، والعيون المتحمسة لشياويوي والآخرين ، مع التفكير في ذهن لين لو ، طار البوق تلقائيًا في يدها.
رفع مستوى الصوت إلى الحد الأقصى.
"استمع إلى الناس على الجانب الآخر!"
فجأة رن صوت مألوف فوق Zhoujiawu.
ذهل Zhou Guangzong والآخرون ، وبحثوا تلقائيًا عن مصدر الصوت ، وسرعان ما رأوا Lin Luo يقف في الطابق الثالث. بالطبع ، لم يتمكنوا من رؤية سوى مخطط تقريبي في عيونهم ، لكنه لم يعيق الاعتراف بـ Lin Luo lo.
فقط ماذا تعني هذه الجملة؟
أعطى لين لو الإجابة بسرعة.
"لا يوجد تلوث في مياه الأمطار! هيا نلعب! طالما بقيت خارج السياج!" "
واو!"
كان Zhou Xiang أول من اندفع نحو المطر ، مما يدل على مدى ثقته في Lin Luo.
"هاهاها ، المطر حار!"
سرعان ما غرق ، لكن بابتسامة حمقاء على وجهه ، "تعال والعب!"
هونغ هو ، شياويوي ، زو مينججي ...
واحدًا تلو الآخر. واحدًا ، تمامًا مثل صنع الزلابية ، ركض في المطر ، "الجو حار حقًا! إنه حار!"
Zhou Guangzong: "..." هل هؤلاء الحمقى؟
ومع ذلك ، في الثانية التالية ، اندفع Zhou Yaozu و Lan Yueyin أيضًا في المطر ، "هاهاها ، يا أخي ، دعنا نذهب معًا ، أتذكر أنه عندما كنا صغارًا ، ألم نحب أن نكون تحت المطر أكثر من غيرنا؟
" قال غوانغزونغ بوجه جاد: "لا ، لا تتكلموا هراء." هل هو من النوع غير المستقر؟
"أيها العم ، تعال والعب!" قفز تشو شيانغ فجأة من الجانب ، حاملاً حفنة من الماء على شكل وعاء ، ورشها مباشرة على Zhou Guangzong. حتى لو تهرب بسرعة ، كان جسده مبللاً.
نفد Zhou Xiang من ساحة Zhou بسرعة بعد رشه ، كما لو كان خائفًا من انتقام Zhou Guangzong.
أما بالنسبة لـ Zhou Guangzong ، فقد أطلق نفسًا عميقًا ، مع ابتسامة شرسة على وجهه ، "أنت شقي! توقف!"
نتيجة لذلك ، ظهرت شخصية قوية أخرى في المطر ، وبدأت السماء فوق Zhoujiawu بالتردد مع الضحك والصراخ.
الفصل 64
بعد اللعب بعنف تحت المطر لأكثر من ساعة ، كانت النتيجة أن كل من عاد استقبل بوعاء من حساء الزنجبيل الساخن الطازج بعد الاستحمام الفاخر.
حمل كل من الجدة تشو والجدة ياو والجدة تشو ملعقة كبيرة ، وفي الوقت نفسه أظهر ابتسامة "محبة": "كل شخص لديه وعاء ، لا تحاول الهروب!" الجميع: "..."
وماذا
أيضًا ممكن افعل اشربه!
مع حساء الزنجبيل الساخن في بطونهم ، باستثناء Zhou Guangzong الذي بالكاد حافظ على تعبيره ، تحول الجميع إلى لوحات شهيرة - Scream!
ضحك سون ييكينج ويوانيوان ، اللذان كانا يشاهدان المسرح مع أطفالهما بين ذراعيهما.
أصبحت يوانوان ، التي تبلغ من العمر نصف عام بالفعل ، أكثر رقة الآن. لقد تراجعت في عينها الكبيرة السوداء والمستديرة ، معتقدة أن الجميع كانوا يصنعون وجوهًا مضحكة لإسعادها. كانت يدان ممتلئتان تصفقان بشدة ، كما لو كانوا يهتفون من أجل هذا اداء رائع.
سعل تشو غوانغزونغ بخفة
، "ياوزو ، دعنا نذهب وننظر إلى المنزل مرة أخرى." بعد الانتهاء من الحديث ، التقط المظلة بجانبه ، وسرعان ما اختفى في ستارة المطر دون انتظار تشو ياوزو.
نظر بقية الناس و Zhou Yaozu إلى بعضهم البعض ، ولم يضحكوا من وجوههم ، وإلا فإن مشهد Zhou Guangzong وهو يضرب Zhou Xiang في المطر الآن سيجعلهم يبتسمون عندما يتذكرون ذلك.
—— انس الأمر ، امنح رئيس القرية وجهًا واحذف هذه الذكرى من عقله ، حتى يكون رئيس قرية مهيبًا وثابتًا مرة أخرى!
لم يتوقف المطر حتى الساعة الثامنة مساءً ، وبعد هطول المطر ، بدا أن شخصًا ما كان ينظف Zhoujiawu ، وكان الهواء نقيًا بشكل غير عادي ودرجة الحرارة لم تكن شديدة الحرارة.
أنهى لين لو فحصه ونظر إلى جبل شياوو المجدد. كان في مزاج جيد وانتقل من الجدة تشو إلى الخس الثلاثة الطازج والمقرمش. بمجرد دخول الباب ، صرخ: "يون شو! دعنا نأكل الشواء لتناول العشاء! "
لقد اشترت طبق شواء عائلي منذ وقت طويل ، لكنها لم تستخدمه عدة مرات. اليوم ، هي في مزاج جيد وتغيرت للتو إلى وجبة خفيفة في وقت متأخر من الليل.
يون شو: "حسنًا ، هل تريدها أكثر توابلًا؟"
فكرت لين لو لثانية ، "فقط قليلاً".
اعتقدت أن تناول الطعام الحار جدًا في الليل قد لا يكون جيدًا ، لكنها لم تعتقد أنه يبدو جيدًا أكل الشواء في الليل.
نظرًا لأن لين لو كان في حالة مزاجية جيدة ، فلن يخيب ظن يون شو في مثل هذا الوقت.لقد أخرج قطعة اللحم المجمدة بقوة من الفريزر والتقطها بسكين ، والتي كانت أسهل في الاستخدام من التقطيع.
شرائح بطن الخنزير ، شرائح لحم البقر الدهنية ، لحم مقدد ... أكثر من عشرة أطباق مليئة باللحم.
خس ، رقائق بطاطس ، كيمتشي ، مخلل فجل ... هناك العديد من الأطباق الكبيرة ، لكن من المؤسف أن عيش الغراب مفقود.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...