92

222 22 0
                                    


قدرة المستخدم إما اعتمد على الأسلحة أو القدرات لحلها مقدما.
  ليس من السهل الحفاظ على الاستقرار اليومي لمثل هذه القاعدة ، فبالاقتران مع تهديد "الأعداء الأجانب" ، فإن القواعد الأخرى في هواجو تشبه قاعدة جنوب الصين.
  الشيء الوحيد المحظوظ هو أن Huaguo أفضل بكثير من البلدان الأخرى.
  إذا كان من الممكن التغلب على هذه الصعوبة هذه المرة ، فإن العديد من القادة ذوي الرؤية البعيدة لديهم حدس بأن هذه ستكون فرصة لهواغو!
  فرصة غير مسبوقة!
  لذلك ، مهمتهم الآن هي الحفاظ على قوتهم قدر الإمكان أثناء النجاة من نهاية العالم!
  "لا ، لن أذهب! أنا الوحيد المتبقي لابنتي ، ماذا لو حدث لي شيء ما ، ماذا ستفعل؟"
  حتى لو خرجت مع Ling Feng ، إذا حدث شيء ما ، فسيقوم الجيش بالتأكيد احميه اولا من يهتم بهم امر عادي قد يموت عدة مرات؟
  أول من يتراجع هو الرجل الذي صاح بأنه لا يزال لديه ابنة تبلغ من العمر عامين ، في الواقع ، اتخذت القاعدة بالفعل ترتيبات في هذا الصدد.
  يمكن للأطفال دون سن الخامسة الحصول على "وجبة أطفال" مجانية كل يوم. الحصة ليست كبيرة ولكنها كافية للأطفال.
  بعد كل شيء ، الأطفال هم أمل المستقبل ، وأي شخص لديه القليل من القدرة على القيادة يعرف ذلك.
  وبالنسبة لأولئك الذين تتراوح أعمارهم بين ستة أعوام واثني عشر عامًا ، هناك أيضًا ترتيبات مختلفة مناسبة ، هل الوالدان موجودان؟ هل لديك أي أقارب آخرين؟ هل هناك أي قدرة على الاستيقاظ؟ ...
  مواقف مختلفة لها ترتيبات مختلفة.
  لكن رغبات الإنسان لا نهائية ، فعندما لا تكون شبعًا تريد أن تكون شبعًا ، وعندما تكون شبعًا تريد أن تأكل بشكل أفضل ، فماذا تفعل إذا لم تكن راضيًا؟
  أثار صخبا! هل سمعت أن القانون لا يلوم الجمهور؟
  كم من الأشياء لا يمكن أن تتحقق إلا بعد وقوع المتاعب!
  "ماذا عنك؟"
  بعد أن رفض أحدهم قول أي شيء ، أظهر الآخرون أيضًا ترددًا ، حيث سمعوا أن Ling Feng أرادهم أن يتبادلوا الوظائف مع الكائنات الخارقة ، لذا ألا يريدون قتل الزومبي؟
  "أنا ، ليس لدينا قوى خارقة ، كيف يمكننا قتل الزومبي؟"
  "هذا صحيح! أليس هذا يخبرنا أن نموت؟"
  ...
  الأشخاص العاديون لا يحجبون الأخبار تمامًا ، وهم يعرفون ذلك بطبيعة الحال الزومبي حسب أخبار التطور ، يقال أن السرعة والقوة سريعان جدًا ، والعديد من الأشخاص ذوي القوى الخارقة ماتوا تحت أيديهم!
  نظر Ling Feng إلى تلك الكائنات الخارقة مرة أخرى ، ورآهم يتجاهلون ، "نحن لا نهتم ، نحن فقط نقوم بالعمل في القاعدة على أي حال ، ولن نموت." كان هذا ما اعتقدوه ، مجرد القيام بالعمل
  ، كيف يمكن مقارنتها بالأيام التي أضع فيها رأسي على حزامي؟ !
  اتخذ لينغ فنغ قراره ، "دعنا نذهب! منذ أن قلت ما قلته ، حتى لو لم يكن ذلك وعدًا ، فلن أصفع نفسي على وجهي على الفور
  ! تركوا بوابة القاعدة وهبطوا ، وما وصل إلى عيونهم كان سهلًا واسعًا دون أن يحجبهم أي شيء.
  أخشى أن يكون هناك زومبي أو وحوش متحولة مختبئة في مكان ما ، وهو نفس اختيار زو غوانغزونغ لهدم منازل أخرى في تشوجياو.
  سارت مجموعة من الناس لمدة 20 دقيقة ، وظهرت أخيرًا عشرات الزومبي المتجولين أمام الجميع ، وشعورهم باللحم والدم الطازج ، اندفع الزومبي على الفور.
  بالمقارنة مع كائنات الزومبي البطيئة من المستوى الأول في البداية ، فإن السرعة تكاد تكون بعيدة!
  "
  ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhsss the stench ...
  "اقتل!" لم يرغب Ling Feng حقًا في موت هذه المجموعة من الناس ، حيث رأى أن الزومبي كانوا على وشك الاقتراب منهم ، وما زال يترك الكائنات الخارقة من حوله تتصرف.
  تم غرق عشرات أو اثنين أو ثلاثة من الزومبي بسرعة تحت قدرات قدرات مختلفة ، لكن هذا لا يعني النهاية.
  "سيدي ، هناك حوالي مائة من الزومبي يركضون نحونا بسرعة عالية." يمكن أن يسمع الجميع تقرير العراف.
  هؤلاء هم الزومبي ، هناك تيار لا نهاية له ، طالما هناك القليل من اللحم والدم الطازج ، يمكن أن ينجذبوا إلى أعمال شغب جماعية!
  "أنا ، أريد أن أعود!"
  "رائع ، لا أريد أن أخرج ، أريد أن أعود! أنا ذاهب إلى العمل! اعمل بجد!"
  سماع أن أكثر من مائة زومبي قادمون ، الحكم بالسرعة الآن ، الجيش إذا لم يكن الشخص حريصًا ، سيموت الأشخاص العاديون مثلهم ، ولن يتمكنوا حتى من الهروب.
  تحت تهديد الحياة العارية / العارية ، انهار الكثير من الناس!
  نظرًا لأن التأثير كان مشابهًا ، لم يرغب Ling Feng أيضًا في تحمل المزيد من المخاطر ، وكان على وشك إعلان عودته.
  فجأة غيّر العراف وجهه ، "سيدي! أركض! ارجع! نعم ، تجمّع ما لا يقل عن عشرة آلاف من الزومبي فجأة! يمكنهم الوصول إلينا في غضون عشر دقائق على أقرب تقدير!"

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن