78

257 22 0
                                    



في هذا الوقت ، لم يعد وجه "لان" يعاني من الخجل والإحراج من قبل ، وكان تعبيره باردًا. وعندما قال كلمة "اقتل" ، بدا الأمر وكأنه يدوس حتى الموت نملة صغيرة على جانب الطريق.
  "مرحبًا ، إنه Ruolan حقًا ، لا تقلق ، سنذهب على الفور."
  بدا صوت منخفض تافه بعض الشيء ، "هذا المكان رائع حقًا ، لقد كنت هنا لبضعة أيام فقط ، وقد تغيرت بشرتك "
  " لا تتحدث عن هراء! "نظر رو لان بحدة ، لم تكن تعرف السبب ، ولكن كان هناك دائمًا قلق طفيف في قلبها.
  "حسنًا -" لن ينقلب الرجل بسهولة على Ruo Lan ، فهذه المرأة ذكية جدًا ، ويمكن لفريقها البقاء على قيد الحياة حتى الآن ، وهي لا غنى عنها تمامًا.
  ولكن بنفس الطريقة ، يخاف الرجال أيضًا من Ruolan. إذا لم تكن لديها قدرات مائية وقوة هجومية قليلة ، مع قسوة هذه المرأة ، كان يجب استبدالها كرئيسة منذ فترة طويلة.
  ربما لم تكن هذه المرأة هي المديرة التي خططت لها منذ فترة طويلة.
  لكن في الوقت الحالي ، لن يديروا ظهورهم. انتشر عشرات من زملائهم في الفريق ، في محاولة للتخلص من الكائنات الخارقة التي ذكرها Ruolan أولاً. يمكن استخدامها لأغراض أخرى.
  إن Zhoujiawu بأكمله الآن باستثناء القليل من الحركة هنا ، وهو هادئ بشكل غريب بعض الشيء ، وحتى الشخير المعتاد ذهب.
  أكبر "بطل" تسبب في هذا الوضع هو بالطبع رولان!
  ذهبت إلى المطبخ للمساعدة الليلة. في الواقع ، هذه ليست المرة الأولى التي تكون فيها في المطبخ. حتى أن لان يوين والآخرين أشادوا برولان لمهاراتها الطهي الجيدة. من يدري أن الغرض منها هو الحصول على الحياة لهم؟
  إذا لم يكن الأمر أنها لم تستطع التغلب على لين لو ويون شو بنفسها ، لما أعطت رو لان كمية صغيرة من الحبوب المنومة التي تم طحنها إلى مسحوق. لقد خططت لقتل هؤلاء الناس بهدوء الليلة ، ثم ضبطت في كمين غدًا. ذهبت أولاً إلى Lin Luo في حالة من الذعر ، وقادتها إلى هنا بمفردها ، ثم ... كان أول
  شخص يتم لمسه في الغرفة هو Zhao Tao ، الذي كان قد أغمي عليه تمامًا ، وبدا أنه يعاني لا قدرة على المقاومة.
  أظهر الشخص الذي جاء لقتله ابتسامة شريرة ، عندما يموت هؤلاء الناس ، ستكون هذه الأسرة الدافئة والإمدادات الوفيرة كلها لهم!
  هذا المكان هو بالفعل جنة مثالية في الأيام الأخيرة!
  —— على الفور ، على الفور ... سيكون قادرًا على ...
  أن الحلم الجميل في قلبه لم يكتمل بعد ، ويشعر الرجل بالرعب ليجد أن السكين في يده يبدو أنه قد وقع بسبب شيء ما ولا يمكن قطع على الإطلاق!
  "آه ..."
  حاول أن يفتح فمه قدر المستطاع ، يريد أن ينادي شريكه ، لكن عندما يفتح ويغلق ، لم يخرج أي صوت.
  لم يستطع الرجل المساعدة في التفكير في اتجاه قوى وآلهة غريبة ، بل فكر في تحليل حول Taoyuan قرأه على الإنترنت من قبل ، قائلاً إن الأشخاص في Taoyuan الحقيقي ماتوا بالفعل منذ فترة طويلة!
  هل من الممكن ذلك!
  اتسعت عيناه فجأة ، وعندما أدرك أن جسده يخرج بلا حسيب ولا رقيب ، أراد البكاء دون دموع.
  —— لقد انتهى ، يجب أن يكون شبحًا!
  *
  في قاعة عائلة زو المشرقة والواسعة.
  أمسك تشاو تاو بشعره وتأوه ، وشعر أن السرير تحته صعب للغاية ، فهل نام وتدحرج؟
  لكن ما هو هذا الضوء الباهت؟
  طرق على رأسه ، أجبر تشاو تاو نفسه على الاستيقاظ ، وعندما رأى الوضع أمامه بوضوح ، أصيب جسده كله بالصدمة!
  ما هو الوضع ، من أين أتت مجموعة الغرباء أمامك؟ !
  أدار رأسه لينظر حوله مرة أخرى ، ووجد أن هونغ هو وتشو شيانغ والآخرون قد جلسوا ببطء ، مع نفس الارتباك مثل حالته الآن.
  "ما هذا بحق الجحيم!" كان Zhou Xiang أول من صرخ ، وبهذا الصوت ، بدا أنه تم تشغيل بعض المفاتيح ، واستيقظ الجميع واحدًا تلو الآخر.
  "رأسي يؤلمني ..."
  "ما خطبي؟"
  "من هؤلاء الناس؟"
  ...
  باستثناء عدد قليل من كبار السن الذين استمتعوا بمعاملة الاستيقاظ من الأريكة ، استيقظ آخرون ، بمن فيهم عدد قليل من الأطفال ، من الأرض ، ولحسن الحظ ، فإن غرفة المعيشة مُدفأة جيدًا ، وليست باردة ، لكنها مذعورة.
  عندما عاد الجميع إلى رشدهم ، رأوا لين لو وتشو غوانغزونغ يقفون جانبًا ، وينظرون إليهما بلا مبالاة ، بالإضافة إلى الغرباء الذين لم يعرفوا كيف يظهرون.
  "هل أنت مستيقظ؟"
  كان صوت Zhou Guangzong صلبًا مثل تعبيره في هذه اللحظة.
  في مثل هذا المشهد ، حتى الشخص الأكثر توتراً سيعرف أن شيئًا ما يجب أن يكون قد حدث.
  "كيف تشعر أنك على قيد الحياة؟"
  تشو جوانج زونج جيدة في هذا النوع من الوجه الأسود. يتمثل دور لين لو الحالي في التنحي جانبًا ، وبالطبع ستكون هناك أوقات تحتاج فيها إلى الظهور لاحقًا.
  بعد استجوابهم من قبل مثل هذه الكلمات القاسية ، خفض الجميع رؤوسهم قليلاً ، ولم يجرؤوا على النظر مباشرة إلى عيون Zhou Guangzong الحادة ، "أجبني!"
  كان الصوت أعلى بثلاث دقائق!

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن