هناك الكثير من المياه ، ولا يزال لدى Lin Luo دمية Ruolan يمكنها استخدامها إذا لم تكن كافية.
"هوه -"
عاد للتو من المنطقة الحضرية ، بمجرد دخول لين لو إلى الغرفة ، شعر ببرودة مكيف الهواء ، وشعر على الفور أنه على قيد الحياة.
"أوو؟" ، استقبل شياو هي
، الذي كان يستمتع بنفسه أيضًا ، لين لو بأدب ، لكنه في الواقع حدق عينيه ولم يرفع رأسه ، مما جعل لين لو يشعر بالشر.
"أوو!"
في الثانية التالية ، "طار" شياو هي فجأة ، مروعًا ، كانت الكفوف الأربعة تتخبط بعنف ولكن بدون قوة ، مثل طائر يقلبه شخص ما. سلحفاة عابرة.
"ها." لين لوه أعطى ضحكة مكتومة قصيرة ، ورأى شياو خى يتأوه مرتين قبل أن يضعها على الأرض.
ثم قابلت عيون Xiaohei الحزينة وتعبير Xiaobai عن مشاهدة العرض.
"أنتم مسترخون."
تنهد لين لو قليلاً ، من الواضح أنه يجب أن يستمتع أيضًا بالطقس على الأريكة مع مكيف الهواء ، لماذا أصبح فجأة سائق توصيل؟
ومع ذلك ، فإن فوائد بناء هذا المنزل طويلة الأجل. إنها السنة الثانية فقط من الأيام الماضية. لا أعرف كم من الوقت سيستغرق لإنهاء هذه المرة. إذا كنا نعتمد على المنزل الحالي وحده ، فهناك أشياء كثيرة لا يمكن إخمادها.
الشيء الأكثر أهمية هو أن الأشخاص الآخرين في Zhoujiawu يمكنهم القيام بشيء ما! وإلا فإن الأيام الطويلة ستكون صعبة عليهم بعض الشيء ، والآن بعد أن أصبح لديهم هدف ، فإن الجميع مليء بالتوقعات والروح القتالية.
حتى عدد قليل من كبار السن يتشجعون أحيانًا مع الشمس ليروا تقدم البناء ، ويتحدثون أحيانًا عن آرائهم.
انفتح
الباب ، واندفعت موجة من الحر ، لكن لحسن الحظ أغلق بسرعة.
ولكن عندما يقف Yun Shu ، المصدر الساخن ، هناك ، يبدو وكأن الموقد بجانبك. إنه بالفعل مليء بالغضب ، ولا يمكنه ارتداء سوى كم قصير في الشتاء ، ولكن في الصيف ... لا يمكنه تحمل انها قبالة ، أليس كذلك؟
تحرك لين لو جانبا غير متعاطف للغاية ، "خذ قسطًا من الراحة أولاً ، ثم اذهب واستحم."
سحب Yun Shu كرسي ، "حسنًا ، لن أخرج اليوم ، الجو حار جدًا بالنسبة لهم لتحمله."
في كلمات Zhou Yaozu ، حتى لو استلقى الشخص على الأرض ، يمكنه شم الرائحة من الشواء!
"هل أنت بخير؟" استخدم لين لو التلاعب العقلي لإحضار منشفة مبللة وتغطية رأس يون شو.
لا يزال لديه بوصات من الجلد حتى الآن ، وجلده ، الذي تم تبييضه بصعوبة كبيرة ، أصبح داكنًا مرة أخرى خلال هذه الفترة الزمنية.
لكن الرجال الوسيمون ذوو البشرة السوداء هم أيضًا رجال وسيمون ، طالما أنهم يبدون جيدًا ، فإن القول بأن غطاءًا أبيض واحدًا مائة قبح لا ينطبق.
"لا بأس ، أنا لست خائفا من الحرارة."
مسح يون شو العرق من على وجهها بمنشفة ، "لوه ، لا تذهب إلى المدينة هذه الأيام القليلة ، المواد متوفرة الآن.
" المغادرة لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه قبل استخدام كل هذه المواد.إذا كان التقدم في بناء هذا القصر الفاخر 100٪ ، فبعد أكثر من شهر من العمل الجاد من قبلهم ، فإن التقدم يقارب 5٪ ، أليس كذلك؟
نهضت لين لو ، "حسنًا ، ماذا تريد أن تشرب؟"
يمكنها في الواقع استخدام التلاعب العقلي لإخراج المشروب ، لكن أيها الناس ، لا يمكنك أن تكون كسولًا جدًا.
هز Yun Shu رأسه ، "لا ، وكذلك Luo Luo ، اشرب كمية أقل من الثلج."
Lin Luo: "... ثم سأستحم."
هل هو الصيف إذا كنت لا تأكل المصاصات أو تشرب باردًا مشروبات؟
عند رؤية ظهر لين لو وهو يصعد إلى الطابق العلوي ، تنفس يون شو فجأة ، ثم نظر إلى شياو هي ، "أنت رجل مسترخي."
شياو هي: ...
هذه هي المرة الثانية التي يسمع فيها ذلك في غضون عشرة أعوام فقط دقائق هذه الجملة هل ناقشها كلاكما؟ فقط غيور من عمي الأسود الصغير!
بمجرد التفكير في هذا ، نهض Xiao Hei فجأة وسار إلى عش Xiao Bai ، وغطى ذيله الأسود الكبير برفق ذيل Xiao Bai ، مما تسبب في فتح Xiao Bai عينيه والنظر إليها ، لكنه لم يتحرك.
لا أعرف ما إذا كنت كسولًا جدًا على الحركة أم لا.
بعد الانتهاء من هذا العمل ، نزل Xiao Hei على الأرض وأعطى "ابتسامة" لـ Yunshu. كانت ابتسامة حقيقية ، وكانت الأسنان الحادة مرئية بوضوح ، كما لو كان يقول: هل أنت غيور؟
يون شو: "... الليلة سوف آكل لحم الذئب المقلي!"
حتى أن الذئب ضحك عليه ، شعر يون شو فقط أن الشمس الحارقة في الخارج لم تكن مبهرة مثل المشهد في هذه اللحظة!
بعد فترة ، وجد لين لو ، الذي نزل بعد الاستحمام ، أن يون شو وشياو هي يواجهان بعضهما البعض ، وكلاهما كانت عيونهما مفتوحة على مصراعيها ، مع تعبير "شرس" على وجهيهما!
هناك أيضًا عدد قليل من الشعرات السوداء منتشرة على الأرض ، ويمكنك معرفة من هو المالك في لمحة.
لين لو: "..." ذهبت مباشرة إلى الثلاجة في المطبخ ، وأخذت مصاصة كريمة ، وبدأت في قضمها.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...