الجبل بسرعة كبيرة ، وأصبحت خصبة مرة أخرى بعد فترة.
  شعرت أنفاس ذلك الشخص بعد المشي لما يقرب من نصف ساعة.في الأشهر القليلة الماضية ، لم تهمل لين لوه تنمية قوتها الروحية باستثناء المنزل.
  لقد لمست الآن بضعف حافة المستوى الرابع ، ومتطلباتها لنفسها هي على الأقل العودة إلى المستوى الخامس قبل نهاية العالم.
  إذا وصلت إلى المستوى الخامس ...
  يمكن لـ Lin Luo أن يفعل شيئًا واحدًا.
  "تم بناء منزلي ، وقد حجزت غرفة لك. تعال معي." نظر لين لو في اتجاه الرجل ، وفي نفس الوقت سار هناك.
  لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب صعودي للجبل أحيانًا وإلقاء بعض الطعام قبل مغادرتي هذه المرات القليلة. لم يهرب هذا الشخص بسرعة مثل المرات القليلة السابقة ، ولكنه وقف هناك دون أن يتحرك.
  عندما التقينا مرة أخرى ، وجد لين لو أنه ارتدى الملابس التي أحضرها له في ذلك الوقت ، لكنها أصبحت متسخة جدًا مرة أخرى ، مثل قطعة قماش ملفوفة على جسده.
  "أنا لين لو ، دعنا نذهب."
  لقد بذلت قصارى جهدها لنشر لطفها ، وفي نفس الوقت مدت يدها اليمنى ، "إذا كنت تريد المغادرة في المستقبل أو إذا لم تكن معتادًا على ذلك ، فأنا لن يمنعك. "هذا
  هو لطف لين لو النادر ، ولكن إذا أصر على عدم رغبته في ذلك ، فستستعيده قريبًا.
  حدق الرجل في يد لين لوبانين لمدة ثلاث ثوانٍ تقريبًا ، ثم نظر إلى يده ، التي كانت سوداء وقذرة وكبيرة جدًا.
  لقد حاول الاقتراب من لين لو ، كانت عيناه صافيتين وجاهلتين ، "لو لو".
  لم يكن صوته أجشًا كما كان من قبل ، ولم يعد يتلعثم. لا أعرف ما إذا كان قد تدرب على انفراد.
  تفاجأ لين لو عندما سمع هاتين الكلمتين ، وغمض عينيه بسرعة. كانت هناك نقاط من الابتسامات تخيم في الداخل ، وكان هناك أيضًا أثر لحنين عميق مخفي ، "نعم ، أنا لوه لو". جدي وهذا ما
  حدث اتصلت بها جدتها ، وكان والد لين ووالدة لين يطلقان عليها عادة ابنتها أو مربيتها.
  لم تكره قذارته أيضًا ، أمسكت بيده اليمنى مباشرة وقالت ، "لنذهب".
  في اللحظة التي لمس فيها الرجل يديه ، قفز جسده بالكامل ، كما لو كان خائفًا للغاية ، وحتى أنه أراد أن ينسحب من الإمساك باليد.
  إنه فقط أن لين لو لديه قوة كبيرة ، لذلك فشل في النجاح ، أو أنه لا يريد أن ينجح دون وعي.
  وبعد ذلك ، بطريقة ما ، تم نقلي إلى ذلك المنزل الجميل.
  كاد الرجل أن يشاهد المنزل وهو يبني شيئًا فشيئًا ، وفي كل ليلة بعد أن يسود الليل الهدوء ، كان يجد مكانًا مسطحًا للاستلقاء فيه ، ولحسن الحظ لن يكون الجو باردًا في الصيف.
  عندما يصيح الديك الأول ، سيغادر على الفور.
  لقد تذكر ما قاله لين لو.
  —— مثل هذا المنزل الجميل ، هل تريد أن تعيش معي؟
  لا يزال يفكر في هذا السؤال في ذهنه ، تم تحرير يده اليمنى التي كان يحملها في الثانية التالية ، ثم وجد نفسه في غرفة صغيرة مشرقة ونظيفة.
  كانت البلاط الأبيض اللامع في تناقض صارخ مع قدميه الموحلة ، وبدا وكأن هناك حشرات تزحف عليه فجأة ، وبدأ يشعر بعدم الارتياح.
  لم يهتم لين لو بما كان يفكر فيه هذا الرجل ، وأخذ الحمام ، وضبط درجة حرارة الماء ، ووضعه في يد الرجل.
  "اغسلي نفسك نظيفًا ، هل سيعمل هذا الصابون؟"
  تدفقت المياه النقية والصافية على جسده ، وأزال التربة البنية ، وتجمع الأوساخ بسرعة تحت قدميه.
  رؤية ما كان يشير إليه لين لو ، هز رأسه.
  لم يستطع لين لو أن يوضح له إلا بيديه ، "يجب شطف الرغوة تمامًا ، ويجب مسح الجسم بالكامل." "ثم استخدم هذه
  المنشفة لتجفيف الماء."
  "الملابس هنا ..."
  ... ...
  شعرت لين لو بأنها تربي ابنًا وتعليم الآخرين المهارات الحياتية.
  عندما أغلقت باب الحمام في النهاية ، كانت لا تزال قلقة بعض الشيء ، لكن بعد كل شيء ، لم تكن ابنها الحقيقي ، لذلك لم يكن بإمكانها سوى تركها.
  بعد حوالي عشر دقائق ، توقف صوت الماء بالداخل.
  بعد خمس دقائق أخرى ، انفتح الباب.
  كان يقف أمام لين لو "رجل في منتصف العمر" وكان نصف وجهه مغطى بلحية ، ويرتدي سترة والد لين الفضفاضة وسروال الشاطئ.
  لولا عدم التوافق بين العيون المكشوفة واللياقة البدنية القوية ، لكان حقًا متشردًا مناسبًا.
  لين لوه: "..."
  عند رؤية شعره الطويل الذي كان لا يزال يقطر ، تنهد لين لو باستسلام ، "تعال إلى هنا ، سأفجرها من أجلك."
  بالمناسبة ... احلق هذه اللحية أيضًا!
  يؤلم العيون قليلا!
  
الفصل 7
  الرجل حسن التصرف ولديه قدرة فهم جيدة.
  على الرغم من أن لين لو شعر بوضوح أنه فوجئ عندما قام بتشغيل مجفف الشعر ، إلا أن الرجل لم يترك مقعده ، لكنه ظل بلا حراك ، صلبًا مثل الصخرة.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن