18

554 43 0
                                    



تخلى عن هذه الفكرة ، باستثناء أخذ شبل الذئب أحيانًا إلى أعلى الجبل لتناول وجبة وتدريبه بالمناسبة.
  الآن هو الطعام الذي يرقد تلقائيًا أمامه ، لا يستطيع لوه لوه رفضه.
  لا يستطيع شبل الذئب الصغير أن يأكل كثيرًا ، حتى في فصل الشتاء ، سوف يفسد اللحم إذا ترك لبضعة أيام.قال لين لو بالتفكير في الخنزير البري الذي أكله عندما كان طفلاً: أشكر الأب الذئب لإرساله خنزير بري.
  خوفًا من أن تكون الفناء متسخًا ، أخذ Yun Shu الخنزير البري إلى جدول على الجبل للتعامل معه.كان الخنزير الذي يزن مئات القطط مثل لعبة في يديه ، ولم يؤثر ذلك على وتيرة Yun Shu على الإطلاق ..
  بعد حوالي ساعة ، نزل Yun Shu من الجبل ، تبعه شبل الذئب الصغير الذي تناول وجبة جيدة.
  وقد تم تنظيف الخنزير البري ، الذي كان في الأصل قويًا جدًا ، في انتظار أن يتباهى يون شو.
  كان المطبخ صعبًا ، لذلك ساعد لين لو في حمل طاولة إلى الفناء ، ثم وضع الخنازير المجوفة عليها.
  أما بالنسبة للأعضاء الداخلية الأخرى ، فقد أكل شبل الذئب جزءًا صغيرًا فقط ، ولا يزال هناك الكثير من الأمعاء الغليظة وكبد الخنزير وما إلى ذلك ليتم معالجتها لاحقًا.
  لكن يجب أن أقول إن رائحة هذا الخنزير البري سيئة حقًا ، لذلك ارتدى لين لو قناعًا عقليًا لمنع الرائحة.
  "Luoluo ، هل نجعل الأرجل الخلفية للخنزير في لحم الخنزير؟"
  أشار يون شو إلى رجليه الخلفيتين. بالمقارنة مع الخنازير المحلية العادية ، فإن لحم الخنازير البرية أكثر احمرارًا. ويقال أنه بسبب الدهون الموجودة فيها. عنصر الحديد اللحوم هو أكثر.
  على أي حال ، قتل يون شو الكثير من الخنازير البرية في الجبال من قبل ، لكن الطريقة التي يفعلون بها عادة هي تحميصهم ، دون أي شعور خاص.
  الآن بعد أن أراد لين لو أن يأكل ، فقد خطط بشكل طبيعي بعناية.
  "حسنًا ، لديك الكلمة الأخيرة."
  في الأصل ، أردت أن أتحدث عما إذا كان صنع لحم الخنزير سيكون كثيرًا من المتاعب أو ما إذا كان سينجح ، ولكن بعد أن فكر لين لو في الأمر ، حيث ذكره يون شو ، يجب أن يكون متأكدًا.
  من حيث الطعام ، ليس لدى Lin Luo حقًا رأي.
  بدعم من لين لو ، تخلى يون شو تمامًا عن يديه وقدميه.خلع معطفه وارتدى فقط كم قصير بالداخل في الشتاء ، ثم استخدم سكينًا لخدش جميع أجزاء الخنزير شيئًا فشيئًا. ، الفم شئ ما.
  "يمكن استخدام الحافة هنا في القلي السريع. من الجيد إضافة بعض الخضار المخللة والفطر وبراعم الخيزران الشتوية. لقد قرأت البرنامج التعليمي لمتجر لحم الخنزير ويبدو أنه ليس صعبًا. سأجربه لاحقًا. وهذان الحافران السابقان ، استخدمه للتتبيل ، هناك الكثير من اللحوم ، وسأرسل بعضًا إلى الجدة عندما يحين الوقت ... "
  لين لو الذي كان يستمع على الجانب:" ... "
  هل هي تشاهد عرض الطعام الحي؟ عندما رأت أن Yun Shu يمكنه التعامل مع الأمر بنفسها ، عادت إلى المنزل للقيام بأعمالها التجارية الخاصة.
  "بالمناسبة ، هذا الضلع مخصص لـ Luo Luo ليأكل أضلاع لحم الخنزير المقلية."
  لا يزال Yun Shu يتذكر أنه عندما دعا Lin Luo تلك العمة Lin وقال إن Luo Luo كان يحب أضلاع لحم الخنزير المقلية أكثر من غيره ، لم يكن Yun Shu هو من تنصت ، لكن الصوت كان أكبر من أن يتوغل في أذنه تلقائيًا!
  يمكن القول أن هذا الخنزير البري تم ترتيبه بوضوح ، دون أي هدر.
  في تلك الليلة ، أكل لين لو طبق من لحم المتن المقلي ، يقدم مع الملفوف المخلل ، والفطر الأبيض ، وبراعم الخيزران الشتوية التي تم تقطيعها أيضًا.
  لذيذ جدا لدرجة أنه ليس لدي أصدقاء!
  اعتقدت أن الخنازير البرية ستكون أكثر عدوانية من الخنازير الداجنة ، لكنني لم أتوقع أن تكون كذلك ، ولا أعرف كيف خرج يون شو ، وهو أكثر مرونة وطرية من لحم الخنزير العادي.
  لم يستطع لين لو إلا أن يأكل وعاءين من الأرز ، ناهيك عن يون شو ، الذي أكل قدرًا كبيرًا من الأرز لخمسة أشخاص بالإضافة إلى أطباق أخرى ، ولم يتبق شيء.
  أبقى هذا الخنزير Yun Shu مشغولًا لمدة يومين تقريبًا ، وأكل Lin Luo أيضًا جميع الطرق والأجزاء الثمانية عشر تقريبًا من لحم الخنزير في هذين اليومين ، مما جعل لين لو يشعر أنه إذا استمر على هذا النحو ، فمن المؤكد أنه سيصبح سمينًا.
  "مرحبًا." الجدة ياو ، التي تلقت لحم الخنزير البري من Yunshu وشكرت Lin Luo بالخضروات المزروعة في المنزل ، لم تستطع المساعدة في الابتسام بالطريقة التي يتم بها تغطية الفناء الآن بلحم الخنزير المخلل والنقانق تضحك ، "هذا ما أسرة يبدو! "
  *
  ما زالت هناك عشرة أيام قبل حلول العام الصيني الجديد.
  عدد الأشخاص في Zhoujiawu مرتين أو ثلاث مرات أكثر من ذي قبل.
  الآن يمكنك رؤية الأطفال يركضون على الطريق ، ويبدو أن القرية بأكملها عادت على قيد الحياة مرة أخرى.
  ومع ذلك ، فإن منزل Lin Luo ، الذي يدعمه الجبل في الغالب ، لا يزال هادئًا كما كان دائمًا.
  كان لين لو يقود سيارته دائمًا داخل وخارج القرية ، وبعد استخدام التلميحات الروحية ، بدا وكأنه شخص شفاف في القرية.
  هذا صحيح تمامًا ، وإلا فلن يكون لديها الكثير من الصبر للتعامل مع أولئك الذين "يتعاطفون معها".
  كل ما في الأمر أنني لم أتوقع أنه في ظل هذه الظروف ، سيأخذ شخص ما زمام المبادرة ليأتي إلى الباب.
  كما قلت من قبل ، تلمح قوة لين لو الروحية إلى أن التأثير على الإرادة القوية أو القوة العقلية نفسها ليس ضعيفًا سيتم استبعاده.
  ومن الواضح أن الرجل في منتصف العمر أمام الباب هو الحالة الأولى.
  "العم تشو".

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن