52

319 29 0
                                    



بسبب التعب الشديد وضربة الشمس ، أعطيتها الدواء ، واضطررت إلى العودة إلى منزلي بعد تناول العصيدة مباشرة ، وكان من المفترض أن تكون قد نام الآن. "
  " طلبت من جدتي البقاء ، لكن الجدة رفضت. هذا
  هو مزاج الجدة ياو. طالما أنها تستطيع تحريك نفسها ، فإنها لن تزعج الآخرين أبدًا. بعد أن
  أبلغ يون شو عن حالة الجدة ياو ، سألت لين لو عرضًا ، "هل وجدت أي شيء في تلك القرية؟" ملابس لولو كلها متسخة.
  مشى لين لو نحو الطابق الثاني بلا مبالاة ، "لقد قابلت للتو أحمق ، سأصعد وأستحم أولاً. " "
  مشاهدة Lin Luo في الطابق العلوي ، وميض ضوء بارد في عيون Yun Shu ، أيها الأحمق؟ لا ينبغي أن يكون من الجيد السماح لـ Luo Luo باستخدام هذه الكلمة.
  رؤية أن الغداء جاهز ، لا يستطيع Lin Luo إنهاء الغسيل في حين ، Yun قرر شو الذهاب إلى منزل زو ليسأل عن القصة بأكملها.
  نظر الذئبان والأرنب اللذان كانا يستريحان في غرفة المعيشة إلى يون شو هكذا ، وأدار الرجال الثلاثة رؤوسهم في نفس الوقت ، كما لو كانوا يشعرون بذلك. لا يستطيع أحد أن يتحمل النظر إليه مباشرة. إنه ميئوس منه تمامًا!
  *
  ربما بسبب العمل البدني وتناول الطعام في وقت متأخر ، فإن شهية لين لو اليوم أكثر قليلاً من المعتاد.
  تواصل يون شو التقاط الطعام للين لو ، تبدو عيناها أن تكون مختلفًا عن الأسى و ... المحبة؟
  لين لو: "... تأكل بمفردك ، لا تقلق علي. عندها فقط ركزت يون
  شو على غداءها ، لكنها كانت لا تزال تنظر إلى لين لو من وقت لآخر ، كما لو كانت تخشى أنها لم تكن ممتلئة.بعد
  الانتهاء من أربعة أطباق من الأرز ، تناولت لين لو أخيرًا واحدة بملعقة. اسكبي حساء اليقطين بالملعقة ، وضعيه في فمك ، ثم ابدئي بابتسامة راضية. إنه حليبي حليبي ، مناسب تمامًا للحلوى بعد العشاء. "
  لولو ، خذ قسطا من الراحة في فترة ما بعد الظهر ، لا تخرج. برؤية أن لين لو انتهى من تناول الطعام ، انتهى يون شو بسرعة من بقية الوجبة ، ثم وضع الأطباق وعيدان تناول الطعام في غسالة الصحون ، واقترح بصدق. شعر
  لين لو أيضًا أنه بحاجة إلى الجمع بين العمل والراحة. لقد ذهب للتو إلى الجبل بالأمس على أي حال ، "حسنًا ، سأأخذ قيلولة بعد الظهر. "
  فيما يتعلق بما يجب القيام به بعد أخذ قيلولة ، سنتحدث عنه بعد ذلك.
  بعد هضمه لمدة نصف ساعة ، صعد Lin Luo إلى الطابق العلوي لأخذ غفوة ، لكن Yun Shu لم يرتاح ، واصل العبث بالمولد القديم ، وخطط لإنهاء السياج بينما كان Lin Luo يستريح.
  كانت الساعة الثالثة بعد الظهر بالفعل عندما استيقظت لين لو ، ولم تكن نائمة تمامًا.كانت أيضًا تتدرب على استعادة قوتها العقلية ، وخططت لتجديد درع القوة العقلية لاحقًا.
  فقط بعد النزول إلى الطابق السفلي لم يكن يون شو هناك.
  كان الذئب الكبير والآخرون يستريحون في غرفة المعيشة ، وعندما سمعوا الصوت ، رفع الذئبان رأسيهما وفتحوا أعينهم في انسجام تام.
  "أين يون شو؟" لم يعتقد لين لو أنه من الغريب طرح مثل هذا السؤال على ذئبين.
  من المؤكد أن شياو هي رفع ساقه الأمامية اليمنى وأشار إلى الباب ، مشيرًا إلى خروج يون شو.
  خمن لين لو على الفور ما كان يفعله يون شو ، "ثم سأذهب وأرى ، شياو هاي ، ألقي نظرة فاحصة على المنزل."
  تأوه شياو هي لإظهار أنه يفهم.
  في الساعة الثالثة بعد الظهر ، كانت الشمس مشرقة.
  تم نصب صف أنيق من الأوتاد الخشبية ، ولف الأوتاد الخشبية بسلك شائك مؤلم ، مما يترك فجوة تبلغ حوالي مترين ونصف المتر في المنتصف ، وعندما يحين وقت تركيب الباب ، سيكون للناس والسيارات بالمرور.
  "يون شو!"
  كان يون شو يعدل آخر شيء ، وعندما رأت لين لو وضع الأشياء في يدها على الفور ، "لماذا لوه لوه هنا؟ سأكون بخير قريبًا ، الجو حار جدًا بالخارج!" لين
  لو سلمت زجاجة ماء ، "لا بأس ، كل شيء على ما يرام ، إنه جاهز تقريبًا؟"
  ابتلع يون شو زجاجة من الماء في بضع ثوان ، "هذا كل ما تبقى لدي! لقد عززت النطاق ، ويمكننا الضغط على الزر في المنزل في الليل ، بحيث يمكن تنشيط شبكة الطاقة ... "
  أظهر يون شو بحماس لين لوه ثمار عمله ، بالإضافة إلى التشغيل والإيقاف ، هناك أيضًا جهد قابل للتعديل ، يمكن لأعلى ترس على الفور شوي شخصًا في فحم الكوك ، بحيث يكون مميتًا جدًا للزومبي الحاليين ، لكن التأثير على الزومبي بعد المستوى الخامس سيكون أضعف بكثير.
  "امسح عرقك." عند رؤية يون شو مثل هذا ، ابتسم لين لو وسلم منديل ورقي ، "هيا ، سأنتظرك."
  لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب أن لين لو كان بجانبه ، لكن يون شو بدأ العمل بشكل أسرع قليلاً ، وأنهى العمل في أقل من خمس دقائق.
  فقط في انتظار العودة إلى المنزل واختباره.
  في هذه اللحظة ، رفع لين لو رأسه فجأة ، "شخص ما هنا". استخدمت كلمة "إنسان".
  "يون شو ، اذهب واتصل بهم." من نافلة القول أنهم Zhou Guangzong وآخرين.
  كان التوقيت مناسبًا تمامًا ، عندما وصل الثلاثة Zhou Guangzong الذين كانوا يعملون في الحقل ، وصلت السيارة البيضاء إلى مدخل قرية Zhoujiawu.
  توقفت السيارة بسرعة عند رؤية الكثير من الناس عند مدخل القرية.
  نزل من السيارة شاب في العشرينات من عمره ، وكانت مساعدة الطيار امرأة في الأربعينيات أو الخمسينيات من عمرها ، ويجب أن يكون الاثنان علاقة أم وطفل.
  "مرحبًا ، أنا Zhao Tao ، وهذه أمي." قدم الشاب نفسه بسرعة ، ثم نظر إلى Lin Luo بنبرة وسلوك متواضعين ، "آنسة لين ، لا أعرف هل ما زلت تملك انطباع عني؟ "

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن