الأمر ليس صعبًا ، ولا يوجد فرق كبير بين ما قبل وبعد نهاية العالم.
ويمكن أن يشعر Yun Shu أيضًا أن مزاج Lin Luo لم يكن سيئًا مثل الآخرين في Zhoujiawu.
إذا عرفت لين لو ما كان يفكر فيه يون شو ، فإنها بالتأكيد ستؤكد مشاعره. لم يكن لديها الكثير من الصعود والهبوط في قلبها.
بعد كل شيء ، بالنسبة للآخرين ، اختفى هذا التغيير المفاجئ منذ فترة طويلة بالنسبة لـ Lin Luo.
لقد عاشت في الحياة المروعة لأكثر من عشر سنوات ، إذا كان عليها أن تشعر بالحزن كل عام ، فمن المحتمل أن يكون قد فات الأوان لقتل الزومبي.
في السنوات القليلة المقبلة ، لم يستطع لين لو حتى تذكر هذا اليوم بين الحين والآخر ، لذلك فعل ما كان يفعله عادة.
يمكن للوقت أحيانًا أن يزيل الكثير من المشاعر التي اعتقدت أنها ستؤذي عندما فكرت في الأمر ، تمامًا مثل ما حدث لوالد لين ووالدة لين.
في حياته السابقة ، كان لين لو يريح نفسه في البداية ، ربما لم يكن الله يريد أن يعاني والد لين ووالدة لين في الأيام الأخيرة ، لذلك أخذهم بعيدًا مقدمًا.
في وقت لاحق ، فقد لين لو حتى مثل هذه الأفكار "الساذجة". عندما يغادر الناس ، يغادرون فقط. بغض النظر عن مدى الألم ، من المستحيل العودة.
ستفتقد ، لكنها لن تغرق في الألم.
ربما يخاف الأشخاص الآخرون في Zhoujiawu من تذكير لين لو بالحزن ، لذلك يحاولون عادةً تجنب ذكر والد لين ووالدة لين قدر الإمكان.
يجب أن أقول إن هذا أيضًا سوء فهم ليس له تأثير كبير.
لكن بالنسبة لمعظم الناس في Zhoujiawu ، فإن اليوم هو بالفعل يوم "مهم".
من أجل عدم إزعاج لحظاتهم الحزينة ، لم يخطط لين لوه للتردد أمام هؤلاء الناس اليوم.
بعد تناول وجبة الإفطار التي أعدها Yun Shu ، دعت Yun Shu إلى PK. إذا لم تستطع عائلة Zhou الذهاب إلى هناك ، فلا يزال بإمكانها الذهاب إلى الجبل.
لم يرفض Yun Shu ، حدث أنه أراد أيضًا اختبار إنجازاته خلال هذه الفترة.
بعد ساعتين ، ركبت يون شو على ركبة واحدة في حفرة عميقة ، داعمة جسدها بيد واحدة لمنعه من السقوط.
"ما هو شعورك؟"
جاء صوت لين لو من فوق رأسها ، ومقارنة بذعر يون شو ، يبدو أنها جاءت للتنزه على الجبل.
ارتعش يون شو بزاوية فمه ، "اعتقدت أنني أستطيع إحراز بعض التقدم ، لكنني ما زلت أتعرض للضرب بشدة.
" .
سلمت لين لو مناديل مبللة إلى يون شو ، وشعرت أنه مضطر لحماية حماس الطفل ، "بالمقارنة مع آخر مرة ، تحسن يون شو كثيرًا ، وسيطرتها أفضل بكثير!" على الأقل لن تقع في بسهولة
في هذا النوع من المشاعر الجامحة ، حتى لو كنت على وشك أن تفقد عقلك ، فلا يزال بإمكانك محاولة السيطرة عليه.
من وجهة نظر Lin Luo ، لقد تحسنت كثيرًا بالفعل ، ووفقًا لهذا التقدم ، فإنها تشعر أن Yun Shu يمكنه محاربة بعض قدرات المستوى السادس العادية.
"ومع ذلك ، ما زلت أحرز تقدمًا ، وإلا فسوف يتفوق علي يون شو."
لا يبدو أن لين لو تعمل بجد مثل يون شو كل يوم ، لكنها لا تتراخى أبدًا عندما يتعلق الأمر بالزراعة ، لأنه لا واحد ، أفضل من لين لو ، إنه يعرف ما تعنيه القوة في الأيام الأخيرة.
مسح Yun Shu وجهها ويديها نظيفين ، "لا بأس ، طالما أنني أفضل من أي شخص آخر."
بهذه الطريقة ، لا تحتاج Luo Luo إلى اتخاذ خطوة.
بعد الانتهاء من فحص نتائج التمرين الأخيرة ، كان لين لو ويون شو يخططان للعودة إلى أسفل الجبل عندما توقفت فجأة ونظرت إلى الغابة خلفها بعبوس خفيف.
"لولو؟"
ثم لاحظ يون شو أيضًا أن شيئًا ما كان خطأ ، بدت الأرض تهتز؟
"تيار الوحوش الطافرة ، هناك حوالي 8000 متحولة لم تتحور ، والوحوش البرية التي فقدت عقولها تأتي في هذا الاتجاه."
نظرًا لوجود موجة من الزومبي ، يجب أن تكون هناك موجة من الوحوش. هم مثل متعطش للجسد والدم مثل الزومبي.الردع العقلي للين لو غير عقلاني لهؤلاء تأثير الرجل متوسط.
لكن اليوم هو اليوم؟ كانت مصادفة.
قام لين لو بتقييم قوة هذه الموجة من الوحوش ، وكان أقوىها يمكن مقارنته بالفعل بالزومبي من المستوى 4 ، لكن سرعة تطور الحيوانات كانت أسرع من الزومبي.
"يون شو ، تنزل من الجبل أولاً ، سأعود حالما أذهب." اعتقد لين لو أنه على الرغم من أن اللحم على الوحوش المتحولة لم يكن لذيذًا ولا يمكن أكله ، إلا أن فرائها كان جيدًا.
يحدث فقط أن المنزل الجديد يفتقر إلى الزخارف ، لذلك يعتقد Lin Luo أنه يمكنه الاستفادة من هذه الموجة لجعل بعضها مقدمًا.
خلاف ذلك ، لا توجد فرصة لجمع العديد من أنواع الفراء المختلفة دفعة واحدة.
هذا صحيح ، لقد تم مساواة هذه الوحوش الطافرة بالسجاد والوسائد وأشياء أخرى في عيون لين لو.
إذا كانت تلك الوحوش الطافرة تمتلك ما يسمى بالحاسة السادسة ، فلا بد أنها تشعر بالبرد الآن!
لم يطرح Yun Shu أي أسئلة أخرى ، وسار مباشرة إلى أسفل الجبل.كان تعبير ونبرة Lin Luo مرتاحين للغاية ، ولم يكن هذا المبلغ مشكلة كبيرة بالنسبة لها.
قد يقوم أيضًا بإعداد الغداء أولاً ، حتى يتمكن لوه لوه من تناوله عندما يعود في المرة القادمة.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...