117

175 20 0
                                    



لقد وصل Duan Chen Luoyun بالفعل إلى المستوى العاشر ، بصراحة ، يمكنه فعل ما يريد.
  هل تريد تجربة متعة لعب قطة بالماوس؟ إذن لماذا لم يكن هناك أي أخبار عن شين لويون في حياته السابقة؟
  لن يصبح الشخص فجأة رجلًا قويًا دون سبب ، فلديه دائمًا آثار ليتبعها ، انطلاقًا من المعلومات التي قدمتها قاعدة العاصمة ، لم يكشف شين لويون عن أي مكان على الإطلاق في العشرين عامًا الماضية ، يجب أن يكون ملكه ماذا حدث.
  لم يتم اكتشافه من حين لآخر إلا قبل أربع أو خمس سنوات ، ووجد أيضًا أنه كان مختبئًا من مطاردة الدولة والبحث عنها ، وعادة ما يطارد المناطق النائية.
  وهذا يعني أن شين لويون لا يزال خائفًا من البلاد ، ونشاطه المفاجئ مؤخرًا يظهر أيضًا أن قوته تزداد قوة وأن خوفه من البلاد ينخفض ​​أكثر فأكثر.
  بصفتها قوة كبيرة سابقة في المستوى العاشر ، لم تستطع لين لو فهم قدرة القوى النفسية من المستوى العاشر ، تمامًا مثلما قد لا تكون قادرة على تحمل "الموت المشترك" للبلاد الآن ، ولكن إذا كانت تريد حقًا القتال ، فأنا لا تخاف من احد.
  "الملايين؟" كان Zhou Guangzong أول من عاد إلى رشده ، "كمين القنابل ، لا تدعهم يستغلون المنزل!"
  تلك القنابل المخبأة تحت قاعة أسلاف عائلة Zhou ، إذا كانت كل النار / المسحوق حقًا باستخدام ، ستنهار Zhoujiawu بالكامل والأرض المحيطة بها ، وسيتم قتل بعض الزومبي على الأقل بحلول ذلك الوقت ، وسيفكرون في طرق أخرى لحل الباقي.
  وسرعان ما "عارض" أشخاص آخرون كلمات تشو غوانغزونغ!
  "كيف يمكن أن يكون لدينا الكثير من المتفجرات! الرجل الطيب لا يتكبد خسائر فورية ، ولم يفت الأوان لرجل نبيل للانتقام لمدة عشر سنوات. دعنا نختبئ في أماكن أخرى أولاً؟" احتفظ Zhou Guangzong بالمتفجرات جيدًا.
  لا واحد بينه وبين Lin Luoyunshu كان على علم بذلك ، لذلك لم يكن مفاجئًا أن تقدم Lan Yueyin هذا الاقتراح ، ولا شيء يمكن التراجع عنه بشكل صحيح. الأشخاص الأذكياء لا يظهرون شجاعتهم ، فما الهدف من القتال من أجل مثل هذا يتنفس.
  "لا ، لا ، إذا كنا أقوياء مثل الأخت لوه ، فسنكون بالتأكيد قادرين على معرفة أين نحن. وبدلاً من الاكتشاف السلبي ، قد نقاتل حتى الموت ونستخدم جميع الفخاخ!" "أي نوع من الفخاخ! يمكن أن يقتل الفخ الكثير من الزومبي؟
  "؟ كل لعاب يمكن أن يغرقك!"
  "هل أنت أحمق؟ الزومبي
  ليس لديهم لعاب؟" "أنا أتحدث عن الاستعارات! هل تفهم الاستعارات ؟!"   توقف قطار أفكار
  لين لو ، ثم سمع تشو شيانغ وشياو شياو اللذين كانا على وشك الشجار.
منغ لا يسعه إلا أن يشعر بالقليل من الكلام ، ألا يعني هؤلاء الملايين من الزومبي أي شيء لهم؟ أيضا ، لماذا لا تسأل هذا الشخص لماذا هاجم Zhoujiawu؟
  ربما بسبب الكارثة التي سببها لين لو ، فإن المنازل التي عملوا بجد لبناءها والأشياء التي اكتنازها قد تضطر إلى البدء من جديد.
  لم يعرف Zhou Xiang ما إذا كان لديه ذكاء سريع فجأة ، كما لو كان قد خمّن أفكار Lin Luo الداخلية ، وبغض النظر عن الجدل مع Xiao Meng ، ابتسم فجأة في قلب Lin Luo ، "الأخت Luo ، أعلم ، إنها ليست كذلك هناك دائمًا موجة من الوحوش قادمة لإثارة المتاعب بعد تكوين عصابة أو مدينة في اللعبة؟ "" إذا
  احتلناها ، فسننجح في بناء المدينة. الناس هنا ، كل شيء سهل الحديث عنه. ""
  حسنًا . قال! "صفق Zhou Guangzong ،" Zhou Xiang محق ، فتاة Luo ، لا تقلق ، لقد اخترت حياتنا ، ولا يمكننا أن نعيش دقيقة أخرى. لقد كسبنا! هذه الأشياء ممتلكات غريبة ، ليست مشكلة كبيرة إذا ليس لديك منهم ، إذا تمكنا من الادخار مرة واحدة ، فيمكننا إنقاذ المرتين الثانية والثالثة! "" نعم ،
  ولكن لا يزال يتعين علي وضع خطة ، بما أنني أجرؤ على المجيء ، لا يمكنني السماح لهم بالرحيل بسهولة. ""
  هذا صحيح ، لقد وصلت أخيرًا إلى المستوى الرابع ، دعك تراني وأظهر مهارتي! ""
  مرحبًا ، لا تظهر ، لكنني سمعت أن فريق ياو يقول أن هناك زومبي من المستوى الخامس هناك ، وأنك المستوى 4 لا يكفي. "
  عند رؤية هذا المشهد ، أراد لين لو في الأصل أن يقول ماذا لو كان بعض الناس يخشون أن ترسله إلى قاعدة جنوب الصين ، والتي كانت أكثر أمانًا من Zhoujiawu.
  علاوة على ذلك ، بالكاد يستطيع الأشخاص العاديون التعامل مع كائنات الزومبي من المستويين الأول والثاني باستخدام الأسلحة. وبغض النظر عن ارتفاعها ، فمن المستحيل أساسًا. وبصراحة ، فإن البقاء هنا يمثل أيضًا "جرًا". ما الذي يمكن لشخص مثل الجدة تشو فعله ؟؟
  لقد أبرمت بالفعل اتفاقًا مع قاعدة الصين الجنوبية على أنهم سيهتمون جيدًا بالناس من Zhoujiawu ، لكن الآن شعر لين لو فجأة أنه لا داعي لقول أي شيء.
  "لو لوه ، هل هذا الشخص؟" أخيرًا تحدث يون شو ، الذي كان صامتًا طوال هذا الوقت ، كان وجهه قبيحًا ، وقمع غضبه وكآبه.
  هذا السؤال جعل Zhou Guangzong والآخرين في حيرة. لم يقل Lin Luo من كان سيهاجم Zhoujiawu فجأة ، كما وافقوا ضمنيًا على أنه كان موضوعًا لا يمكن مناقشته. لم يسأل أحد ، ولكن الآن يبدو أن Yun Shu أيضًا يعرف هذا الشخص؟
  عرف لين لو أن يون شو سيتصرف هكذا ، "نعم."
  لم تختبئ أو بلباقة ، "لكن لا علاقة له بـ يون شو ، هذا الشخص قادم من أجلي ، وبعد ذلك سيساعدني يون شو في الاعتناء زفير. بعد أن أنهت حديثها ، غمزت إلى Yun Shu ، بدت كطفل قال "أنا أفضل معك ، يجب أن تساعدني".
  كان غضب Yun Shu مثل بالون مثقوب. لم يكن فقط يمكن أن يخرج ، ولكن سرعان ما تضاءل ، "Luo Luo ..." أصبحت نغمته عاجزة ، "You ، انسى الأمر." Yun Shu Shu لم ينهي
  عقوبته ، ولم يكن يخطط لقول المزيد.بدا الآخرون في Zhoujiawu مرتبكين بعد مشاهدة دراما مشوقة.
  لكن الأولوية القصوى الآن هي إنهاء الحصار غدًا أولاً ، ويجب عليهم إجراء المزيد من الاستعدادات مقدمًا لأن الوقت محدود.
  "لدي فكرة هنا."

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن